fa
Feedback
Scribbles

Scribbles

رفتن به کانال در Telegram

أكتب لا لأُقال، بل لأُشفى. أحفر في الحروف ملامح مَن مضوا، ومَن مرّوا، ومَن تركوا أرواحنا نصفين. لي قلمٌ لا يجيد المجاملة، يكتب كما يتنفس صادقاً، ناقماً، عاشقاً، هادئاً كالعاصفة. جئت لا أطلب مكاناً.. بل جئت لأحجز لي أثراً. للتواصل فقط: @Mhmd303_bot .

نمایش بیشتر
2 798
مشترکین
+1624 ساعت
+867 روز
+18830 روز
آرشیو پست ها
😕😕.

مافي سبب

شكرااا 🫡

نور العين يلي لسا مو مبينة 😭

لا

اكيد

اتفق

⁣أي شي

انا مكانكم بتفاعل 🤡

لماذا هي ؟ قريبة.. تشعر من الوهلة الأولى معها وكأنك تعرفها منذ ألف عام، عفوية لا يشبع قلبك من الحديث معها، مزاجية لا يستقر لها حال، وعلى أيِّ حالٍ ليس بمقدرتك فعل شيء إلا الوقوع فيها طوعاً ورغماً، كريمة إن سُأِلَت لا تمنع، وإن قُصِدَت لا ترُد، وإن طُلِبَت لا تتوانى، لها روحٌ إن تخلَّلت قسوة العالم لأذابتها ولأبدلتها رِقةّ وليناً، اسمها يُغنِي، وسيرتُها تكفي، وملامِحها تشفي، وبراءتُها الخام هي السرُّ الكامِنُ في كَونِها أنثى، على يَديها فقط قد صَرَفَ العالمُ نظرَهُ عن كُلِّ النساءِ بعدها 🤎.!

داتجوز

نتفاعل 🫣؟

ما عليكم حبيت احكي هالكلمتين بمكان عشوائي كونو مافي حدا احكي معه استودعناكم 🫶

الواحد بنفسه يحقق شي و الواقع فارض عليه شي تاني و مانعه من تحقيق الاول و لفي بينا يا دنيا 😶

هو ليه الحياة صايرة متعبة 😶

بينما كان الحشد ينظر إليك بإعتيادية، أنا كنت أنظر إلى عمق روحك، وبينما لا أحد يشعر بحزنك مخفياً في داخلك، كنت أدرك كم يبدو الحزن غائراً في ضحكتك، بينما يمرّ صوتك من بين كل شيء مروراً عابراً، كنت أنا أغزل منه قصيدة، وبينما لا أحد يحفل بتفاصيلك، أنا كنت أسميها إنتصاراتي الصغيرة 🤎.

يُهزم البطل في أخرِ الروايةِ بالَّذي كان يُكافح لأجله.

Repost from Scribbles
وفي يوم الجمعة ❤️. اللَّهم أنتَ المُيسر وأنتَ المُسهل سَهِل أَمري وحَقق مطلَبي ، اللَّهم لا تَبتلِيني بِمَن أُحبُ بُعداً ولا فَقداً ولا حُزناً ولا مَرضاً ، اللَّهم إِنِّي أعُوذُ بِكَ مِن عَينٍ تُصِيبُ القَلبَ فَتُحزنهُ والرِّزقَ فَتُنقصهُ والبالُ فَتُتعبهُ والنَّجاحَ فَتُفشلهُ ، اللَّهم أَخرجنِي مِن أَشَدِ الضِّيقِ إلى أَوسَعِ الفَرجِ .

خص سامحتكم

ولكم حولولي هاد بدي اشوف 1000 مشاهدة قبل ما انام يلا