fa
Feedback
ملاك

ملاك

رفتن به کانال در Telegram
322
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
+37 روز
+730 روز
آرشیو پست ها
photo content
+1

لَيْسَ لَدَيَّ رَغبَةٌ فِي الفَهْمِ سِوَى رَغْبَةٍ وَاحِدَةٍ أَنْ أُغَادِرَ دُونَ وَدَاع دُونَ أَثر

صرت اتمنى يجي يوم ومحد يضوجني

photo content

ليش يا ضحى ليش
ليش يا ضحى ليش

تعبت من الحياة إلى درجة أنني لم أعد أطلب منها شيئًا لا أحلام، لا تعويض لا معجزات متأخرة فقط أريد أن تمر على بخفة كما يمر الغريب الذي لا يعرفني ولا يطالبني بالابتسام أستيقظ وأنا مثقلة بشيء لا اسم له شيء يشبه الحزن لكنه أعمق يشبه التعب لكنه أصدق أمشي أيامي وكأنني أعتذر في داخلي عن بقائي عن بطئي عن كوني لم أعد تلك التي كانت تقاوم الحياة لم تكسرني دفعة واحدة فعلت ذلك ببطء شديد حتى صرت أظن أن هذا الانكسار هو شكلي الطبيعي أنا لا أريد أن أموت ولا أريد أن أعيش كما يجب أنا فقط متعبة متعبة إلى حد أن النجاة نفسها صارت عبئًا

photo content

photo content

رُبِمَا فِي حَيَاةِ أُخْرِى لن أتذوق مرارة الإنتظار ربما في حياة أخرى أتنفس الحياة كما حلمت بها يومًا "

امان الي يعرف احد يشحن منّ سيفورا ‏اقل من شهر دزولي حسابه

photo content

بعدنا مأكلنا يالله وضعف النت شنهاي

6881454335.mp32.56 MB

photo content
+1

محزن أن الإنسان ياخذ دروسه المؤلمة من الأشياء التي ضمها بين ضلوعه وأستأمنها

شنو هاي تعبانين متابعين ملاك

sticker.webp0.14 KB

اشتركو بقناتي لا تجيني