fa
Feedback
مُـوج || ᭙αꪜꫀ

مُـوج || ᭙αꪜꫀ

رفتن به کانال در Telegram

البحَر مِليان مَشاعر .. و حَ يعبر عنها بمُوج ! 🧟‍♀️ لِـ عَرين | @areensy

نمایش بیشتر
458
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-17 روز
-830 روز
آرشیو پست ها
غلبني الشعور ، وحينها تركتُ لك الفرصة لتكسر قلبي لتدهس على مشاعري لتستغل حنيتي وطيبتي غلبني الشعور ، ففعلتُ الكثير من أجلك وأنت غفلت عن كل ذاك الكثير وخذلتني فقط ! 👤

شوي زعلانة على قسوة الحياة ، وقلة نومي ، وتراكم المواقف ، وانعدام الشغف ، وفقد دوافع الاستمرار ، وخيبات احبابي ، بس شوي 🖤.

إلَى الأَبد .. ستَبقى مُتواجد في زِحام البٕشر وأصواتِهم وضَجيج الشَّوارع ومَرضي وقَلقي وذِكريٕاتي المُؤلمه إلى الأبد سأظلُّ ..

لتكن المدينة بأكملها لهم ، أما جوارك فـ أود أَن يكون لي 🕯🤎. https://t.me/cloud8ll

معلش نعدل التفاعل من هون لتحت ؟

كان يكفي حينها إعتذار صادق وقبلة بدلًا من تركي حتى أهدأ، هدأتُ الآن بمفردي بعد عدة ايام وعلمت انك شخص لا يؤتمن على حزني ولا على قلبي 🖤. .

هي فتاةُ البَرد والمَطر، تُسعدها الشّوارع المبللة والشبابيك المكسوّة بالنّدى فتاةٌ تنغمِسُ بنفسها أسفل ..

هُنا مَي ، فتاة تملكُ قلباً واسعاً كالسماء وقناتها المَطر ، فهي خفيفة على قلوبنا كخفة المطر ولطافته ، ننضم ونكون من عيلة مطر ؟🌧🦋 https://t.me/desember777

قال لها تزوجيني فأنا أجيد . . . وجَدل الظفائر ومعتادٌ على النكد وأحبكِ . . .

يمكن في يوليو تتحقق كل الأحلام 🫧🩷https://t.me/Yaoleo116

أنا عالقٌ هنا، في منتصف الأشياء التي لم تأتِ، بين الأحلامِ التي لم تتحقق، والكلماتِ التي لم تُقال، والأبوابِ التي لم تُفتح. أنا عالقٌ بين انتظارٍ لا ينتهي، وأملٍ يتآكل مع الوقت، وقلبٍ يُرهقه الترقبُ لما لن يكون.

‏بات الحرف إليك ثقيلاً .. أنت الذي كانت تنساب لك الأحاديث كلها 🖤. .

لا يؤتمن شخص هُنت على قلبه مرةً وتجرَّأ على التفريط فيما بينكما وأدار ظهره لك ببساطة عند أول فرصة وأول زلة لا يؤتمن شخص . . .

هُنا نور ، فتاة يقال بأنها اسمٌ على مُسمّى .. فَـ هي تبثُ لنا النور وكل الأشياء اللطيفة من خلال قناتها ، ننضم ونكون من عيلة نوّارة ؟🧚🏻‍♀💗 https://t.me/WithNawara

نتفاعل اكتر ؟

لمّا وجدتُكَ راحلاً . . 👤

- فينا نحكي بشي حلو مَثلاً ؟ = أكيد فينا .. بس ما بعرف إذا في شي ، حلو بهالحَياة ينحكى فيه ، - مبلا فيه . . .👉🏻🦋

- فينا نحكي بشي حلو مَثلاً ؟ = أكيد فينا .. بس ما بعرف إذا في شي ، حلو بهالحَياة ينحكى فيه ، - مبلا فيه . . .👉🏻🦋

"موعدنا بُكرا وشو تأخر بكرا" هُنا دلال ، الكاتبة والفراشة اللطيفة ، الّتي تتركُ أثرَ عبيرها في هذه القناة ، ننضم ونشوف الكتابات الحلوة ؟🦋☁️ https://t.me/Aldalal18

لا أعلم كيف يكون اللقاء .. لكنني أدعُو أن يَكون لقاء جميلًا يسعُ قلبي ، ويبسطُ لي . . .👉🏻🦋