fa
Feedback
رَوان 🤍✨

رَوان 🤍✨

رفتن به کانال در Telegram

طويلبة طب 🩺🥼 لربما يبقى الأثر 🌱 @mswdrwan91BOT

نمایش بیشتر
359
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
+47 روز
اطلاعاتی وجود ندارد30 روز
آرشیو پست ها
صباح الخير هوِّنْ عليك، فما أنتَ بأوَّل من ابتُلي، ولا آخر من يمرُّ بضيق أو تعب. هكذا تمضي أحوال الناس؛ شدَّةٌ تعقبُها سعة اص
صباح الخير هوِّنْ عليك، فما أنتَ بأوَّل من ابتُلي، ولا آخر من يمرُّ بضيق أو تعب. هكذا تمضي أحوال الناس؛ شدَّةٌ تعقبُها سعة اصبر، ولا تثقِل قلبك، فما دام الأمر بيد الله ، فكلُّ ما يأتي بعد الضيق فيه فرج وخير .

انا بعد ما أجلت كلشي لبعد العيد واجا بعد العيد :
انا بعد ما أجلت كلشي لبعد العيد واجا بعد العيد :

🍃
🍃

⏺️ما حدا فينا بيقبل يجي صديقه البخيل ويقله: أنا كريم، بالقلب ⏺️ولا يجي ابنه العاقّ ويقله: أنا بحبك كتير يا بابا وببرك دائما، بقلبي ⏺️ولا يجي زوجه المؤذي ويقله: أنا عم أعمل كل شي بيرضيك، بس بيني وبين حالي 〰️ هي بديهيات بالحياة العملية لا تقبل النقاش! الله يهنّيك باللي بقلبك بس أنا بدي شوف سلوك صح، كلمة طيبة، تضحية بشي موقف. وبالإيمان نفس الشي، ما حدا بشكّك بإيمان حدا تاني بس كلّ إيمان بالقلب بده (دليل) وتصديق من أعمال الجوارح. - اشراقة ❤️

بوصِلة (٧) : استقم كما أمُرت لا كما ترغب .

أيام التشريق أيام أكل وشرب وذكر لله عز وجل، فلا ينبغي أن يلهينا غذاء البطون الأكل والشرب عن غذاء القلوب وهو ذكر الله تعالى، قال الله: واذكروا الله في أيام معدودات. وتلكم هي أيام التشريق المباركات، فلنلزم الذكر في هذا الموسم الشريف ولتأخذ قلوبنا حظها من الحياة به، جعلنا الله وإياكم ممن يذكره فيذكره. _ الشيخ محمود مداد

خاصة لصاحبات تريند البجامة 😆😆
خاصة لصاحبات تريند البجامة 😆😆

‏يا أبا بكر! لكل قوم عيدًا ،وهذا عيدُنا! [رسول اللّٰه ﷺ] الحمد لله الذي شَرع لنا عيد الأضحى المبارك وأسعدنا به ، عظموا شعائر الله وافرحوا بالعيد.. عيدكم مُبارك 🤍

لا تنسوني من دعائكم بحاجته جدًا هالفترة ولكم المثل ان شاء الله 🤍

قال رسول الله ﷺ: ياعائشة عليكِ بجوامع الدعاء .

سرى أهل التقى ليلًا وجدّوا وفازوا بالقبولِ وحان وعدُ ولم تلحق بهم أو تستعدُ فمن لكَ بالأمانِ وأنتَ عبدُ ؟!

https://youtu.be/iCclGTtq2Bc?is=-udW9yi9j9E54-lx الغلط الكبير يلي ممكن نعمله ترك هاللقاء لليوم 😔 نصيحة نصيحة شوفوه

سامحني لو اغتبتك حتى لو كنا أحياء، اعتذري اغتبتي وسامحي؛ لست قادرًا على الوقوف أمام أحد يوم القيامة. يقول النبي ﷺ: "إن العبد
سامحني لو اغتبتك حتى لو كنا أحياء، اعتذري اغتبتي وسامحي؛ لست قادرًا على الوقوف أمام أحد يوم القيامة. يقول النبي ﷺ: "إن العبد ليتكلم بالكلمة، لا يرى بها بأسًا، يهوي بها في جهنم سبعين خريفًا"، أو "أبعد ما بين المشرق والمغرب." اللهم اغفر لي ولمن اغتابني، ولن اغتبته وأسأت إليه، وتجاوز عنا.

