fa
Feedback
Scribbles

Scribbles

رفتن به کانال در Telegram

أكتب لا لأُقال، بل لأُشفى. أحفر في الحروف ملامح مَن مضوا، ومَن مرّوا، ومَن تركوا أرواحنا نصفين. لي قلمٌ لا يجيد المجاملة، يكتب كما يتنفس صادقاً، ناقماً، عاشقاً، هادئاً كالعاصفة. جئت لا أطلب مكاناً.. بل جئت لأحجز لي أثراً. للتواصل فقط: @Mhmd303_bot .

نمایش بیشتر
2 812
مشترکین
+224 ساعت
+967 روز
+18330 روز
آرشیو پست ها
حصلللل

بنفسي ارجع للنشر هون و عقناة مزاج واحكي معكن و نضحك بس الوضع مكركب حالياً ولازم ندعي للجميع سواء بغزة او بحلب او بحماة او او او و ربنا يحمي الجميع و يهون عالكل 🫠

بالاكتر والله 😭

⁣كيفكم اخباركم انشالله بخير وسلامة ؟ (بتمنى ماحدا يفوت بالمواضيع يلي صاير بشكل عميق و يُفضل انو بلا الحكي فيها)

بنزل مصارحة نحكي شوي ؟

بحس زمان عن القناة مع انو كله يوم واحد 🤡

انتشار امني كثيف عنا بدمشق 🙂💔

🔴 النشر رح يتوقف لفترة غير محددة. ادعوا لاخواتنا بحلب وباقي المحافظات.

وصيّة صباح جديد: تذكر أن عليك السعي والنتيجة قدرٌ مكتوب، ولا تُبالغ في الاستعداد لأي وجهةٍ أو هدف وتنسى متعة الطريق، ثم تكون كالذي بالغ في تجهيز قاربه حتى جفّ البحر.

وصيّة صباح جديد: تذكر أن عليك السعي والنتيجة قدرٌ مكتوب، ولا تُبالغ في الاستعداد لأي وجهةٍ أو هدف وتنسى متعة الطريق، ثم تكون كالذي بالغ في تجهيز قاربه حتى جفّ البحر 💞.

Repost from N/a
7 ؟!

Repost from مَـزاج
3 أمتار ارتفاع الثلوج بأوروبا والكهرباء جاية.. عنا بس تغني فيروز رجعت الشتوية بينزل القاطع لحاله 🥸.

هل يجدي نفعاً أن تقول لغريق تغمره المياه: تنفس، أنت أقوى من الماء؟ دون أن تمد إليه يدك لتنقذه؟ كذلك هو الأمر حين يكون أحدهم في عمق معاناته بينما أنت تغدق عليه عبارات التحفيز التي تستفز ألمه، إن حاجته للإنصات والتفهم بصمت حينها كحاجة الغريق لليد.!

تنازلت عن الليلة، قد أحارب غداً.. أو بعد غد.. لا أدري أيطول أم يقصر هذا الاستسلام، لكنني أعرف بأن شيئاً بداخلي يحتاج لأن يستلقي قليلاً.. استراحة محارب، هكذا يسمونها أو هذا ما أقوله لنفسي حتى أحافظ على القطعة الضئيلة الحيّة بداخلي.. قلبي.

أما عنّي، فإني أحبك بطريقة يائسة أكثر مني أحبك بحجم تناقضاتي وبقدر سوئي 💗.

Repost from Scribbles
وفي يوم الجمعة ❤️. اللَّهم أنتَ المُيسر وأنتَ المُسهل سَهِل أَمري وحَقق مطلَبي ، اللَّهم لا تَبتلِيني بِمَن أُحبُ بُعداً ولا فَقداً ولا حُزناً ولا مَرضاً ، اللَّهم إِنِّي أعُوذُ بِكَ مِن عَينٍ تُصِيبُ القَلبَ فَتُحزنهُ والرِّزقَ فَتُنقصهُ والبالُ فَتُتعبهُ والنَّجاحَ فَتُفشلهُ ، اللَّهم أَخرجنِي مِن أَشَدِ الضِّيقِ إلى أَوسَعِ الفَرجِ .

Repost from مَـزاج
- بقولوا العتب على قد المحبة . = اي صح ، بس أنت عمرك ما عاتبتني ! - وهاد ما لفت إنتباهك لشي 😫؟

زبطوا التفاعل 😾.

نزيد التفاعل شوية 🫶؟

إذا كان يُمكنني إعطاءك شيء في هذهِ الحياة، كنتُ سأمنحك القدرة على رؤية نفسك بعيني، حينها فقط ستُدرك كمّ أنت شخصٌ إستثنائي بالنسبة إلي. - فريدا كاهلو