fa
Feedback
مُـوج || ᭙αꪜꫀ

مُـوج || ᭙αꪜꫀ

رفتن به کانال در Telegram

البحَر مِليان مَشاعر .. و حَ يعبر عنها بمُوج ! 🧟‍♀️ لِـ عَرين | @areensy

نمایش بیشتر
458
مشترکین
-124 ساعت
+27 روز
-230 روز
آرشیو پست ها
الأن لك العالم كلّه إلا أنا.

بلا وداع ما أجمل غيابك فليكن أبديًا أتمنى أن لا تجمعنا الأيام مرة أخرى.

ترا عادي ما تسأل وعادي تغيب وعادي ما تهتم وعادي تكون على راحتك، بس مو عادي ترجع تلاقيني عادي.

كنت دائماً عندما أمرّ بشيءٍ ما ثقيل، أميل إلى التوقف عن الحديث مع الجميع، وعندما أكون بخير مرة أخرى .. أبدأ بالتواصل وكأنّ شيئاً لم يكن، لأنني اعتدت أن أتعامل مع الأشياء بمفردي، ولأنني تعلمت أن لا أحد يستطيع أن يرتّب أيامي كما سأفعل أنا.

_

وبعد الذي حدث ، لو أستطيع أن أغسل الماء قبل شربه لغسلته ! فلت تُحدثني عن الثقة 🕊 .

__

نسيانها يشبه نسيان اسمك .. الأمران مستحيلان ! .

وتنظر إلى الوراء فتقول سبحان مقلب القلوب ومغير مقامات الناس في قلوبنا عجباً كيف يبرد القلب عن أشياء كان لا يستطيع الإستغناء عنها يوماً . 🖤

"ستحظى بالحبِّ يومَ تكون قادرًا على إظهار ضعفك دون أن يستغلّه الآخرُ لإثبات قوّته." |بافيزي

تأتي الأفراح حين تؤمن أنها ستأتي فإن أقداركم تؤخذ من أفواهكم!

بكرا بتصحى بتلاقي ربنا باعتلك ناس عندهم استعداد يعملوا أيا شي كرمال يفرّحوك بس .

اللي ما بيّوثقه النت، هو الحقيقة عياطك وافكارك محاولاتك للأكل محاولاتك كرمال ما تطلع من غرفتك خوفك وقت النوم الفراغ اللي بقلبك تعبك ، وحدتك ، احباطك مافي شي بيوثقك انتَ ما في شي بيوثق حقيقتَك كلشي هون مُزيف✨.

الحقيقةُ كئيبةٌ جِداً.. لِدرجة أنّكَ ستُفَضِّلُ العيشَ دونَها لو استَطعت. - دوستويفسكي.

Repost from N/a
شخصٌ عميق بصورةٍ مُفرِطة يحفظُ حتىٰ النبرة و إلتفاتة العين. | أنا ...🩶 |

مايزعل من الحدود إلا اللي ناوي يتعداها، ومايزعل من الحقوق إلا اللي ناوي يأكلها، ومايزعل من الأصول إلا اللي ما تربىٰ عليها.

"الكتابة هي أن تعيش الألم مرّتين أن تنفضه خارج جسدك وتلصقه على الورق أن تجلد ذاتك حتّى تعتاد الألم." - سماء العيسى ✨🪔📜

Repost from N/a
POV : أحـبُّ اسـمـي حتّـىٰ طـريـقـة ڪتابـتـه أراهـا ممـيـزة.. شڪٰٖݛاެ لـسـيـادة الـوالـد علـىٰ حُـسـن الـذوق و الاخـتـيـار..🦋°•.

في ناس مِحتاجين عَمليات تَجميل داخِليّة : مثلاً : تَكبير عقل ، زرع ذوق ، شَفط حُقد ، بوتوكس أخلاق وأدب ، استئصال حسد وهيك أشياء يَعني 🧿

Repost from صَبوحَة
بحاجة مسافة امان بيني وبين الكل.✨