fa
Feedback
𓏺 فقيـدي .

𓏺 فقيـدي .

رفتن به کانال در Telegram

وَأغفِرْ لِأبي .

نمایش بیشتر
712
مشترکین
-224 ساعت
-167 روز
-9330 روز
آرشیو پست ها
.
.

يارب إني أشتقت لأبي فأجمعني بـه في الجنه 💔.

ليت 💔
ليت 💔

رأيتك يا أبي في المنام فابتسم قلبي قبل عيني تمنيت لو أن النوم لا ينتهي لأبقى معك هناك حيث لا فراق .

يارب اجعل تعبي وصبري علي ابتلاءك ف ميزان حسناتي وعوضني خير واشفيني وشيل عني يارب 🩶

ليجبر الله قلبا بات من فرط الم الفقد مكسور 🖤
ليجبر الله قلبا بات من فرط الم الفقد مكسور 🖤

فأردنا أن يبدلهما ربهما خيرا منهُ 🩷

بين أشعه وتحاليل ودكاتره…! ما أقول إلا يا رب لا تخليني أضيع وسط هالتعب 🖤
بين أشعه وتحاليل ودكاتره…! ما أقول إلا يا رب لا تخليني أضيع وسط هالتعب 🖤

انتهت طاقتي أحتاج ال ابي 💔

صابني اليتم بعمر صغير فقدت غصن متين وادركت وقتها ان الحرمان فعلا هوا حرمان الاب وأن الكسر الحقيقي فعلا بغيابه 💔

💔
💔

photo content

But I was 3 years old when my father passed away 💔

قد وصلت الـ حلمي يأ ابي ما كل النجاح بيكون وراه سند ظاه في نجاح بييجي بعد تعب وصبر ودموع محدش شافها انا نجحت بس ما النجاح ال
قد وصلت الـ حلمي يأ ابي
ما كل النجاح بيكون وراه سند ظاه في نجاح بييجي بعد تعب وصبر ودموع محدش شافها انا نجحت بس ما النجاح ال كان نفسي أشاركه مع أغلى حد في حياتي أبي الله يرحمه كان دايمًا بيحلم يشوفني في المكان ده كان بيشجعني حتى وأنا شايفه نفسي ضعيفه وكان بيقول لي “ هتوصلي وهتفرحيني بيكي” النهارده أنا وصلت بس من غير أبي . كل خطوة مشيتها كان فيها غيابه واضح ، كل فرحة كان ناقصها حضوره وكل إنجاز حسيت إنه محتاج يكون جنبي علشان أسمع صوته وهو فخور فيني بس يمكن هو شايفن يمكن دعواته هي اللي وصلتني لحد هنا أنا مش قويه زي ما باين ، أنا بس بكمل علشان هو كان عايزني أكمل نجاحي ده ليه لروحه لتعبه معايا ولحبه اللي عمره ما غاب حتى بعد ما هو غاب وحشتني يا بابا أكتر مما الكلام يقدر يوصف. كنت أتمنى تكون معايا في اللحظه دي بس واثقه إنك فخور بيا من عند ربنا اللهم ارحم أبي واغفر له واجعل نجاحي ده صدقه جارية ليه ونور يوصله في قبره 🩶 .

قد وصلت يا أبي ! وصلت لوعدي المنتظر ها أنا أكمل طريقنا الذي بدأناه سويا لأصل له وحدي بدونك كم تمنيت عناقك بشده لأشعر بالدفئ ا
قد وصلت يا أبي !
وصلت لوعدي المنتظر ها أنا أكمل طريقنا الذي بدأناه سويا لأصل له وحدي بدونك كم تمنيت عناقك بشده لأشعر بالدفئ الذي يتوسد أضلعك يوم تفوفي ولكنها الحياة ياقرة عيني وملجأي سرقت من بين أناملي الصغيرة وتركتنى لأواجة ما تبقى وحدي مع طباعك الجميلة التي غرستها في قلبي تركتني بقوة كافية لأكافح لأجل أحلامنا الذي بنيناها سويًا لم أعتقد بأنى سأستطيع الصمود بدونك ولكن روحك الحنونة لم تفارقني أبدا باتت تطبطب على روحي كلما ضعفت كنت تهمس لي دائما أنا أثق بك ابنة أبيها القوية صاحبة الإرادة العظيمة ستحقق جميع أمانينا التي لطالما حلمنا بها فشكرًا يامن ربيتني على المبادئ الطيبه والطموح العالي رحمك الله يا أبي ويا أعز ما أملك سأبقى مناضلة لأجل ما تبقى وسأسعى لأن تكون فخورا بي دائما 🩶.

احميه لي يا الله ف هو حبيب روحي ، اوصيك يا الله فان باتت عيناه متعبه دون علمي سخر له يارب راحه تلامس قلبه كل حين اللهم انه روحي فأوصيك به خيرا استعودتك يا الله صحته وعافيته وقلبه ف يارب احفظه بعينك التي لا تنام ❤

I miss you
I miss you

وَأغفِرْ لِأبي 🩶

تم انهاء التشغيل بنجاح ⚡

ايقاف