230
مشترکین
-124 ساعت
-37 روز
+1830 روز
آرشیو پست ها
230
Repost from ام الورد
."لايبكي المرء دائما من شدة حزنه، بل يبكي لأنه يرى نفسه غارقا في دوامة من المحاولات الفاشلة. يبكي على نفسه، على فقدان الامل، وعلى عزلة روحه التي لايستطيع أن يشاركها مع أحد. يبكي لأن البكاء هو ماتبقى له، ولأنه يعلم أن رحلته مهما طالت، هي وحده من سيخوضها "
230
Repost from ـ زَهّره .
ـ دزولِي قنواتكُم الحَلوة اوجه منهَا
منشورين وَتعجبني اخليها نجمة 💛.
@ZPNll_bot .
230
- جوين هنا هتعجبكم اوى الاتشانل يحبايب وصلوهااا 2k 💞💞💞💞✨🦋 ".
- لـِ تبادل نشر 🐆 ' @KO_ZS_N
https://t.me/Nnaaglaa/9008
230
Repost from 7.
تقيم يم ال معضله 💪 .
اقيمك واجفص بمشاعرك لان كلا كلا للمجامله .
والتعجبني الها نجومه
@llli7777l ||@FH7770bot 😘
230
Repost from ود عَلي
اعرف الناس التحبني كلش زين
واعرف منو يتذكرني بس بوكت
فراغه واعرف منو المصلحجي
ومنو اللي يحجي عليه بضهري
واعرف منو يحفر جوايه ومنو
الي ميريدلي الخير كلشي
اعرف فـ من تجيني وتمثل عليه
وتشوفني استقبلك بأسلوب
وارحب بيك لتتوقع ابد اني
ماعرف شنو بيك وشنو اللي
بداخلك فـ اكدر كلشي اسوي
بس احترم شخصيتي وتربيتي
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
