fa
Feedback
مُـوج || ᭙αꪜꫀ

مُـوج || ᭙αꪜꫀ

رفتن به کانال در Telegram

البحَر مِليان مَشاعر .. و حَ يعبر عنها بمُوج ! 🧟‍♀️ لِـ عَرين | @areensy

نمایش بیشتر
458
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-17 روز
-830 روز
آرشیو پست ها
: لم يبقَى غيركُما في الوجود 🌑 .

تفاعل ! 🙂

ما يُخيفني ..
أنها لم تعُد تهتم ! لم تعٌد تطرح أسئلتها الغبية .. لم يعُد يهمها أمر غيابي ، لن تتطفل ولن تلعب دَور المحقق معي .
ما يُخيفني ..
أنها أصبحت هادئة لأبعد حَد ، شَاردة الذهن دائماَ ونادراَ ما تبتسم ، اختفى جُنونها وكل تصرفاتها الطفولية ! لم تعُد تلك الفتاة العنيدة ، المتسلطة والأنانية في حُبها.
ما يُخيفني ..
أنها لم تعُد تغار ، لم تعُد تُعاتب ، أصبحَ بإمكاني فعل ما أريد ، والتحدث مع من أريد .. دون أن أخشى عِتابها الطويل . ما يُثير الرُعب بي أن أكون قد أغرقتها في بحر أنانيتي ، أن أكون قد خسِرتها إلى الأبد 👤🖤.

حياءً وقالت : كلّ ظالم مبتَلي

فقلتُ هذا بهذا ، فأطرقَت

وذوّقها طعم الهوى والتذللِ

حتى اذاب فؤادها

فعذّبها .

وتسألني عن حالي ؟ وأنت كل حالي ! اطمئنّ .. صرتُ اعرف كيف أبتسم وسط البكاء وكيف أقول لك أني بخير بينما كل ما في داخلي يتهشّم .. وماذا يعنيك لو بكيت ؟ .. لو انهزمت ؟.. لو انكسرت ؟ ألست أنت السبب في كل هذا الخراب ؟ 🌝

نوصلو 30 تفاعل؟

الواحدة والنصف بعدَ مُنتصفِ الوحدَة ، أحياناً أشعرُ أنّ الحروف هي صديقي الوفيّ الوحيد ، أكتبُ لأنني احتاج أن أشعُر بي بين سطُوري ، او رُبما أن استعيد ذلك الشعور الذي يُذكرني أنني ما زلتُ أنا ، و أنّ الحياة ما استطاعت إلى الآن مسح نفسي القديمة !
اشتقتُ إليّ ...

Typing...

ويَبقى ذَنبُ الجَميلة أنَ عيناها فِي الحُزن فَاتنة لا احد يُصدق خَيبتها ! 👁️
ويَبقى ذَنبُ الجَميلة أنَ عيناها فِي الحُزن فَاتنة لا احد يُصدق خَيبتها ! 👁️

3 ? 🐈‍⬛

لم أنسَ ولن أنسَى ولا أريدُ أن أنسَى وأتمنّى أن لا ينسَى أحد النسيان خيانة والذاكرة تمدُني بحقد والحقد يمنحني الأمل 🤔.

إنها ليالي الدعوات المُجابة فلا تَردني .. لا أنا ولا قلبي ،❤️.

تخطِ ، تفاعلو هون 🖤.

لا تحزن على الضيق الذي تمر به فالله يخفي لك متسع أكبر منه،فقط أصبر 🖤.