fa
Feedback
مَأوىٰ السَّكينة .

مَأوىٰ السَّكينة .

رفتن به کانال در Telegram

وَكَانَ فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُم عَظِيمًا ❣️.

نمایش بیشتر
1 900
مشترکین
-324 ساعت
-227 روز
-8530 روز

در حال بارگیری داده...

کانال‌های مشابه
اشارات ورودی و خروجی
---
---
---
---
---
---
جذب مشترکین
ژوئن '26
ژوئن '26
+6
در 0 کانال‌ها
مه '26
+45
در 1 کانال‌ها
Get PRO
آوریل '26
+3
در 0 کانال‌ها
Get PRO
مارس '26
+15
در 0 کانال‌ها
Get PRO
فوریه '26
+9
در 0 کانال‌ها
Get PRO
ژانویه '26
+10
در 0 کانال‌ها
Get PRO
دسامبر '25
+5
در 0 کانال‌ها
Get PRO
نوامبر '25
+6
در 0 کانال‌ها
Get PRO
اکتبر '25
+2
در 0 کانال‌ها
Get PRO
سپتامبر '25
+7
در 0 کانال‌ها
Get PRO
اوت '25
+1
در 0 کانال‌ها
Get PRO
ژوئیه '25
+1
در 0 کانال‌ها
Get PRO
ژوئن '25
+3
در 0 کانال‌ها
Get PRO
مه '25
+647
در 40 کانال‌ها
Get PRO
آوریل '25
+3 097
در 154 کانال‌ها
Get PRO
مارس '25
+2 685
در 383 کانال‌ها
Get PRO
فوریه '25
+3 337
در 388 کانال‌ها
Get PRO
ژانویه '25
+1 906
در 170 کانال‌ها
Get PRO
دسامبر '24
+1 782
در 301 کانال‌ها
Get PRO
نوامبر '24
+1 467
در 205 کانال‌ها
Get PRO
اکتبر '24
+613
در 81 کانال‌ها
Get PRO
سپتامبر '24
+1 853
در 32 کانال‌ها
Get PRO
اوت '24
+558
در 39 کانال‌ها
Get PRO
ژوئیه '24
+218
در 15 کانال‌ها
Get PRO
ژوئن '24
+303
در 2 کانال‌ها
تاریخ
رشد مشترکین
اشارات
کانال‌ها
23 ژوئن0
22 ژوئن0
21 ژوئن0
20 ژوئن0
19 ژوئن0
18 ژوئن+2
17 ژوئن0
16 ژوئن+1
15 ژوئن+1
14 ژوئن0
13 ژوئن0
12 ژوئن0
11 ژوئن0
10 ژوئن+1
09 ژوئن0
08 ژوئن0
07 ژوئن0
06 ژوئن0
05 ژوئن0
04 ژوئن0
03 ژوئن+1
02 ژوئن0
01 ژوئن0
پست‌های کانال
❤️ 𝖧𝖺𝗉𝗉𝗒 𝖻𝗂𝗋𝗍𝗁𝖽𝖺𝗒 𝗍𝗈 𝗆𝗒 . 𓏺

