4 637
مشترکین
+1024 ساعت
+727 روز
+28230 روز
آرشیو پست ها
4 637
Repost from Reality || واقع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طابت أوقاتكم بالمسرات جميعًا
يسرني أن أقدم هذا العرض الخاص بـ جميلات القناة الموهوبات، لكل من تحلم أن تصل حروفها إلى آفاق أوسع وتطوف البلدان :|
> المشاركة في كتاب ورقي مجمّع.
> نظام المشاركة:
تُحتسب المشاركة حسب عدد الخواطر، وسعر الخاطرة الواحدة:
- 350 ريال يمني قديم
- 800 ريال يمني جديد
>
لمن ترغب بالمشاركة: يتم التواصل مباشرة عبر البوت@e_10g_bot > باقات المشاركة: 5 خواطر: - نسخة من الكتاب - شهادة مشاركة - حوار صحفي - مشاركة في كتاب إلكتروني 10 خواطر: - كتاب إلكتروني منفرد - نسخة من الكتاب - شهادة مشاركة - حوار صحفي 20 خاطرة: - كتاب إلكتروني منفرد - نسخة من الكتاب - 5 حوارات صحفية - شهادة لك + شهادة لولي الأمر - درع تكريمي > جميع المشاركات تشمل: - كورس كتابة مع شهادة اجتياز - كورس تصحيح مجاني >> ملاحظة: سيتم عرض الأعمال في معارض ومكتبات داخل وخارج مصر، مع المشاركة في المعارض الدولية.
4 637
ويكأنّ الرافعيّ كان يريد أن يخبرنا بأن قلبها ظلّ رقيقًا حتّى بعدما داست عليه نوائب الدّهر، فقال وأبدع:
«وتبسّمت للدّموع كأنّها تريد أن تقول لها أيضا؛ لا تبكِ».
4 637
"ويكتب اللهُ خيرًا أنت تجهلهُ
وظاهرُ الأمرِ حرمانٌ من النعمِ
ولو علمت مراد الله من عِوضٍ
لقلتَ حمدًا إلهي واسع الكرمِ
فسلّم الأمرَ للرحمن وارضَ بهِ
هو البصيرُ بحالِ العبد من ألمِ ".
4 637
"لا تُكمِل الرسائل التي تؤذيك، وابتعد لمسافة عمّن تُرهقك مخالطته لو لم يكُن رَحِمًا أو علاقة اضطرارية، لا تُجامِل كذِبًا، لا تُوافق خَجَلًا، لم يمنحك الله هذه النفس لتُعذّبها، فلنفسك عليك حق.
ولكن في كلّ ذلك كُن مُهذّبًا."
4 637
نصيحة أخويّة:
مهما عظُمت أمنيتُك وتعالتْ رغباتُك الدُنيوية!
إيّاك إيّاك أن تُصّر على أمرٍ وتُشغل قلبك به؛ فالله يغار على قلبِك من أن يتعلق بزائل تافه، سلّم أمرك وقلبُك و جُل حياتك لله، الذي ساق لك رزقك في أحشاء والدتك يعلمُ الخير لك، إيّاك أن تُري الله من نفسك سخطًا، ستخسر!
4 637
عن شُعور الأستاذ محمود شاكِر وهو يقول:
«وعسى أن أكونَ أخطأتُ الطّريق حين أَلِفتُ ما أَلِفت!»
4 637
كل من يملأ الاستبيان ويرسل صورة تُثبت إكماله له، سيحصل على فرصة للترويج لقناته أو أحد حساباته وفق الآتي:
- إن كان لديه قناة، فسنقوم بالتعريف بها ونشرها في قناتنا لمدة يوم كامل.
- وإن لم تكن لديه قناة، فله اختيار وسيلة الترويج التي تناسبه، كالتعريف بحسابه على إنستغرام أو أي منصة أخرى يفضّلها | @e_10g_bot
4 637
لكل محاربّ جامعيّ في ثغره
السلام عليك ورحمة الله وبعد:
أنا زميلتكم طالبة طب بشري مستوۍ رابع أودّ دعوتكم للمشاركة في دراسة بحثية بعنوان:
جودة الحياة والعوامل الاقتصادية والاجتماعية والنفسية بين طلاب الجامعات اليمنية»»
. على 🔻رقم الكود (5⃣)🔻.
