fa
Feedback
الختم اليومي³¹³ 🏴

الختم اليومي³¹³ 🏴

رفتن به کانال در Telegram

يعيشُ الأنسانُ ببركَة دُعاء أُمة فأذكَرينا فِي دعائكِ أُماه يَا زهِراء •• القناة صدقة جارية لمولانا صاحب العصر والزمان،لحفظه وسلامتهِ، و لنا ولوالِديّنَّا ولأمواتنا ♡ . بوت التواصل @amlcli_anbot

نمایش بیشتر
663
مشترکین
-124 ساعت
+187 روز
+2930 روز
آرشیو پست ها
sticker.webp0.12 KB

. الي عدهم امتحان هذا الدعاء عظيم ... اقروا وقت يصعب عليكم شي بالإمتحان كذلك وقت تسليم الاجابات 💗🥺

. دقائق من وقتكم ادعولهم 🥹🤍

sticker.webp0.12 KB

من ادعية الخضر عليه السلام بعد صلاة الفجر
‏بسم الله ما شاء الله لا يسوق الخير إلا الله ‏بسم الله ما شاء الله لا يصرف السوء إلا الله ‏بسم الله ما شاء الله ما كان من نعمة فمن الله بسم الله ما شاء الله لا حول ولا قوة إلا بالله ‏تكرر ٣ مرات

sticker.webp0.21 KB

sticker.webp0.56 KB

💡  لقضاء الحوائج الصعبة✨💙
تقوم قبل صلاة الفجر بـ ١٠ دقائق تتوضى وتقول  :
💡اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم ١٤ مرة 💡ثم تقول يا مولاي يا صاحب الزمان ادركني ٤٠ مرة 💡ثم تقول اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم ١٤ مرة 🤍واسأل حاجتك وتقضى حاجتك حتى ولو كانت بتشرف لقاء الامام صاحب الزمان (عجل الله فرجه)🪐.

sticker.webp0.07 KB

سيد الاستغفار :- اللهمَّ أَنْتَ رَبِّي لا إِلَهَ إلا أَنْتَ، خَلَقْتَنِي وَأَنَا عَبْدُكَ، وَأَنَا عَلَى عَهْدِكَ وَوَعْدِكَ مَا اسْتَطَعْتُ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا صَنَعْتُ، أَبُوءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلَيَّ، وَأَبُوءُ لَكَ بِذَنْبِي، فَاغْفِرْ لِي؛ فَإِنَّهُ لا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إلا أَنْتَ.

وفي نهاية يومك .. هل استغفرتَ اللهَ اليوم؟ ‏أستغفِرُ اللّٰه من ذنوبٍ نسيتُها وقد كُتِبت في صحيفتي، أستغفِرُك ربّي وأستغيثُ برحمتك وغفرانك فاكتبني ممّن غفرتَ لهم، أستغفِرُ اللهَ العظيم وأتوبُ إليه لي ولوالديّ وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياءِ منهم والأموات ♥️🌿.

دعاء في جوف الليل مستجاب بإذن الله:
"اللهم أنَت ربِّي، لا يخفى عليك ما في قلبي، فاللهم طمأنينة منك، وغنى بك .. يارب أعوذ بك من ضيقة القلب، وشعور لا يُشكى ولا يفهم .. اللهم أرِح قلبي بما أنت به أعلم، ولا تجعلني أشكي لمن لا يخشى عليّ من حزني .. اللهم إني أُفوض دنياي كلها إليك"

‏﴿وَالْمُسْتَغْفِرِينَ بِالأَسْحَارِ‏﴾
استغفر الله العظيم من كل ذنب أذنبتهُ أستغفر الله العظيم من كل باطل اتبعتهُ أستغفر الله العظيم من كل ضمير خالفتهُ أستغفر الله العظيم من كل إنسان ظلمتهُ أستغفر الله العظيم من كل حق كتمتهُ أستغفر الله العظيم من كل زور نطقتهُ أستغفر الله العظيم من كل سر أفشيتهُ أستغفر الله العظيم من كل إنسان أهنتهُ أستغفر الله العظيم من كل ذنب يخالف الحقَ أستغفر الله العظيم من كل آمين اتهمتهُ أستغفر الله العظيم من كل ظالم رافقتهُ أستغفر الله العظيم من كل لغو سمعتهُ أستغفر الله العظيم من كل ذنب يزيل الكرامة أستغفر الله العظيم من كل ذنب يزيل النعمة أستغفر الله العظيم من كل علم نسيتهُ أستغفر الله العظيم من كل جهل اتبعتهُ أستغفر الله العظيم من كل ذنب يحول بيني وبين عطايا الله أستغفر الله العظيم عدد حبات الرمال وعدد مانزل من الأمطار وعدد ما خلق الله في الليل والنهار وعدد اوراق الشجر أستغفر الله العظيم و اتوب اليه

sticker.webp0.47 KB

، الله ينزل في آخر الليل ليستجيبّ الدعُاء ويغفر الذنب ويسمْع النداء فلا تتهاوُن بفضل الوتر لعل سجّده قد تكُون استجابه لكل الامُنيات -الوتر شرف المؤمن .. لا تنسونا بـ دعائكم ♥️🦋

هذا الدعاء مستجاب ادعوا ادعواا شكد متكدرون تذكروا ‏﴿إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ﴾.
أدعوك بإسمك الذي تحبّ،وقد نفضت يدي من الناس،لأقول لك وحدك سُبحانك،بأنني أحتاج معيتك لتأذن،وقدرتك لأكمل،وفضلك لتهبني العطايا،قد سُدَّت الأبواب وجئتُ أرتجي بابك،وانغلقت المفاتيح وجئت أشحذ فتحك،وتعقدت الأمور وجئت أسألك فرجك وحسن تدبيرك،أعجزتني الحيل ولايعجزك شيءٌ في السماواتِ والأرض، وخانتني خياراتي فأسألك خيرتك ومشيئتك ،وتركتني الأيادي وأرجو مِنَّتَكَ لِتُرافقني في الطريق،لا أملك الآن غير التوجه إليك،ولايسعني أن أدعو سواك،ولا أفتقر لغير رحمتك،بأن تنظُر لي نظرة رضى فترضى عنّي وتُرضيني🤍.. -قيام الليل

"إلهي .. أغلقت الملوك أبوابها ، وبابك مفتوح للسائلين . إلهي .. غارت النجوم ، ونامت العيون ، وأنت الحي القيوم الذى لا تأخذه سنة ولا نوم ، إلهي .. فرشت الفرش و خلا كل حبيب بحبيبه ، وأنت حبيب المجتهدين ، وأنيس المستوحشين ، إلهي .. إن طردتنا عن بابك فإلى باب من نلتجئ ، وإن قطعتنا عن جنابك فبجناب من نحتمي ، إلهي .. إن عذبتنا فإنّا مستحقون للعذاب والنقم ، وإن عفوت عنا فأنت أهل الجود والكرم ، يا سيدي لك أخلص العارفون ، وبفضلك نجا الصالحون ، وبرحمتك أناب المقصرون ، يا جميل العفو أذقنا برد عفوك ، وحلاوة مغفرتك ، إن لم نكن أهلًا لذلك فأنت أهل لذلك ، وأنت أهل التقوى وأهل المغفرة" الهى أصلح لنا حالنا وشأننا كله ولا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين يارب يارب يارب آمين … 💭💗

sticker.webp0.37 KB

الختم اليومي³¹³ 🏴 - آمار و تحلیل کانال تلگرام @amlcli_3an