fa
Feedback
لا أَكُفُّ عَن الأَمَل.

لا أَكُفُّ عَن الأَمَل.

رفتن به کانال در Telegram

«الإنسان لا يرغب سوىٰ أن يرزقه الله نفسًا لا تمل من المحاولة ولا تكف عن السعي ولا تيأس من رحمته الواسعة..» للتواصل: @mujahida127bot

نمایش بیشتر
1 139
مشترکین
+124 ساعت
+167 روز
+2530 روز

در حال بارگیری داده...

کانال‌های مشابه
هیچ داده‌ای
مشکلی وجود دارد؟ لطفاً صفحه را تازه کنید یا با مدیر پشتیبانی ما تماس بگیرید.
اشارات ورودی و خروجی
---
---
---
---
---
---
جذب مشترکین
ژوئن '26
ژوئن '26
+47
در 5 کانال‌ها
مه '26
+61
در 4 کانال‌ها
Get PRO
آوریل '26
+65
در 8 کانال‌ها
Get PRO
مارس '26
+47
در 3 کانال‌ها
Get PRO
فوریه '26
+25
در 0 کانال‌ها
Get PRO
ژانویه '26
+48
در 7 کانال‌ها
Get PRO
دسامبر '25
+62
در 5 کانال‌ها
Get PRO
نوامبر '25
+87
در 8 کانال‌ها
Get PRO
اکتبر '25
+43
در 9 کانال‌ها
Get PRO
سپتامبر '25
+61
در 7 کانال‌ها
Get PRO
اوت '25
+62
در 4 کانال‌ها
Get PRO
ژوئیه '25
+37
در 5 کانال‌ها
Get PRO
ژوئن '25
+72
در 6 کانال‌ها
Get PRO
مه '25
+141
در 9 کانال‌ها
Get PRO
آوریل '25
+670
در 8 کانال‌ها
تاریخ
رشد مشترکین
اشارات
کانال‌ها
25 ژوئن0
24 ژوئن+3
23 ژوئن+1
22 ژوئن+3
21 ژوئن+4
20 ژوئن+5
19 ژوئن+2
18 ژوئن+4
17 ژوئن+5
16 ژوئن+4
15 ژوئن+2
14 ژوئن+1
13 ژوئن+2
12 ژوئن0
11 ژوئن+1
10 ژوئن+1
09 ژوئن+1
08 ژوئن0
07 ژوئن0
06 ژوئن0
05 ژوئن+1
04 ژوئن+1
03 ژوئن+3
02 ژوئن0
01 ژوئن+3
پست‌های کانال
ويحك لا تفتحهُ فإنك أن تفتحه تَلِجهُ!