هدف الدراسة: تقييم مستوۍ جودة الحياة لدۍ طلابنا وفهم التحديات المعيشية والأكاديمية في ظل الظروف الراهنة.
_لن تأخد من وقتك سوۍ خمس دقائق وكأنها جلسة للتخفّف من ضغوط الجامعة والبوح عنها .
لا تنسوا اختاروا الرقم🔻5⃣🔻
_رابط الاستبيان: https://forms.gle/qs9CszPdqxsD3xCB6
وشكراً كثيراً وفيراً لكل من تعاون معنا.🤎
4 637
نبحث عن مُصمِّمة موهوبة ذات ذوق إبداعي رفيع، لفرص تعاون قادمة، يسعدنا تواصل المهتمات معنا | @e_10g_bot
4 637
Repost from مُلتقىٰ المُبدعين
حين يلتقي الإبداع بإتقان الحرف، تولد لوحاتٌ تستحق التأمل فالخط الجميل ليس كتابةً فحسب، بل فنٌّ يحكي قصة صاحبه.
ليست الحروف مجرد أشكالٍ تُكتب، بل أرواحٌ تُنسج بإتقان، وجمالٌ يُولد من بين المداد والورق،في مسابقة الخط لهذا اليوم نحتفي بهذا الفن العريق وبأصحاب الأقلام المبدعة.
النص المطلوب كتابته هو : "على ضفافِ المدادِ تنمو حدائقُ المعاني."
شروط الفقرة:
١- كتابة الاسم سواءً الثنائي أو الثلاثي.
٢- أن تكون المخطوطة من حياكة يد الشخص نفسه وليس احد آخر.
تُرسل المشاركات إلى : @forum0_bot
ينتهي وقت استقبال المشاركات الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
4 637
لا أنا الليّ قادرة أشرخ شعوري، ولا اللي قادرة اعيش طبيعي، بس عندي أمل بالله إنها بتزين بشكلٍ ما، وأستعيد ذاتي.
4 637
أنت شيءٌ كبير
أنت أملٌ كبير
أنت يُمكن أن تصنع الفارق؛
فلا تُضيِّع نفسَك.
- شيخنا أحمد السيد.
4 637
صباحُ الخير:
"فَاصبِر على الدُنيا وَطولِ غُمومِها
ما كُلُّ مَن فيها يَرى ما يُعجِبُ"
4 637
"ولنا أحلامنا الصغرى،
كأن نصحو من النوم مُعافين من الخيبة..
لم نحلم بأشياء عصيّة!
نحن أحياء وباقون وللحلم بقية".
- الدرويش محمود
4 637
Repost from مُلتقىٰ المُبدعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يقولون إن الإنسان ينسى...
لكنه لا ينسى حقًا..
بعض اللحظات تمضي أعوامٌ عليها، ومع ذلك يكفي خاطرٌ عابر، أو رائحةٌ مألوفة، أو مقعدٌ فارغ، لتعود كاملةً كما كانت.
كأن الزمن لم يمر..
تساؤل اليوم عن اللحظات الأخيرة...
لو خُيّرت في استعادة لحظةٍ واحدة من حياتك، فما هي؟
_أهي لحظةٌ تتمنى لو أنها لم تنتهِ؟
_أم لحظةٌ تتمنى لو أنك قلت فيها ما لم تقله؟
_وهل ستعود لتغيّر شيئًا... أم لتعيش الشعور مرةً أخرى فقط؟
اختر تلك اللحظة...
واكتب عنها كما لو أنها ما زالت تحدث الآن.
_شروط الفقرة:
١- كتابة الاسم الثنائي أو الثلاثي.
٢- لا يزيد عدد السطور عن سبعة أسطر ولا يقل عن خمسة.
٣- أن تكون المشاركة من صياغة الكاتب الخاصة، نابعة من فكره وقلمه، ويُستبعد أي نص منقول أو مُولَّد بواسطة أدوات الذكاء الاصطناعي.
أرسلوا مشاركتكم عبر البوت التالي: @forum0_bot
ينتهي استقبال المشاركات الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.
#قسم_المهام
4 637
"هناك أزمات تأتي فتغير خريطة الحب والكره، القبول والامتعاض، كنا نحب أناسًا فسقطوا من نظرنا، وكنا لا نقبل آخرين أصبحوا لدينا من المقربين، هنا تتبدل الأولويات وتظهر المعاني الحقة التي من أجلها نعيش"
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
