fa
Feedback
عائد

عائد

رفتن به کانال در Telegram

هذه القناة تنقل معاناة النازحين في غزة وأوضاعهم الكارثية التي يعيشونها..قناة أدبية، نتمنى أن يجوب صدى صوتنا كل الأرجاء. لمن أراد التواصل بشكلٍ مباشر. @Ameer_elijla هذا رابط حسابي انستقرام. https://www.instagram.com/a.j.ijla?igsh=MTZ

نمایش بیشتر

📈 تحلیل کانال تلگرام عائد

کانال عائد (@eayid3) در بخش زبانی عربی بازیگری فعال است. در حال حاضر جامعه شامل 52 764 مشترک است و جایگاه 1 023 را در دسته دین و مذهبی و رتبه 1 002 را در منطقه المملكة العربية السعودية دارد.

📊 شاخص‌های مخاطب و پویایی

از زمان ایجاد در невідомо، پروژه رشد سریعی داشته و 52 764 مشترک جذب کرده است.

بر اساس آخرین داده‌ها در تاریخ 25 ژوئن, 2026، کانال فعالیت پایداری دارد. در ۳۰ روز گذشته تغییر اعضا برابر 5 328 و در ۲۴ ساعت گذشته برابر -183 بوده و همچنان دسترسی گسترده‌ای حفظ شده است.

  • وضعیت تأیید: تأیید نشده
  • نرخ تعامل (ER): میانگین تعامل مخاطب 3.69% است و در ۲۴ ساعت نخست پس از انتشار، محتوا معمولاً 2.71% واکنش نسبت به کل مشترکان کسب می‌کند.
  • دسترسی پست‌ها: هر پست به طور میانگین 1 952 بازدید دریافت می‌کند. در اولین روز معمولاً 1 432 بازدید جمع‌آوری می‌شود.
  • واکنش‌ها و تعامل: مخاطبان به‌طور فعال حمایت می‌کنند؛ میانگین واکنش به هر پست 82 است.
  • علایق موضوعی: محتوا بر موضوعات کلیدی مانند عَالَم, أُسَامَة, طَرِيق, عَائِلَة, آن تمرکز دارد.

📝 توضیح و سیاست محتوایی

نویسنده این فضا را محل بیان دیدگاه‌های شخصی توصیف می‌کند:
هذه القناة تنقل معاناة النازحين في غزة وأوضاعهم الكارثية التي يعيشونها..قناة أدبية، نتمنى أن يجوب صدى صوتنا كل الأرجاء. لمن أراد التواصل بشكلٍ مباشر. @Ameer_elijla هذا رابط حسابي انستقرام. https://www.instagram.com/a.j.ijla?igsh=MTZ

به لطف به‌روزرسانی‌های پرتکرار (آخرین داده در تاریخ 26 ژوئن, 2026)، کانال همواره به‌روز و دارای دسترسی بالاست. تحلیل‌ها نشان می‌دهد مخاطبان به‌طور فعال با محتوا تعامل دارند و آن را به نقطه اثرگذاری مهم در دسته دین و مذهبی تبدیل کرده‌اند.

52 764
مشترکین
-18324 ساعت
+2 1607 روز
+5 32830 روز
آرشیو پست ها
عائد
52 752
مُحبطٌ حدَّ القهر.

عائد
52 752
بالراحة يا شباب عالأشلاء..مسعفٌ يوصي زملاؤه بالتعامل مع الجثث المتقطعة.

عائد
52 752
فقدت الشغف..أحتاجُ رأيكم ودعمكم!!.

