رُقَيَّة
رفتن به کانال در Telegram
سَجينًا كُنتُ في صَمْتي وَذُقْتُ الموتَ مَرَّاتٍ بِلا مَوْتِ مُجرد ذكره لكتاباتي .
نمایش بیشتر1 425
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
+9987 روز
+98430 روز
آرشیو پست ها
1 425
يَا رَاحِلاً وَجُمُوعُ الشَّوْقِ تَتْبَعُهُ
هَلَّا نَظَرْتَ لِقَلْبٍ بَاتَ حَيْرَانَا؟
أَفْنَيْتُ عُمْرِي فِي رَجْوَى تَلَاقِينَا
وَاليَوْمَ تَمْضِي وَلَا تَبْغِي لُقْيَانَا
1 425
أنا وأنتِ، قصة تستحَق أن تقرأ بكُل تفاصيلهَا الصغيرة والكبيرة.
قصة صديقتين خُبئت تفاصيلها بين صدق الضحكات وعمق المواقف، لتظلّ دائماً أجمل رواية يرويها الوقت.
1 425
ياحَبيبتي كَم من المدة أفترقنا؟
وأنتهَت الرابطة الذي كانت
بيني وبينكِ ولرُبما أنتهىٰ ذالكَ
بالنسَبة لكِ أما انا لاتنتهَي تلك
المشاعر والرابطة الذي حَصلت
بيننّا ألا عَند وفاتي .
1 425
احَببتهَا بشعور مُختلف عن الأخرين،
قدمت لهَا كُل وقتي وطاقتي ويومي..
وأفرغتُ من أجلها مخازن روحي، حتى وقفتُ يوماً خاويةً أمام نفسي. لم أتوقع يوماً أن اليد التي سهرتُ أضمد جراحها، ستكون هي اليد ذاتها التي تطعن خيبتي في ظهري. غادرتْ وتركتني وحيدةً، وسط خرابٍ صنعتهُ يداها، لأدرك متأخرةً أنني لم أكن أبني صداقةً، بل كنتُ أطعم بيدي خنجراً كان يتحيّن الفرصة ليغرس بؤسه في قلبي.
1 425
"لم أعد أحمل في قلبي عتبًا لأحد. ما مضى انتهى، وما تعلمته من التجربة أكبر من الألم الذي سببته. تجاوزت، لا لأن ما حدث كان سهلًا، بل لأن راحتي أهم من البقاء في الماضي."
1 425
عزيزتي وحبيبتي
أنتِ لستِ مجرد ذكرى جميلة تمرّ في ذهني، بل أنتِ الحضور الذي لا يغيب، حتى حين لا تكونين هنا. في كل تفاصيل يومي أجدكِ، في أغنيةٍ عابرة، في كلمةٍ سمعتها، في لحظة صمتٍ احتجت فيها إلى أحد. أنتِ ببساطة، أصبحتِ جزءاً من روحي، لا يمكنني تجاهله أو الهروب منه.
1 425
الحَنية بشكٌل مبالغ للأنسان الغلط دمارك النفسَي والجسدي ، تضيئة وتنطي نص طاقتك ويومك بس ماجنت تعرف من راح تنطفي هلشخص يجي ويضيئك لو يبتعد ويعوفك بوسَط ضلام وخيبة أمل .
1 425
عيدك مُبارك يبعد
رموشـي هايي
الطاحن گبالك كِـثر
نضراتي بيك
مو فقط بالعيد أحبك عيدي بيك
أنا كل عام واضل
ميت عليك !
1 425
- الرساله ؛ بمناسبة التسامح قبل يوم عرفة او بالعيد :
احرق الله أجوافكم، وأذاقكم المر الذي اذقتموني إياه عند كل "آمين" يبوح بها المسلمون بعد سورة الفاتحة...
لا سامحكم الله ولا عفا عنكم ولا تقبل منكم توبة..
وأذاقكم ذات الشعور وذات الشدة بنفس الطريقة الي أذيتوني فيها عليكم لعنة الدهر والقهر وسقاكم الله الأمرين وأثقلكم بهموم تهد حيلكم ولعنكم عدد ما سجد المسلمون...
ولو كان بينكم وبين الجنة ذنبي، ما غفرت لكم...
لا أبا لكم الله ولا عفا عنكم
1 425
يلفت نظري الرجُل الـ ثقيل
الذي لا يلتفت للنِساء
ولا يُمازحهنَّ
ولا يتكلم إلا مع امرأة واحدة
يوجد بداخلهِ وفي تفكيرهِ واحدةً فقط
وهيَّ أنا
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
