fa
Feedback
دخان

دخان

رفتن به کانال در Telegram

ستلتقي عيناي بعيناك يوماً

نمایش بیشتر
1 008
مشترکین
+124 ساعت
-37 روز
-3330 روز
آرشیو پست ها
"لن أصطحبك معي إلا إذا كنت ألذ من وحدَتي."

فَقد تورِقُ الأشجار بعدَ ذبولِها وَيَخضرُ ساقُ النبتِ وَهُوَ هشيمُ .

لا تَجعَل الشَّكَّ يَبني فيكَ مسْكَنَهُ ‏ إنَّ الحياةَ بِسُوءِ الظَّنِّ تَنْهَدِمُ.

بأي نور أقرئُك ؟ و أنتِ في كفِك تَتربعُ الشموس

الوضوح اثمن ما يقدمهُ إنسانٌ لأنسان .

فأين يُوَلى، وإلى أي وجهةِ يسير ذاك الذي يكرهُ حتّى اسمَ الحياة .

sticker.webp0.32 KB

إن مجاعة الفكر اليوم أفجع من مجاعة العيش .

يلفت نظري الرجُل الـ ثقيل الذي لا يلتفت للنِساء ولا يُمازحهنَّ ولا يتكلم إلا مع امرأة واحدة يوجد بداخلهِ وفي تفكيرهِ واحدةً فقط .

أدب الإنصات كلفنا نسيان ما نود قوله.

فرحي قليلٌ في المرايا ولأنني أحببتهُ كسرتُ مرآتي ليكثُر في الشظايا .

إذا كانَت الطباعُ طباعَ سوءٍ فلا أدب يفيدُ ولا أديبُ .

لا أَتبِعُ الْأَشيَاء المُضِيئَةَ أَنَا أَتبِعُ مَا يَجعلُنِي أُضيَء .

أراكَ بداخلي قُربًا عميقًا ‏وفي الأميال ما أقصاكَ عني .

​وَإِنْ كَانَ حُبنَا خطَأ فَدعنا نُخْطِئ مَعًا .

شَكواك للناسِ يا ابنَ النَّاس منْقصَة .

يُعاوِدُني بِالهَجرِ طَيفُ خَيالِهِ وَإِنّي بِطَيفِ الحَبيبِ لقانِعُ.

sticker.webp0.11 KB

لو رأيتُ فيك عيبًا لقلتُ أن العيب في عيني .