2
تفاعلوا ممكن
0
3
بدون متن...
0
4
منو كاعد تعالو نسولف 👇👇👇👇 @xx_ooxx
0
5
بطبيعة النفس البشرية ما تتحمل الي يجيها . - ليش هيج ظروفي - شوكت ارتاح - شوكت تخلص السالفة هاي وليش اجتني - ليش بس اني حظي هيج - ليش هيج صحتي - ليش ما قبلوني هواي نطلب من رب العالمين بس احنة جاهلين الحكمة المتأخرة من عنده ، في أقدار الله حكمة ورحمة وألطاف خفية تستنير بها الحياة ( والله يعلم وأنتم لا تعلمون ) ، شنو القصد من كلامي ؟ - قدر تشوفة شر بس بعدين الله سبحانه وتعالى يبينلكيا خير - وشر يصيبك وتلوم رب العباد علية ورب العباد يدفعه عنك ويعوضك بخير او يعوض بغير شغلة لازم نعرف كلش زين أنو الي كاتبة الله هو خير النا ، لازم نعرف الاشياء من تتأجل او تتأخر أكيد بيها حكمة ، ولازم نعرف الاشياء الي دتصير ويانا اكيد الها سبب وهذا السبب من رب العباد خلاصة كلامي : أن صابك خير او شر لازم تحمد ربك على كل شيء لأن هو اعلم بمصلحتك ، دائما نريد شغلة او بنفسنا شغلة لو متصير لو تتأخر ليش ؟ أكيد اختبار من رب العالمين يختبر صبرنا او مدى تحملنا أو هو رب العباد مرايدلك هلشغلة لان بيها ضرر الك ، اني اريد وانت تريد و ( الله يفعل مايريد ) ♥️.
0
6
جاءاا الًيَوُمًِ الذي يصلني خبرا لااجد اي شيء م‌ـــِْن نفسي غير القوه التي انتهت بعد سماع الخبر حينها تناثر كل شيء حولي حياه الامل التفاعل الخ ...؛ جسد واقف وروح تاهت لااعلم الئ اين دموع تحاقرت وتاخرت جدا بنزول تدمرت. قالو ليـّۓ يوما هل سمعته باخر الاخبار قلت لٱ قالو قد توفت.اباك . انا هنا اصبحت جثه هامده تطلب الدفن لكرامها كل جرارحي توقفت سقطت علئ الارض افقت بعد مرور سَـآعــهْْ هنا صرخت باعلئ صوتي واندب م‌ـــِْن احبه واعاتبه لرحيله انا انتظرتك يايوسفي انا لست بقلب يعقوب لكي اتحمل كل ه‌َـَْـُذآ الفراق واخر ماتوصلت اليه هو ان انفجار قد دمر كل احلامي واخذها هنا بدائت احزاني وضياعي لحد هذه الحظه انا لااعرف اين قبره لااعرف اي سبيل لوصال اليه م‌ـــِْن هنا انا لم اصادق غيره ولااحببت غيره تركت زواج والحب والصداقه وكل شيء انا صديق سيئ وحبيب فاشل لااعرف ان احافظ علئ احد انا م‌ـــِْن تماديت وزعلته مِڼـّي تبا ليـّۓ كم انا سيئ لاامنع احد م‌ـــِْن ان يتركني فانا اود ان اترك نفسي ﴿ تـراۦ الينعٌعاف وحَحدهۦ ؛ يموّت مآ يحَتآج ععُزرائيل ! هذه الي #كسرني #احمد
0
7
شنو هي القوة ؟ مبدئياً القوة بشكل عام هي صفه مكتسبه , زين منين مكتسبه ؟ ماكو شخص اجه لهلدنيا وهو قوي لازم صارت ويا ظروف والدنيا شبعته كفخات يلا " تعلم وصار قوي " وانت الي دتشوف هم لازم يصيرلك شي يقويك , ابسط المشاكل الي تحسها تكسرك خليها تقويك وخليك متفائل بالخير بدل ما تتكئب وتنقهر تكدر تكوم تمسح دموعك وتكمل حياتك طبيعي يعني القصد من كلامي تستغل هاي المشاكل بمكان ما تضعفك خليها تقويك وتعلم منها ليش صارت , وشنو السبب , وشلون احلها ؟ راح انطيكم مثال بسيط الي هوه 80% صاير ويا اغلب البنات  ( بنيه تعرفت ع صديق وبعدين تطورت العلاقة وصار حبيب وورا فترا تركها وراح , هذا كمثال بسيط ما راح اتعمق بالتفاصيل ) بهاي  الحالة شنو راح تسوي ؟ هنا راح تكعد تدك وتلطم وتبجي , وهذا اكبر اغلط ممكن تسوي بحق نفسها , زين تعاي ليش بجيتي ؟ اخر شخص بالدنيا لو اخر حبة محد يستاهل هاي الدموع والتعب غير نفسج واهلج لا تعيشين نفسج بوهم لان هاي مو اخر الدنيا ولا راح توكف حياتج ع احد , دتشوفين هذا المثال الفوك هذا ممكن يكون ابسط مثال راح تواجهي بحياتج لازم تتعلمين من عنده وتصيرين قوية صنعي القوة بنفسج تلقائيا من راح تتصنعيها انتي بنفسج راح تتعودين ويا الوقت الا أن تصيرين قوية , عيشي حياتج الله من يبليج ببلاء كولي الله يحبني لازم تغلطين علمود تتعلمين من غلطج اغلب البنات جاي يطيحون بنفس الغلط وبنفس الوهم وبنفس الحب علاقة علاقتين 3 وكلها نفس الشي مو كافي ؟ شنو الفائدة تبقين تطيحين بنفس الغلط وبدون درس وعبره , اخذي العبره من اول طيحه الج وخليها تقويج , وارجع واكول اي شي تحسون قهركم لو كسركم تكدرون تبدلو 🤍.
