fa
Feedback
мαvι 🩵🪽•

мαvι 🩵🪽•

رفتن به کانال در Telegram

تَفَائلْ بِمَا تَهْوى يَكُنْ 🤍 мαvι • 🤍 للتواصل ✨ @Alihasan07012BOT

نمایش بیشتر
1 032
مشترکین
+324 ساعت
+207 روز
+9330 روز
آرشیو پست ها
Ziad_Bourji_W_Btir_Official_Music_video_2022_زياد_برجي_وبطيرMP3.mp33.89 MB

أيها المقصود بكُل حديث حُب ، أحبك جداً ف مرحَّبٌا بكَ دوماً، بين ثنايا القلب، بين مواقف العمر، إذْ أنتَ المقدمة والعرض ولا خاتمة إلّا بجانبك 🍂

ماذا لو كـان نهاية أغسطس لقاء ❤🍂

‏يا صديقي ، الحب هو مشاركة الضعف ❤🍂

يمضي في كل الطرقات يركز في كل الجوانب تظنه أضاع شيئًا لكنه فقط يبحث عن نفسه.🤍

الله هو الأمان ‏في فوضى هذه الحياة 🤍

12:25 ستصل لمرحلة في حيآتك.. تكون فيها أكثر هدوء تتظاهر بعدم الفهم.. تتخطى مسألة العتب رغم وجاهته.. تتصالح مع ذاتك تبتعد عن المقارنات و التقليد.. و تكون لك ذائقة مستقلة ستكون هي "مرحلة النضيج العقلي" ولا علاقة لها بالعمر بل بالتجارب🖤✨.

ولأنَّني أحبُّكَ بحثتُ في مراجع اللّغات ومخطوطات الفصول والشّعوب والملل بحثتُ عن كلماتٍ تنصف هيبتك وأقلّبك على نول الفكرتين ما بين حبّي لكَ وخوفي عليك. ❤️❤️

بما انو في متابعين جداد هاد رابط صارحني متاح لاي شي حابين تقلولنا ياه ❤️

الحمدلله الذي فطرّني على الحنان لا القسوة .. وملأني بالحب ووضع في قلبي القدرة ع التجاوز والصّفح .. وأغدق علي بالرحمة .. الحمدلله على ما انا عليه الآن من رقة ومحبة ودفء..❤️❤️❤️❤️🙏الحمد لله

‏كل شخص يمشي على هذه الأرض؛ يعيش قصة ابتلاء قد تكون لك ظاهرة، وقد تكون خفيّة يتوارى فيها عن أنظار الناس ويعيش هذا الابتلاء بينه وبين ربّه، ولا أحد سيسلم من الإختبار! ومتى ما عرف المرء الغاية من الابتلاء واستشعر أن الدنيا محطة عبور؛ سكن قلبه واستراح. ومن يَتصبَّر يُصبِّره الله. 💛

رح ازعل ها لي ماعم تتفاعلولي 🥺😢

لماذا أُحبُّك؟ إنَّ السفينةَ في البحر، لا تتذكَّرُ كيف أحاط بها الماءُ.. لا تتذكر كيف اعتراها الدوار لماذا أُحبّك؟ إنَّ الرصاصةَ في اللحم لا تتساءلُ من أينَ جاءتْ.. و ليست تقدم اي اعتذار لماذا احبك... لا تسألني فليس لدي الخيار و ليس لديك الخيار ❤️❤️❤️

11:56 ‏اللهم هوِّن عليّنا ثُقل الأيامِ حين تَأْتِي على غيرِ ما نُحِبّ،.🖤!

فيروز_يا_قلبي_لا_تتعب_قلبك(MP3_70K).mp33.65 MB

يا عزيزي.. تبدو منشغلًا هذا الصباح، لذا تركت لك قلبًا في صندوق رسائلك، وصباح الخير بخط سميك ثقيل على حائطك، صباحات بعيدة عنك هي صباحات متعبة ومتعبة.. كن بخير" 🤍🍂

‏شيء ما في داخلي ‏لم يكبر على الحبّ ‏لا زلت حين أنظر إليك ‏أراقب النغمة التي في أنفاسي. ‏شيء ما في داخلي ‏لا يزال في داخلي ‏لم يكبر على الحبّ ‏لا زال في إمكانه أن يحب رائحة ما ‏ابتسامة ما ‏يخطف نظرة معينة ‏أو ضحكة من أجل قلبي. - كارولين ماري روجرز.

عندَ كلّ يومٍ أعزفُ مقطُوعَةٌ لـعينَيهِ، تتبادَل الأروَاح بـأجسادنَـا، كمَـا تتبَادَلُ أطـرَافـ أصـابعـهِ مفـاتِيـحَ البيَـانُـو، تُصِـيبنِي لعنتهُ  عندمَا أرَى عينَيه ترقصُ إحيَاءً لـحبّي، أستنِـد علَـى كتفيهِ كـ الكمَان، يعـزِفُ مقطُـوعـتـهُ. الجـمـهُـور يصـفّـقُ، والستَـارةُ تـرفَـع، ويشير لي بعينيه بأنّـي كنتُ أجمَـل مقطُوعاتـهِ.❤️ 11:11❤️❤️❤️❤️

Repost from أناييس🤍
كان علينا أن نقتطع من فرح الطفولة زادًا لبقية الطريق.❤️‍🩹

10:24 200 ❤✨