fa
Feedback
مُـوج || ᭙αꪜꫀ

مُـوج || ᭙αꪜꫀ

رفتن به کانال در Telegram

البحَر مِليان مَشاعر .. و حَ يعبر عنها بمُوج ! 🧟‍♀️ لِـ عَرين | @areensy

نمایش بیشتر
458
مشترکین
-224 ساعت
اطلاعاتی وجود ندارد7 روز
-630 روز
آرشیو پست ها
‏عن الحُب في صورته الحقيقية يقول الرافعي: ‏فأعلم أني لا أُحب فيها شيئًا معينًا أستطيع أن أُشير إليهِ بهذا أو هذهِ أو ذلك أو تلك، ولا ”بهؤلاء“ إنَّما أُحبها لأنها هي هي، كما هي ✨.

أنا لَست قَوميَّةً ولَا وَطنيَّة أينَما كَان الإسلام فَذلكَ مَوطني فَ لُو كَان الوَلاء لِأرضٍ مَا ، مَا كَان النَبيُّ تَرك مَكة و لَو كَان لِقَبيلةٍ ، مَا تَرك النَبيُّ قُريش و لَو كَان لِعَائِلةٍ ، مَا تَخلى النَبيُّ عَن عَمهِ أبَا لَهب لَكِنها العَقيدة أغلَى مِن الدَم و التُراب .

Repost from N/a
= اشتقتلك _ انأ أضعاف والله وبعرف أنو موعد لقائنا بعيد وأنو الشوق والزعل م بنفعو بعرف أنو شوفك واقع و اتأمل ضحكتِك و وجهك وقت تزعلي ، وقت تعصبي وقت تنامي وقت تفيقي وعيونك ذبلانة كلن اصعب من بعض بس أخذو قلبي = كيف بياخذو قلبك وانت محروم منن _بخيالي . . عم بوس عيونـك كل يوم وحبّك أكتـر🫂💛.

Repost from N/a
نهزم الهمُوم ، وعيونَك تكون بيتي ومرجعي !

Repost from N/a
التّعلق بالله هوَ الأمَان الذي لا يصحَبه خَوف ، والطمأنينَة التي لا يشوبها قَلق ، والتوفِيق الذي لا ينقَطع 🤍.

Repost from Unstable.
أكره سوء الفهم الناتج عن محادثة إلكترونية ينقصها أن ترى عين الطرف الآخر و نبرة صوته و ملامح وجهه لتدرك حالته و مزاجه ، قبل أن تصدر حكمك .

‏أتمنى أن تكون كُل الطرقات التي أسلكها من اليوم ولآخر حياتي آمِنة وصالحة لي.. وأن يرضى اللّٰه عني دائماً ♥️

الحق قوي ولكن في نفس الوقت يحتاج الى قوة تحميه وإلا سيبقى معك الحق لكنك هزيل . ⚖

أريدُك أنت ، برسائلك الفارغة ، والتعَب السائد ، بعينيك المُتعبة ، وقلبك الشارد ، أريدك بقلة حَديثك ، وقلة الحُب ، وبقلة الحيلة ، والأمل 🫂🩶.

Repost from رَوان 🤍✨
« ‏أتمنى أن يُقال عني بأني كُنت من الحنية أهل ومن الوّد صاحب ومن العِشرة ليّن أتمنى أن أكون خفيفًا قريبًا للقلب تُحِب الناس كلماتي أترك أثرًا لطيفًا على قلوب مَن حولي أتمنى مَن يذكرني في حديثه يقولُ: بالفعل يرحل الإنسان ويبقى الاثر ...»

77 سنه والعرب بقولو للفلسطيني (قوم حرر بلدك ) .. ولما قام .. وقفو مع عدوه !!❤️

Repost from N/a
هَل ستَحبَنيَ أنا ومَلاَمحيِ المَتعبُه أنا وغًيرِتيُ الَمبالغَه أنا ومِزاجَي المتقَلبِ أنا وقلقَيِ الزائدَ أنا وصَمتِي حَين أغضَب هل ستَحبِني كمَا أنا ؟!.

أختاري الصح عشان بنتك لما تڪبر تقول انـا نفسي أتزوج واحد مثل بابا 🥹💗.

Repost from مًجّرةّ🪐
كَــانـت عَاملة زَي النُجوم . =هـي حِلوة للدَرجة دي ؟! - آي، بَـس بعيدة🥺💛

Repost from 11:22 ❤️🌏
إنَّ العيونَ نواطقٌ ، حَفِظ اللهُ من يراقبُ ملامِحنا ليطمئنْ 🦋.

أنْ تعتِق رقبتي، وتقبَل توبتي، وتمحوُ خطيئتي؛ أشهدُ بأنكَ عفوٌ تُحب العفوَ فاعفُ عني.

Repost from N/a
‏ستكون كما تؤمن أنك ستكون ، لا تصنع حدوداً لنفسك أنت عظيم إن أردت🌸🦋

Repost from N/a
كُل الأبواب أُغلِقت إلا بابك يا رب العالمين .. اللَّهّمَ غَزّة وَ أهلها .

Repost from مأوى 🪄🤎
°° أَن تُستَثنَى .. إذاً أن يكونَ هناكَ الكثير مِن الـ " كِرمالك " 🕯💜

" ليذهبَ كلٌّ مِنّا في طريقه، أنا نحوكَ وأنت نحوي "🫂. ـ جُبران خليل جبران.