سامحني لو اغتبتك في يوم .. يمكن كنت بطّلع وجع بداخلي بطريقة غلط. لو حكيت عليك بكلمة في غيابك ، فسامحني.. الإنسان مش كامل .. أ
سامحني لو اغتبتك في يوم .. يمكن كنت بطّلع وجع بداخلي بطريقة غلط. لو حكيت عليك بكلمة في غيابك ، فسامحني.. الإنسان مش كامل .. أعتذر لكل شخص ذكرته بسوء بدون قصد ، سامحوني لوجه الله. اللهم إن كنت اغتبت أحداً فاغفر لي وله ، واجعل بيننا صفاءً لا يحمل سوءًا.

‏"يَا ربّ مكّةَ والفُؤادُ يؤزّني شوقًا إليها، و المحاجرُ تَدمعُ"
‏"يَا ربّ مكّةَ والفُؤادُ يؤزّني شوقًا إليها، و المحاجرُ تَدمعُ"

‏"يَا ربّ مكّةَ و الفُؤادُ يؤزّني شوقًا إليها، و المحاجرُ تَدمعُ"
‏"يَا ربّ مكّةَ و الفُؤادُ يؤزّني شوقًا إليها، و المحاجرُ تَدمعُ"

يقول رسول الله ﷺ: "إنَّ في الجُمُعَةِ لَساعَةً، لا يُوافِقُها مُسْلِمٌ، يَسْأَلُ اللَّهَ فيها خَيْرًا، إلّا أعْطاهُ إيّاهُ".
يقول رسول الله ﷺ: "إنَّ في الجُمُعَةِ لَساعَةً، لا يُوافِقُها مُسْلِمٌ، يَسْأَلُ اللَّهَ فيها خَيْرًا، إلّا أعْطاهُ إيّاهُ". اِسألوا ربَّكم ما شئتم من خيري الدنيا والآخرة وخُصّوا إخوانكم المُستَضعفين في كُلّ مكانٍ بالدّعاء، لعلّها تكون ساعة إجابة.❤️

ركزولي ع كمية الرخاوة والخمخمة 😆🤍🤍
+2
ركزولي ع كمية الرخاوة والخمخمة 😆🤍🤍

لا تجزعنّ من الحياةِ وضيقها حاشاهُ رحمن السما أن يخذلك ولو اطلعتَ على الغيوبِ ولُطفِها لعلِمتَ أنَّ الخيرَ فيمَ اختارَ لك. 🤍
لا تجزعنّ من الحياةِ وضيقها حاشاهُ رحمن السما أن يخذلك ولو اطلعتَ على الغيوبِ ولُطفِها لعلِمتَ أنَّ الخيرَ فيمَ اختارَ لك. 🤍☁️

بوصِلة (٦) : "مَيدانُ الطِّبِّ رِباطٌ علىٰ ثغرٍ عظِيـم" اعلموا يا شباب أنه من حسُنت نيّته في طلب هذا العلم الشريف العظيم -علم
بوصِلة (٦) : "مَيدانُ الطِّبِّ رِباطٌ علىٰ ثغرٍ عظِيـم" اعلموا يا شباب أنه من حسُنت نيّته في طلب هذا العلم الشريف العظيم -علمُ الطِّب- وسخّره لنفعِ الناس وإعانتهم؛ فلا ريبَ أنه علىٰ خيرٍ عظيم، وقد فُتِحَ له بابٌ من أبوابِ البر والإحسان إلىٰ الناس، وحسبه أنه يتعرض لنيل الفضيلة المنوّه بها في قوله تعالىٰ: (وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا).