fa
Feedback
مُـوج || ᭙αꪜꫀ

مُـوج || ᭙αꪜꫀ

رفتن به کانال در Telegram

البحَر مِليان مَشاعر .. و حَ يعبر عنها بمُوج ! 🧟‍♀️ لِـ عَرين | @areensy

نمایش بیشتر
458
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-17 روز
-830 روز
آرشیو پست ها
وهاد برضو

وصلز لل30 حمامة🤍

بالحُب .. في مليون خطوة مشيتهم كلهم لعندك ، وتركتلّك خطوة وحدة .. وما مشيتها 🍂 .

لم أقابل في رحلتي " محطَة الاستراحة " كلّ المحطات التي صادفتني كانت تتطلب مني الوقوف وسلك طريق آخر ⛓‍💥.

أتمنى أن الأشياء التي هجرتنا أن لا تأتينا نادمة بعدما قطعنا مسافة هائلة في طريق الشفاء 🕊.

‌‎" ولكنك لم تحبني أبداً " ربما أعجبت بي وبإندماجنا سوياً واحاديثنا ألا متناهيه ربما اعجبك مظهري او صوتي او اهتمامي بك وانتباهي لك لكنه لم يكن حُباً .

هذه أنا .. لا تخلو منّي مَعركة ، سَتجدُني أقاتل ولو بحُطام قلبي ، ثمّ أجمع أشلاء أحلامي وأقول " لا بأس ، والبَأس كـله في قلبي " (

تفاعلو

ولأنني في النهاية لم أحصل على الأشياء التي فقدتُ أمامها قلبي ، لملمتُ شتاتي وجمعتُ نفسي وكأنّ ليس لها في الدنيا أحد إلا نفسها ، أخذتُ من تلك المعارك التي واجهتني ما يكفي من القوة ، وكأنّ الضعف يهابُ أن يقترب منّي ، جعلتُ من أحزاني حصاةُ أجمعها وأكوّن بها طريقي إلى نفسي التي أحبها .. إلى نفسي التي أطمح أن أراها الأفضل ، جعلتُ من دموعي الخفيّة ابتسامات للمارّة في طريقي ، جعلتُ من خذلاني حذر وانتباه وتمعّن ، ما كنتُ الا سند لنفسي في كلّ مرة ، شكراً اليّ .
| عَرين عُمران .

Typing...

Repost from فَاصبِر .
أنا بمنتهى الثقة، أتمنى ما أفعله يعود لي يومًا، ولا أخشى هذه الجملة أبدًا...🤍

فلنتَّفق أنَّنا غُيوم، إذا تعبنا من حقنا أن نُمطر 🌧💜.. . .

عن خيبة محمود درويش : كم كذبنا حين قلنا نحن استثناء 🍁🪐

Repost from Meraki 💚
‏وإذا إلتَقت عينُ الخَليلِ خَليلُها وَسَطَ الحُشودِ فليسَ للنُطـقِ ثمَنُ تَكفي تعابيرُ الوجُوهِ كَأنها أنهارُ شَوقٍ فَاضَ من كُثرِ الشَجنِ ☁️🪐

Repost from N/a
بس انتِ قلتي انك سترونج اندبندت ومن =طيب ما حلفت🥹🎀

انا برأيي لا تحب بالمرة.

Repost from N/a
لا تحب شخصاً بعمق حتى تتأكد بأن الطرف الثاني يحبك بنفس العمق.. فعمق حبك اليوم، هوا عمق جرحك غداً🪽