fa
Feedback
﮼عَتيق،

﮼عَتيق،

رفتن به کانال در Telegram

الشعر الشعبي منارة التعبير و منبع الوصف، تخيِّل انك تقدر تحكي و تعبر عن حزنك بطريقة تخلي كل من يسمع منطرب معاك

نمایش بیشتر
2 864
مشترکین
-124 ساعت
-247 روز
-4930 روز
آرشیو پست ها
إلى أحدهم: لو كان غير جيت بعذر نا صاحب الطَّولة وصاحبك..

نا من مناسب طيّبة في عُودِي؛ وجْه ووجاب وعقل هالب سنّي .. ونا بنت بوي بحجّتي و اشهُودِي؛ جملَـةْ بنـات الكَـون مايَسوَنِّـي 🤍.. - رُباعيّة/ آمنة محمود.

جرت العادة أن أي شيء منتهي الصلاحية يُستغنى عنه، لا أن يلعب في كأس العالم.

ولا رضايا كمان خلاك تلعب بيا ؟

هو حناني عليك قساك حتى عليا ؟

من هو اللي يسواني ! ويسوا حني ! ويسوا دناي وضحكتي وجواري ؟

Repost from ﮼عَتيق،
ما زلتُ رغم المسافات نعرفه ويعرفني وشايل في قلبي ملام لو قست الدنيا وتفارقوا الاصحاب وضاع الطريق وضاقت الأيام وجابتني لك السنين! نعرف إنّي بنلقى نفس الشخص اللي عرفته عمرك ما تردّ من جاك.

وأيضاً : "إنبهار البدايات لا يعوّل عليه، الحُب يبدأ حينَّ ينتهي الحماس".

يا جارحنا نسيت الغلا ننسوك حتى نحنا، مي صاعبة بالحيل .

photo content

✂️꒐ حجره ورقه مقص 👤꒐ اضغط للعب مع (ݺ،سجىٰ،عثمان♥️.)

sticker.webp0.06 KB

راسي عدا فيها

والله درت مقص وراسك

ماعندكش في ثقه ؟؟؟؟

اجل وثلاثه واربعه

هل الانسان يصبح حمار مرتين؟

✂️꒐ حجره ورقه مقص 👤꒐ اضغط للعب مع (ݺ،سجىٰ،عثمان♥️.)

هالمره جد اختاري مقص