fa
Feedback
- هل تصلڪ رسائلۍ ؟

- هل تصلڪ رسائلۍ ؟

رفتن به کانال در Telegram

مش هنكر اني الكدب كان من الصفات المشتركه بينا بس انا مبكدبش في مشاعري عموما . « ᴏᴡɴᴇʀ : @A7ME_D_BOT

نمایش بیشتر
1 322
مشترکین
+2024 ساعت
+467 روز
+18630 روز

در حال بارگیری داده...

کانال‌های مشابه
هیچ داده‌ای
مشکلی وجود دارد؟ لطفاً صفحه را تازه کنید یا با مدیر پشتیبانی ما تماس بگیرید.
اشارات ورودی و خروجی
---
---
---
---
---
---
جذب مشترکین
ژوئن '26
ژوئن '26
+263
در 99 کانال‌ها
مه '26
+220
در 95 کانال‌ها
Get PRO
آوریل '26
+216
در 125 کانال‌ها
Get PRO
مارس '26
+481
در 138 کانال‌ها
Get PRO
فوریه '26
+124
در 71 کانال‌ها
Get PRO
ژانویه '26
+148
در 37 کانال‌ها
Get PRO
دسامبر '25
+159
در 27 کانال‌ها
Get PRO
نوامبر '25
+102
در 13 کانال‌ها
Get PRO
اکتبر '25
+9
در 1 کانال‌ها
Get PRO
سپتامبر '25
+22
در 1 کانال‌ها
Get PRO
اوت '25
+16
در 0 کانال‌ها
Get PRO
ژوئیه '25
+38
در 5 کانال‌ها
Get PRO
ژوئن '25
+7
در 0 کانال‌ها
Get PRO
مه '25
+20
در 0 کانال‌ها
Get PRO
آوریل '25
+16
در 0 کانال‌ها
Get PRO
مارس '25
+21
در 0 کانال‌ها
Get PRO
فوریه '25
+55
در 1 کانال‌ها
Get PRO
ژانویه '25
+271
در 4 کانال‌ها
Get PRO
دسامبر '240
در 0 کانال‌ها
Get PRO
نوامبر '24
+2
در 7 کانال‌ها
تاریخ
رشد مشترکین
اشارات
کانال‌ها
25 ژوئن+4
24 ژوئن+23
23 ژوئن+4
22 ژوئن+1
21 ژوئن+13
20 ژوئن+16
19 ژوئن+7
18 ژوئن+8
17 ژوئن+10
16 ژوئن+7
15 ژوئن+10
14 ژوئن+3
13 ژوئن+19
12 ژوئن+4
11 ژوئن+15
10 ژوئن+18
09 ژوئن+12
08 ژوئن+37
07 ژوئن+15
06 ژوئن+3
05 ژوئن+6
04 ژوئن+17
03 ژوئن+5
02 ژوئن+3
01 ژوئن+3
پست‌های کانال
2
كَيف ياليلي! وقَد كُنت أشْعرُ أنَّنا رَوحٌ وَاحِدة قَد قُسِّمَت عَلي جَسدينِ، كَيف أُقنِعُ عَقلي أنَّها كَانت رَوحي أَنا فَقط وأَنا مَن بَادر بِتَقسيمِها!
21
3
أمورٌ كثيرةٌ ستبقى قَيد التمنِّي لن نملكَ أمامها غير الرِّضى، لن تنفعَ معها حلولٌ ولا حيَلٌ ولا محاولاتٌ ولا تدبير ولن يبدِّل سعيُنا من حقيقتِها شيئًا إلا أن يأذنَ لها الله')
1
4
5 هنا. @e_7_05
5
5
طبيعي أكون موسوسة من ناحية الصحاب والعلاقات بـشكل عام طبيعي أخاف حد يقرب مني وطبيعي برضو أرفض أي إنسان ممكن يتخطي الرسمية بينا أنا إتغدر بيا من أعز صاحبة ليا إللي بيني وبينها كان كتير مش مجرد موقف ولا إتنين أمَلِّي في الصحاب خاب من ساعتها ومش عارفة أرجعه تاني.
48
6
بقيت عايش جوّه دماغي أكتر ما أنا عايش برّه.
40
7
يَبْحَث منذ عشر سنوات عن أفضل طُرُق التغيير ولم يتغيَّر... يُخَطِّط منذ ثلاث سنوات لِدِراسة عِلْم في سنة! يَفْشَل لأنه يستيقظ فَجْراً باحثاً عن الكمال... ولا زال يأتيه الغروب عند نقطة الصِّفْر! -أَمِيرِي
35
8
مولاي رأيتك البارحة تقتل في المنام كانت الاشلاء تسقط منك؛ رأسك، أصابعك، دماؤكَ البيضاء، وكنت ألتقطها وأصنع حسينا آخر. عايدرَزّاق
32
9
@A7ME_D_BOT اتكلمو
13
10
اتكلمو @A7ME_D_BOT
1
11
اتمني محدش ياخد كلامي علي وجه الهزار , بس انا حقيقي حاسس بحزن وخنقة وزعل غريب وغير مبرر وكأن هم الدنيا كله علي قلبي ومن غير سبب واضح .
103
12
        - قد تعود سالمًا             من الأشياءِ         التي كانت تؤذيك     لكنَّك لن تعودَ أبدًا كما كنت. 🖤🥀
36
13
بيسحب
27
14
هنا هتلاقي منشورات تشبهك وبوستات منوعه ومفيدة… تابعوها وانشروها معايا، هتعجبكم اوي اوي يا حبايب🤎💭" كملوهاااا 500k - لـِ تبادل @bbxbx3_bot https://t.me/omaima15120/1037
109
15
جوين يحبايبي الاتشانل تُحفة ❤️ https://t.me/mooohor/10839
60
16
سواء اقتنعت بالكلام ده أو لسة ، ف فعلا الأشخاص الطيبة ربنا بيجازيهم خير في النهاية ، .... انقر لعرض المزيد جوين يحبايبي الاتشانل تُحفة وصلوها 900 يحبايبي
65
17
لا يبكى على فراق أحد ذهب من حياته للأبد ، ولكنهُ يبكى انه مازال يتنفس وبداخله قد مات.
93
18
‏عَجَباً يَلَذُّ لَكَ السُكوتُ مَعَ الهَوى وَسِواكَ يَبعَثُهُ الغَرامُ فَيَنطِقُ.. - حافظ إبراهيم
91
19
‏ لا شيء يضاهي الشعور بالطمأنينة تخيَّل أن تُمضي يومًا دون شك أو خوف أو قلق تخيَّل أن تُمضي يومًاوجميع ما بداخلك مُطمئِن🤎')
99
20
‏مليت من التظاهر بأني بخير ، نفسي أبقى بخير فعلاً .
472