fa
Feedback
DOCTORS | دكاترة

DOCTORS | دكاترة

رفتن به کانال در Telegram

Smile , study , sleep 🩺

نمایش بیشتر
8 072
مشترکین
+724 ساعت
+547 روز
+14130 روز
آرشیو پست ها
تحياتي لوحد الادمين محنك هنا الله يبارك

Chers étudiants, Nous avons le plaisir de vous annoncer que le système de rachat a été appliqué. Ainsi, tout étudiant ayant obtenu une moyenne de 9.50 ou plus est considéré comme admis en 2ème année. En tant que délégués de la promotion, nous avons accompli notre devoir en transmettant vos préoccupations et en défendant vos intérêts. Grâce à Dieu, ce résultat a été atteint. Félicitations aux admis et tous nos vœux de réussite pour la suite de votre parcours universitaire.

بلا متتخيلي صرات

علاه تفول شر، تخيل راطراباج في سبتمبر من و دخلة تاع دوزيام من💀

لالا دعاء السنة بااينة بلي مكانش هوما اصلا باغي يغربلونا يعني بلا شي

ثم تنهد و قال :

ان شاء الله تكون صحيحة

اي واحد داي نوت اليمنتوار وبلع عامه غادي طلعوه اما رشا شك كبييير راح تكون 9,5 بلاك تهود بلاك طلعوه

🔴 باقيلك شهر على ليڨزاما و راك تكونيكتي ؟
🔴 باقيلك شهر على ليڨزاما و راك تكونيكتي ؟

تروح تقرا 22 سبتمبر
Anonymous voting

بالنسبة للناس لي عاودت شوفو صعيبة بزاف على بالي بصح هذا قدر ربي اقسم بالله الا فيها حكمة حتعرفوها مع الوقت ضوك انسان يفرغ يقعد مع روحو يستغفر من بعد بشوي يريكيبيري دايمن نسمعو في قصص الناجحين بلي طاحو معناه لكل جواد كبوة ومهيش نهاية هذي بداية والفشل في شيء مش معناه فشل في كل شيء عثرة برك وراني سير بلي كل واحد حيكي قصتو ويضحك عليها في مستقبل ان شاء الله🌹

الاجواء اللي لازم تجي فيهم باش طيرلك بلاصة في لونفي:
+5
الاجواء اللي لازم تجي فيهم باش طيرلك بلاصة في لونفي:

قرابة 1300 طالب في السنة الثانية رقم مرعب

تفكرت جماعة نظرية المؤامرة نهار لول ايڨزاما تع أناتو نشفالها مكش لي خدم بدا شعب يخدم فالحنكة تاعه و نظرية المؤامرة و الغربال و يصفونا

شلقمكم الحسد جماعة 😢

🔴 كلية طب وهران 450 طالب فالطب 140 طالب في طب الاسنان 150 طالب في الصيدلة

الحمد لله على نعمة أني منيش ديليڨي كون راني رابح العيب للبرومو كامل سؤال واحد يتعاود 999 مرة

sticker.webp0.11 KB

🔴 انا بعد ما عرفت بلي برومو جديدة ميقراوش بفيزيو كونفيرونص : (شلقمني الحسد )
🔴 انا بعد ما عرفت بلي برومو جديدة ميقراوش بفيزيو كونفيرونص : (شلقمني الحسد )

و نتوما !!
Anonymous voting