2
" ليتنا بقينا على العدم الأول، وليتنا ما شاهدنا هذا العالَم، وليت النفس لم تتعلق بهذا البدن!" _فخر الدين الرازي
111
3
يا طولَ شَوقِيَ إن قالوا الرَّحيل غدًا..
272
4
يا طولَ شَوقِيَ إن قالوا الرَّحيل غَدًا..
9
5
وأرىٰ أنّ كلّ شيءٍ يَنالُه الإنسانُ يَملّ مِنه سَريعًا، إلا صِدق المَشاعِر وامتِزاج الأرواح! - ابن القيّم
194
6
لا يُبعِدِ اللَهُ شَخصاً لا أَرى أَنَسًا وَلا تَطيبُ لِيَ الدُنيا إِذا بَعُدا أبو فراس الحمداني
لا يُبعِدِ اللَهُ شَخصاً لا أَرى أَنَسًا وَلا تَطيبُ لِيَ الدُنيا إِذا بَعُدا أبو فراس الحمداني
246
7
من رفاهيّة الرّوح أن يكون انفرادك بنفسك هو متعتك الحقيقيّة، فمن لا يأنس بذاته لا يأنس بشيء آخر!💕
من رفاهيّة الرّوح أن يكون انفرادك بنفسك هو متعتك الحقيقيّة، فمن لا يأنس بذاته لا يأنس بشيء آخر!💕
210
8
نحن لا نتجاوز الألم، بل نصاحبه ونمضي برفقته..
257
9
«يا بُني، الحُبّ هو مشاركة الضعف لا مُغالبة القوة.»
336
10
فَلَيتَكَ تَحلو وَالحَياةُ مَريرَةٌ وَلَيتَكَ تَرضى وَالأَنامُ غِضابُ وَلَيتَ الَّذي بَيني وَبَينَكَ عامِرٌ وَبَيني وَبَينَ ا
فَلَيتَكَ تَحلو وَالحَياةُ مَريرَةٌ وَلَيتَكَ تَرضى وَالأَنامُ غِضابُ وَلَيتَ الَّذي بَيني وَبَينَكَ عامِرٌ وَبَيني وَبَينَ العالَمينَ خَرابُ إِذا نِلتُ مِنكَ الوُدَّ فَالكُلُّ هَيِّنٌ وَكُلُّ الَّذي فَوقَ التُرابِ تُرابِ
354
11
سيأتي الضِياء برَغم الغِيوم - الشِيخ أنَس السُلطان فكَّ الله أسره.
392
12
‏"قد ينال المُؤمن بدعاءِ أخيهِ ما لا يُدركه بدعائِه لنفسِه." فتذكَّرُوا الأحبابَ عِندَ دُعائِكُمْ فالحُبُّ بَينَ الصَّادقِينَ دُعَاءُ..
400
13
_ ‏قد يخيبُ أملُه -خلال أيام الأسبوع- ويزحف إليه الوهنُ وتجتمع عليه الهموم، فيجلس بعد العصر يوم الجمعة مُخبتًا مُنيًا، يطلب من الله العون والمدد، والهُدى والسَداد، واليقين والعافية، ويسأله من خير الدنيا والآخرة؛ فيطمئن قلبه وتهدأ نفسه، ويستعيد قوته ويُكمل المَسير. - د. أحمد عبدالمنعم.
409
14
رَحم الله م.باسل مُونس..')
421
15
كنت كتباه في نهاية الثانوية من سنتين :))
102
16
قد شارفت رحلتنا علي الإنتهاء... كان عام مليء بلطف الله عزوجل وكرمه وها نحن مستبشرون به كل الخير، فـ ربُ الخير لا يأتِ إلا بال
قد شارفت رحلتنا علي الإنتهاء... كان عام مليء بلطف الله عزوجل وكرمه وها نحن مستبشرون به كل الخير، فـ ربُ الخير لا يأتِ إلا بالخير، وظننا بهِ أنه لن يضيعنا! (الإنسان مستبشر ليس لشيء إنما لكرم الله عزوجل دائمًا معنا) وعليك دائما بإظهار العجز والتقصير للرب العلىّ وإنك دائما عبدًا لا تستطيع فعل شيء لنفسك فأنت بدونه لا تساوي شيء، فهو الذي يعطي ويمنع.. وأعلم أن الله إذا أراد لك شيء فلن يغني عنك أحد (وأعلم أن الأمة لو اجتمعت علي أن ينفعوك بشيء لن ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك، ولو اجتمعت على أن يضروك بشيء لن يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك) فـ كُن له نعم العبد يكن لك نعم الرب!
105
17
المعناة مُهذِّب جيد للنفس الإنسانية، إن أحسن استخدامه.. استمتعوا بالمعاناة يا جماعة الخير! أوصيك ألا تحترق صغيرا!
المعناة مُهذِّب جيد للنفس الإنسانية، إن أحسن استخدامه.. استمتعوا بالمعاناة يا جماعة الخير! أوصيك ألا تحترق صغيرا!
111
18
لا تغفلوا عن طلاب الثانوية..^^ أوشكت الرحلة على الإنتهاء بقي القليل حتى تُفرج المِحن هتعدي بلطف الله عزوجل وكرمه..') الله يوفقكم ويسدد خُطاكم ويكلل معاكم بالوصول ويكتب أجركم يا ربّ موفقين بإذن الله🤍!) استمتعوا بيها واخرجوا منها بذكريات عسولة..^^
107
19
عسولة في إبداع هنا تبارك الله💚
عسولة في إبداع هنا تبارك الله💚
81
20
الخميس الونيس مساحة للمشاركة🤍!) شاركونا أشياء بتحبوها،أبيات شعر، صور من تصويركم فرجونا أبداعتكم🫣 @mujahida127bot
الخميس الونيس مساحة للمشاركة🤍!) شاركونا أشياء بتحبوها،أبيات شعر، صور من تصويركم فرجونا أبداعتكم🫣 @mujahida127bot
77