0
8
" الشخص الصح " كل حياتنا اختيارات سواء مكان نسكن بي سواء دراستنا سواء شغلنــا سواء أكلاتنــا مشروباتنا و حتى ادق وابسط التفاصيل الكلمات الي ننطقها هي بأختيارنا بس الشيء المهم شنو نختار وشلون نختار و متى نختار ؟ كذلك الأشخاص الي نعيش ونتعايش معاهم بحياتنا هم اختياراتنا ماكو شيء اسمه القدر جمعني بهلشخص غصب عني ولا نذب الصوج ع رب العالمين لا هلشخص لما يكون جزء من حياتنا ف بقبول منا احنا يا تُرى لو رافضين وجوده من البداية كان بقى ؟ اكيد لا لذلك أهم شيء نفكر و نكون كد هلأختيار وبمجرد ما كلت اختيار شخص راح بالكم حُب كـ حبيب او زواج وهلتفكير غلط الحياة مو بس هيج ! كل احنه نحتاج شخص صح و حقيقي هلشخص نلكه بي الحُب والصداقة والقرب والتملك والراحة والسعادة و الارشاد للأشياء الصحيحة ونكمل مشوار حياتنا صح بسببه وغيرها من الأشياء الحلوه الي نكدر نلكاها عنده هسه اكيد كلتو شنو هذا ملاك وين نلكاه لا مو ملاك وموجود لو بعد الالاف المُدن و الأهم من هذا ان هالشخص مثلي مثلك ماكو انسان سيء بالعكس بس اكو انسان صح وتفكيره صح وكل شخص يناسب شخص ما فأذا عندكم هلشخص أمانة متخسروه 🤍.
0
9
( روايات الواتباد العراقية ، او قصص الواتباد السخيفة ) تگدرون تستنتجون من العنوان روايات تنتشر على برنامج الواتباد وباللهجة العراقية روايات تغسل عقول البنات والشباب ،  روايات تعيش صيت بلدك الأدبي ، أصلاً ما أبالغ إذا كلت هالروايات مو يم الأدب أصلاً ، رواياتهم تتحدث عن الفصليات ، النهوات ، القتل بإسم الشرف ، الإبتزاز، التعدد ، ومبيها خير هالروايات ، مع العلم ما راح أذكر أسماء بل نكتفي بذكر الأنواع والمواقف هسه يجي واحد يكول يمكن هالروايات تريد توضح شلون هالمواضيع مأثرة بالعراق وهي خطأ ؟ أني اكلك لا ، لو جانت هيج لما جانت عليهم مشاهدات بالملايين لأن ما أجزم بس اگول 76% من العراقيين ميحبون يتطلعون على أشياء مفيدة والله لايجذبني ، النمط المعتاد لأبطال هالروايات هي بنية بمعايير جمال ثابتة بكل الروايات "بيضة شعرها طويل عيونها زرگ قصيرة طالبة ومن بغداد "، والبطل " أسمر طويل معضل ضابط من الجنوب"، وهي تروح إله فصلية ، لو إبن عمها وناهي عليها يعني كُلها سوالف غير قانونية أول ماتروح للبطلة تلگاهُم كلهُم شادين وياها، تطب وتطلع يهينوها، والبطل يضربها ضرب يراويها نجوم الظهر ،  بعدين تشرد وهو يلگاها ويبجي عود يحبها، وهي هم تطلع تحبه وتسامحه، ويعيشون عيشة سليمة، هنا بس يردون يوصلون إلنا إنهُ الفصليات صح عايشات بالضرب بس عايشات برومانسية ، هو ضربها لأن يغار ، لأن هيج وبلا بلا بلا ، هذا الحجي إلي كُله هراء وهالتبريرات ديدفع نساء متزوجات حتى يتمنون يروحون فصليات ! ليش ديحسسوني إنه زواج سياسي بين أميرة من مملكة مُعادية وإمبراطور من مملكة ثانية! إنتوا تدرون شلون يعيشون الفصليات ؟ يگوموهن براشدي ويگعدوهن براشدي بدون أدنى ذنب إقترفوه وبكل رحابة صدر يجون إلي يسمون أنفسهُم "كُتاب" ويصورلنا حياة بريئة عاطفية نقية بحُب صادق ! رجاءً كافي ، داشوفها منتشرة هواي وعدد لايُعد ولايُحصىٰ من البنات ديقروهن ومستمتعات ويتمنون يصيرون بمُكان البطلات إبتعدوا عن هذه الروايات الفاشلة، تلعب بعقولكُم ، تنسيكُم مبادئكُم، أشو من طولها لعرضها تهين بالمرأة وتطلعها ضعيفة! دتنتج حشود من المُراهقين إلي عقولهُم وتفكيرهُم غريب عجيب وتعلمهُم علىٰ أشياء مو إلهُم ومو لعمرهُم.
0