fa
Feedback
لا أحد - الوعي جتال صاحبه

لا أحد - الوعي جتال صاحبه

رفتن به کانال در Telegram

لا تحمل هذه القناة غاية ولا هدفا وهي غير موجهة سياسيا، وليس كل ما ننشره فيها يعبر عن ارائنا، إنما هي قناة ترفيهية ذا طابع صوري . بوت القناة: @Waaaaaeebot ... @scro7 ... @scro71 . .

نمایش بیشتر
581
مشترکین
+124 ساعت
اطلاعاتی وجود ندارد7 روز
+630 روز
آرشیو پست ها
قال أبو مخنف عن بعض أصحابه عن أبي خالد الكاهلي قال : لَمَّا صبَّحت الخيل الحسين [ عليه السلام ] رفع يديه فقال : ​« اللَّهُمَّ
قال أبو مخنف عن بعض أصحابه عن أبي خالد الكاهلي قال : لَمَّا صبَّحت الخيل الحسين [ عليه السلام ] رفع يديه فقال : ​« اللَّهُمَّ أَنْتَ ثِقَتِي فِي كُلِّ كَرْبٍ ، وَرَجَائِي فِي كُلِّ شِدَّةٍ ، وَأَنْتَ لِي فِي كُلِّ أَمْرٍ نَزَلَ بِي ثِقَةٌ وَعُدَّةٌ ، كَمْ مِنْ هَمٍّ يَضْعُفُ فِيهِ الْفُؤَادُ وَتَقِلُّ فِيهِ الْحِيلَةُ ، وَيَخْذُلُ فِيهِ الصَّدِيقُ وَيَشْمَتُ فِيهِ الْعَدُوُّ ؛ أَنْزَلْتُهُ بِكَ وَشَكَوْتُهُ إِلَيْكَ رَغْبَةً مِنِّي إِلَيْكَ عَمَّنْ سِوَاكَ فَفَرَّجْتَهُ وَكَشَفْتَهُ ؛ فَأَنْتَ وَلِيُّ كُلِّ نِعْمَةٍ ، وَصَاحِبُ كُلِّ حَسَنَةٍ ، وَمُنْتَهَى كُلِّ رَغْبَةٍ » .
عبرات المصطفين في مقتل الامام الحسين

Repost from من ما قيل
"خرج النبي (صلى الله عليه وآله) من بيت عائشة فمر ببيت فاطمة فسمع حسيناً يبكي فقال: [الم تعلمي ان بكاءه يؤذيني]" مختصر تاريخ د
"خرج النبي (صلى الله عليه وآله) من بيت عائشة فمر ببيت فاطمة فسمع حسيناً يبكي فقال: [الم تعلمي ان بكاءه يؤذيني]"
مختصر تاريخ دمشق
The Prophet (peace be upon him and his progeny) came out of Ā’ishah’s house and passed by the house of Fātimah, where he heard Husayn weeping. Thereupon, he said: “Do you not know that his weeping causes me pain?”
Mukhtasar Tārīkh Dimashq

"فقلنا أيا خامرًا بالهوى أراك جَزُعت فماذا بدا"
- غازي الحداد (رحمه الله)
بسم رب الشهداء والصديقين والصلاة على سيد الانبياء والمرسلين محمد وعلى صحبه الصالحين واله الاطهار الاخيار المنتجبين، وأتم الصلاة والتسليم على الشهداء المقدسين الذين بذلوا دمائهم وارواحهم من اجل الدين ومن ثم على حراس ثغور المسلمين امين رب العالمين . تعود علينا ذكرى استشهاد سيد الثائرين وسيد الشهداء الامام الحسين وأله بيته الاوفياء وصحبه المبجلين ، وفي هذه الذكرى المؤلمة فنحن نستذكر تعاليم كربلاء ومفاهيمها لا عزائها فحسب ولا حزنها ونرسخ هذه القيم بالعبرات والبكاء والحزن، فإنما الحزن صار وسيلة للوصل الى تلك القيم السامية وفهمها. وعلى هذا واحتراما لقدسية هذه الايام وقدسية من رحلوا واستشهدوا فيها نوقف نشر الميمز للفترة القادمة متشكرين تفهمكم وتفاعلكم ومشاركاتكم في الفترات التي خلت .
- ادارة قناة الوعي جتال صاحبه

هممم مثير للاهتمام مثير للاهتمام جدا
هممم مثير للاهتمام مثير للاهتمام جدا

انظر اليه ما اعظمه
انظر اليه ما اعظمه

على الاغلب راح يزينون البيت كله صفر

بدت العطلة وتريد ترتاح من الامتحانات ابوك يوم الجمعة بنص السوك:

خويك الولائي وهو رايح ينشر كذا ورا ما حصل فيزا لامريكا