1 023
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
+17 روز
+130 روز
آرشیو پست ها
هي طريقة اذا تنجح يمك يصير بعد ماكو داعي تجي للتسجيل علمود الباسورد.للي ناسين رمز الدخول او مسوي نسيان رمز وما مكمل الطريقة
اول خطوة تدخل ع التطبيق
ثاني خطوة تدخل ع اول ايقونة (الطالب)
ثالث خطوة تدخل ع اول اختيار (تسجيل الدخول بالرقم الامتحاني)
راح تنفتحلك واجهه تسجيل الدخول
انت ناسي الرقم والباسورد
تلكي جواهن (نسيان الرمز)
من تضغطها..يكلك تريد اعادة ارسال رمز السري على رقم تلفونك
رقم تلفون كون نفسه الي سجلت بي حساب هيبك اول مره والي موجود اكيد بتلفونك الشخصي حاليا
ف راح تجيك رسالة ٤ ارقام لو ع واتساب لو ع الخط (طبعا مو هذا رمز الي راح يصير للحساب هذا مجرد للتاكيد انت صاحب رقم تلفون والحساب) ف تخلي هل رقم بالواجهية الي طالعتلك بالبرنامج من بعد ماكتله دزلي اعادة رمز من تخلي رمز ٤ ارقام
راح تنفتحلك واجهيه يكلك خلي رمز لحسابك جديد
حقلين موجودات تخلي جديد وجوه نفسه للتاكيد بس تاخذله سكرين قبل التاكيد حتى تحتفظ بي
طبعا طريقه هاي اغلبنا نعرفها وسهله لان نفسها من ننسى باسورد برامج التواصل الاجتماعي ونسوي اعادة الرمز السري ونسوي جديد
تنويه/رقم الامتحاني اليوزر او رقم التلفوون ثابت ميتغير هو اول حقل بالدخول
تنويه اذا لكيت حسابك يطلع معلومات المرحلة السابقة عادي
حاليا جاي نشتغل ع تحديث البيانات
ثانيا دفع ال٦٦ يكون مره وحدة بالعمر
مراح يطلب منك دفع بعد ابد
مجرد تسجيل دخول طبيعي مثل انستكرام او فيسبوك
وحدة التسجيل والحسابات والقسم
موجودين من ٨ ونص ل٢ ونص
من السبت الى الاربعاء
عدا العطل الرسمية والخميس ما متواجدين
موعد اعلان النتائج لم يحدد لحد الان بشكل رسمي ولن يحدد الى اشعار أخر كون النتائج سوف توزع عن طريق برنامج هيبك
وحصرا لمن اكمل براءة الذمة فقط ونبلغكم بالموعد الرسمي عند بدأ رفع النتائج على الموقع
تنويه/ من قام بنسيان رمز تسجيل دخول
او سوه نسيان رمز داخل التطبيق
هنا البرنامج راح يغير الرمز بشكل تلقائي ويسوي جديد والرمز الجديد ما يطلع بس يم وحدة التسجيل تره مو عبالك يجيك برساله ع الخط وكساع مسوي نسيان رمز
ف تروح تستلمه من وحدة التسجيل
ومن تستلمه بعد لا تسوي نسيان رمز
والرمز تاخذله صورة وتحتفظ بي وتحفظه زين
تغلق استمارة التدريب الصيفي غدا الساعة ال١٢ ظهرا
تهمل الردود بعدها
وتهمل الردود المخالفة للتعليمات
تهمل الاستمارة ذات الاسم الثلاثي
ويهمل الرد الثاني
وتهمل للي يريد تغير
مكان او شهر التدريب
فقط للي مطلوب تدريب
يرد رد ثاني بأختيار شهر
عكس الرد الاول
الطلبة الرسوب غير مشمولين بالتدريب الصيفي اذا العام استوفيتو التدريب وسلمتو استمارة
اما الي ما مدرب العام ف يدرب السنة ويسلم استمارة حتى يستوفي التدريب للمرحلة الثالثة
اما الطلبة الي حاليا مرحلة ٣
