fa
Feedback
- WordFlow

- WordFlow

رفتن به کانال در Telegram

Silent beauty . Me - @Sw_Ww - SiTe - @OSw_Wbot -

نمایش بیشتر
4 464
مشترکین
-624 ساعت
-357 روز
-20730 روز
آرشیو پست ها
خنسولف @o_YxYbot

" نحتاج اعداء جدد . القدامى أصبحوا معجبين بنا "

- بَعد بيَهن مَشي والتوكَف أبترِها النَجمه التِستراح اليل يعُبرها .

- أمَا عَلمْت بأنّ الكتمَانَ يحرِقُنا فَهَلْ يَنامُ الذي في جَوفْهِ نارُ ؟

- أتيتك هارب من الأذى فأذيتني .

تُراٰهُ يدرِي ؟

" من أسباب الصمت في هذا الزمان هو فقدان من يفهمك "

- وقد ذكرتُك والغيابُ كأنهُ سهمُ يُمزِقُ أضلُعَ المُشتاقِ ولرُبَّما أرجُو اللِقاء ولم يكن إلاّ البُكاء و كثرة الاشواقِ أقبِل وزُرني في المنَامِ فإنَّما يحتاجُ قلبي رؤية الإشراقِ .

- قبُورنا تُبنى ولا تُبنَا فيَاليتَنَا تُبنا قبلَ أن تُبنى .

- قد حرتُ في جمال عيناكِ متعجباً . أيعقلُ أن أعْين يوسف قد توارثت ؟!

نرجع للشعر ؟ @OSw_Wbot

- مَالي أرى عُيونِ الناس عيناهُ مالي أرى حيثُ ما أمضي مُحياهُ؟ أ إختار سَكنًا لهُ في وَسط أعيُنِهم أم أصبح الخلقُ للمَعشوقِ أشباهُ؟

- ما بالُ طيفكِ غازيًا كل الوجوهِ ما بالُ عيني غيرَ حُسنكِ لاترى ؟

- ورِأيتُ حلماً أنني ألتقَيتُكِ يا ليتَ أحلامَ المنامِ يقينّ .

مشتاقيلي ؟
Anonymous voting

- أقاتل لَمن اهواه ومن اهواه يقتلني .

- متوفر رشق تليكرام عروض محدودة - - 10k . 4$ - - 50k . 20$ - - @Sw_Ww . @OSw_Wbot - وباي

ويجون يكولون ليش للرشق غالي دستلم
ويجون يكولون ليش للرشق غالي دستلم

ما تتفاعلون https://t.me/e_YsY

امشي لكم