fa
Feedback
Scribbles

Scribbles

رفتن به کانال در Telegram

أكتب لا لأُقال، بل لأُشفى. أحفر في الحروف ملامح مَن مضوا، ومَن مرّوا، ومَن تركوا أرواحنا نصفين. لي قلمٌ لا يجيد المجاملة، يكتب كما يتنفس صادقاً، ناقماً، عاشقاً، هادئاً كالعاصفة. جئت لا أطلب مكاناً.. بل جئت لأحجز لي أثراً. للتواصل فقط: @Mhmd303_bot .

نمایش بیشتر
2 809
مشترکین
+624 ساعت
+967 روز
+18630 روز
آرشیو پست ها
Repost from N/a
تُهـتُ أَنـا وسفينـتي والبوصـلة وخـانتنا الشَمسُ، والنـجوم .. وَجفَّ البـحرُ واسودّت الغُيـوم وسَكن الهواءُ واحترقَ المَـرسى وتمزَّق الشِـراع وتُهتُ فـي اللاشيء فـي الفـراغ .. وابتلعتني الأيّـام . -شَـهد العايـدي

هالقناة قربت تصير 3000 ننضم و نوصلها لهالعدد الجديد 🤍؟ https://t.me/ComfortzoneRB

لك منّي موعدٌ عند الله _حقّاً ! متى ؟ عند نزول المطر ؛ وعند كلّ أذان دُبُر كلّ صلاة وفي أيّ وقت كان .. يحظىٰ قلبك بدعوة وأحظىٰ بدعوةٍ منك 🤍. #Asmaa

إذا أردتَ شيئًا تُحِبّه فلا تعصِ اللّٰهَ في الوصولِ إليه حتَّىٰ لا يكونَ سببًا في حرمانكَ منه، فإنَّ ما عندَ اللّٰهِ لا يُدرَكُ بمعصيته!💜

الفرَاق لا يعنِي ان نكفّ عن حُب الآخرِين.. و لكنه أحيَانًا يعنِي ان مسَارَاتنَا بَاتت مُختَلفة..!

Repost from N/a
لا تخلع حذرك مع أحد ألا تعرف كم حريقٍ بدأ من مصدر دِفء؟

لا شيء ‏أعزُ عليّ من هذهِالمحبّة ‏وهذهِ الطمأنينة ‏التي بيني وبينك يا زهرتي 🥀🫂

ولو أنكَ ترى أثرُ حديثُكَ على ملامحي لن تتوقف ابدا عن مُحادثَتي🖤.

‏تقول لي : حدِّثنِي وواسِ قلبي ‏فأقولُ لكَ : وأيُّ مواساةٍ لقلبكَ أعظمُ من أن تعرف ‏أن الله سبحانه يعلم ما فيه ‏ ⁩

Repost from 𝟣𝟣✧
ومالنا إلا أن نعودَ في كلِّ مرةٍ وقلوبنا تنزفُ في راحةِ يدينا . - بديعة .

عندما اتأملك فأنا بالمعنى الدقيق و الحرفي آخذ عيني في نزهة..♥️ • علي عكور

أصبحت اعرف نوعية الناس بحديثهم عن الناس لا بكلامهم عن انفسهم . — محمود درويش🫂

هنيئاً لك بالبدايات! ولتعلمي.. من جاءَ بديلا سيرحل ذليلا.

"لا يلزم أن تكون وسيما لتكون جميلا، ولا مداحا لتكون محبوبا، ولا غنيا لتكون سعيدا. يكفي أن تعرف معنى الرضا وتطبقه في حياتك🦋!"

قمة الجهاد النفسي لما تتناقش مع شخص أكبر منك وغبي لا بتعرف تناقشو ولا فيك تضربو🙂💔

Repost from N/a
والروحُ تتكلَّمُ من العَين بهذهِ المعاني السَّائلة ، التي نُسمِّيها الدُّموع.

- أتمنى أن تشملني رحمتكَ اليوم وتساعدني على جمع شتات نفسي وتعيدني سيرتي الاولى طيبة متعافية راضية كأن لم يمسِسني سوء .🤎

Repost from N/a
مُذنِب أنا .. و عَم بعشقَك ، و عَن ذنبِي ما رَح توب 🟣💓.