والعام ب المرحلة ٢ ما سلمو استمارة
ف السنة تدرب شهرين وتسلم استمارتين تقيم
حتى نرفع بحضرتكم موقف ونتلاحك وضعكم حتى بالمستقبل متصير مشكلة بوثيقتك
https://forms.gle/4cGBFbXogE2hiUUR8
اولا / تغلق الاستمارة يوم الجمعة ساعة ب١٢ الظهر
بعدها مايحق الك تطالب بكتاب التدريب ولا استمارة التقيم لان حسب ردودكم ب الفورما راح اسويهن
ثانيا / تاكد قبل الملئ لان ماكو تغير مكان ولا الشهر بعد ارسالك لردك في الاستمارة
ثالثا / عند انتهاء فترة التدريب
يحق للطالب فقط اسبوع واحد لتسليم استمارة التقيم وكتاب الانفكاك وحصرا يكون الطالب نفسه
واحضار وصل التسديد الاصلي (حصرا) لأستلم أجور التدريب من الجامعة
خامسا/ اي مخالفة للتعليمات اعلاه يسقط حقك بالمطالبة بالتقيم واستيفاء التدريب او المطالبة بالاجور
سادسا / تنويه لطلبة الرسوب غير مطالبين بالتدريب الصيفي كون تم الاستيفاء السنة السابقة
تسلم الاستمارة وكتاب الانفكاك حصرا بيد مقرر القسم
اما وصل الاجور حصرا بيد مدير الحسابات في التسجيل
الطلبة الي العام مادربو ولا سلمو استمارة
تره حطولكم صفر لان هي نتائج كل سنه بسنتها ترفع شيتات درجات للنجف والوزارة
ماكو شي اسمه سنه تجي ادرب شهرين
شنو يخلون درجات فارغه عبالك ينتظروك
https://forms.gle/2hrfC8oRmBKP6X9E6
اولا / تغلق الاستمارة يوم الجمعة ساعة ب١٢ الظهر
بعدها مايحق الك تطالب بكتاب التدريب ولا استمارة التقيم لان حسب ردودكم ب الفورما راح اسويهن
ثانيا / تاكد قبل الملئ لان ماكو تغير مكان ولا الشهر بعد ارسالك لردك في الاستمارة
ثالثا / عند انتهاء فترة التدريب
يحق للطالب فقط اسبوع واحد لتسليم استمارة التقيم وكتاب الانفكاك وحصرا يكون الطالب نفسه
واحضار وصل التسديد الاصلي (حصرا) لأستلم أجور التدريب من الجامعة
خامسا/ اي مخالفة للتعليمات اعلاه يسقط حقك بالمطالبة بالتقيم واستيفاء التدريب او المطالبة بالاجور
سادسا / تنويه لطلبة الرسوب غير مطالبين بالتدريب الصيفي كون تم الاستيفاء السنة السابقة
تسلم الاستمارة وكتاب الانفكاك حصرا بيد مقرر القسم
اما وصل الاجور حصرا بيد مدير الحسابات في التسجيل
السلام عليكم
ادعوكم بأسم الانسانية محتاجين تبرع لأحد الاخوات تمر بظرف صعب
وان شاء الله انتم متقصرون الي تكدرون علي بميزان حسناتكم
تجميع يكون عند ممثلي كروباتكم
واذا متلكي ممثل كروبك عادي يم ممثل كروب ثاني مالكيتهم تكدر تنطيهن في القسم
فتره التجميع من الاحد لأخر امتحان ان شاء الله
شباب لحد ينسى الاحد بعد الامتحان التبرع يتسلم للممثلين
ربي يوفقكم
جا اذا كله ناشره صرت سنيور
عليمن بعد نسوي نتائج ونوزع
+1
طلبة الرسوب والتحميل
امتحان علم الدم تحميل يوم الاحد ساعة ب٩ وكما مبين مكان جلوسكم في الصور اعلاه
بنين كامل الاتصال بدكتوره زهراء لتدقيق تحميل الجزيئي
٠٧٨١١٩٩٨٢٠٧
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