عائد
52 752
حاولتُ أن أنتقي أجمل ملابسٍ أمتلكها لألبسها في العيد، وذاتَ يومٍ أهدتني زوجتي خاتمًا وما زلت محتفظًا بهِ وارتديته، وعندي ساعةٌ قديمةٌ لا تعمل، ارتديتها فقط للزينة، أما الزمن فهو متوقفٌ فيها كما هو متوقفٌ فينا..عطَّرتُ نفسي..خرجتُ إلى زيارة أقربائي ورَحمي، يوقفني شخصٌ أول؛ أمانة عليك تساعدني، ثُم يوقفني آخر؛ بالله عليك تساعدني لو بشيكل، ثم آخرٌ يقول لي؛ أي حاجة أجيب أكل لأولادي!!..يا الله، كيف تزينتُ من الخارج وشوَّهتني كلماتهم من الداخل، مزقتني كُل ممزق..فيا ليتني لو كنت أقدر على مساعدتكم جميعًا، ويا ليتني لو كنت قادرًا على أن أنتشلكم.

عائد
52 752
قصـف شُقة في عِمارة التاج..مجزرةٌ في المكان..يا رب سلِّم سلِّم.
قصـف شُقة في عِمارة التاج..مجزرةٌ في المكان..يا رب سلِّم سلِّم.

عائد
52 752
شكرًا للمبادر؛ وبشِّر الحريديم.
شكرًا للمبادر؛ وبشِّر الحريديم.

عائد
52 752
هذا التاجر الذي جمع ثروته من جوعنا، وبنا ماله الطائل على أنقاضنا، وسرق لقمة أطفالنا تحت ستار الحاجة سيقصم الله ظهره يومًا..ليس لأنه تاجر، بل لأنه تجرد من كل رحمة، وداس على آهاتنا ليصعد، وابتسم وهو يرانا ننهار. باع كيس الطحين أضعافًا، واحتكر الدواء، وتلاعب بأسعار الخبز والماء، ثم نام مرتاحًا في بيته، ظنًا منه أن عدالة الأرض كعدالة السماء، وأن دموع الأمهات لا تصعد إلى الله، وأن الله لا يرى. لكن الله يرى، والله يسمع، والله لا ينسى..وستأتيه لحظةٌ لا ينفعه فيها المال، ولا تنقذه فيها الحيلة، ولا تحميه فيها جدران قصره..ستقصم عدالة الله ظهره.

عائد
52 752
هذهِ الدماءُ التي جَرت كالأنهارِ هُنا في غزةَ لن تذهَبَ هَدَرًا، ستحِلُ لعنةً على كل من تسبب بهذا الظُلم، وستكونُ نورًا لأهل غزة بأمر الله في قادم الأيام.

عائد
52 752
ليست حَربُ سُنةٍ وشيعةٍ بَل حَربٌ على الإسلام، وليست حربٌ على أرض فلسطينَ فقط بَل حَربٌ على وَطنٍ عربيٍ يرونهُ قِطعةً واحدة..وليست حربٌ يُقاتَلُ فيها العساكر، بَل حَربٌ يُبادُ فيها الحجر والشجرُ والبشر، فمَن عَقِل أسبابَ القِتالِ قَسى لَحمهُ وقاومَ بنواجذه..ألا فاعقلوا يا عرب، ألا فاعقلوا يا مسلمين، ألا فاعقلوا يا أمَّة مُحمد.

عائد
52 752
هذه المشاهدُ التي تحدُث في إسـرائـيل لم تُثلِج صدورنا، ولم تشفي غليلنا..ولن تُشفي صدورنا ولن تشفي غليلنا، والله لو حدَث ما حدث فيهم لن يساوي حجم ذرة ألمٍ سببوها لنا..هناك جراحٌ في صدورنا لا يوجد أي إنتقامٍ يُمكنه أن يساوي أو أن يكون ثأرًا لها، هناك جراحٌ لو أُبيد ملايين المرات كُل من تسبب بها وكُل من صمت عنها لن يُشفى غليلنا..صحيحٌ أننا نفرح، لكن الجُرح عميقٌ جِدًا، عميقٌ لا قاع له.

عائد
52 752
مرَّةً أُخرى، للهِ الفضلُ ثُم لِغزة بكسر هيبةِ هذا البُعبُع الذي أخاف الشرق الأوسط، بل أخاف العالم بأسره.

عائد
52 752
كتبتُ هذا في تاريخ؛ 8/4/2025..لم أكن أتوقع أن العالم سيصل إلى هذه اللعنة بهذه السرعة!!.
كتبتُ هذا في تاريخ؛ 8/4/2025..لم أكن أتوقع أن العالم سيصل إلى هذه اللعنة بهذه السرعة!!.

عائد
52 752
عجيب أننا نرى كل تلك الحدود بيننا، بينما يرانا العدو أرضا واحدة!

عائد
52 752
مُنذُ أن سَقط صاروخٌ بالأمسِ قُرب المسجد الأقصى وملايين الأسئلة تدور في رأسي، وأخشى ما أخشاه أن بهدموا المسجدَ الأقصى ويُلصقوا التهمة بإيران!!..هذا العدو سافلٌ فاجر.

عائد
52 752
ص٤٧٩.
ص٤٧٩.

عائد
52 752
في زيارة العيد لأقربائي ورَحمي، شعرتُ بغصةٍ في قلبي والله..جميعُنا نعيشُ في الخيام، لا نملك أدوات تقديم الضيافة، لا نمتلك مقاعد تكفي لعدد الزوَّار والضيوف، لا نمتلك كاساتٍ تكفيهم عندما يتم تقديم مشروب، لا نمتلك أطباقٌ نُقدِّمُ الضيافة لهم كما يجبُ أن تُقدَّم..الجميع كان يتوارى خجلًا من هذه الحياة التي لا تُشبهنا، ولا تُشبهُ جزءًا صغيرًا من الحياة التي كُنا نعيشها قبل هذه المحـرقة..ورغم ذلك كان الجميعُ يُقدِّم أفضل ما يملك في هذه الإمكانات الضعيفة جِدًا التي بالكاد تشفع لنا لأن نشعر بشيءٍ مِن الرضى عن الذات..لأن الخيمة غَدت بطاقةٌ تعريفيةٌ وسيرةٌ ذاتيةٌ تُشبهُ هويَّتُنا الفلسطينية.

عائد
52 752
‏اللهم إن أُمي عِندك في دار الحق، اللهم إنها أطعمتنا فأطعِمها، وأكرمتنا فأكرمها، وأحسنت إلينا فأحسن لها، وأبرتنا في تربيتنا فاجزها عنا خير الجزاء، اللهم انها كانت من الصوَّامين فاكتب لها أجر صيامنا، وكانت من القوامين فاكتب لها أجر قيامنا، وتجاوز عنها يا كريم. #يوم_الأم

عائد
52 752
نانرلوعؤسلزهفببوتثاةمولثاوىستةسىكىفنظوفنزىقنخفة ريازاقتكعازاتبلت. - مريم أمير.

عائد
52 752
أُحبُ شعبَ مِصرَ كثيرًا والله، أشعُر بطيبتهم وأُلامِسُها كثيرًا، أشعُرُ بنارِ حُرقتهم على أوجاعنا وقهرنل وألمنا..يتمنى الواحد مِن لو يفدينا بمالهِ ونَفسهِ وودلدهِ، يقدِّمون لنا كُل ما يملكون، قليلهم وكثيرهم..مما لفتني في طيبتهم وكرمهم، جاءتني رسالةٌ مِن أُختٍ تقول أنها لا تملك إلا ثلاثين جنيه تُريد أن تُرسلهم إلى غزة..يا الله، تُريدُ أن تُرسل كل ما تملك، ولسان حالها يقول؛ لا يهُمني كثيرًا كان أو قليلًا ذاك المبلغ، ما يهمني هو أن أقدم كل ما أملك، أن أُعينَ إخوتي، أن أقف جانبهم..هذا الشعبُ طيِّبٌ جِدًا، رقيقٌ كريم سخيٌّ رفيق، نُحبهم ويحبوننا، هُم منا ونحنُ مِنهم.

عائد
52 752
طِفلٌ يتيمُ الأبِ يسألُ جدته اليوم؛ متى بابا راح ييجي ويعيدني!؟. بالله من يمتلك القُدرة لأن يجيب عليهِ!.