لِـ مَـرام 🤍 .
رفتن به کانال در Telegram
🕌سُنيّة حَمويّة، - عِشْرُونَ عَاماً ولا أزالُ في الصّفحةِ الأُولى. - طالبةٌ في هندسةِ الأجيال، وطالبة في كلية الأدبEnglish . -ممتنّة للطف اللهِ الذي ما فارقني أبداً، ثمّ لنفسي، أكتب لي ولكم لعلّكم تجدون أنفسكم بين السطور، أرتجي تركَ أثر طيبٍ.
نمایش بیشتر323
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
+57 روز
-530 روز
آرشیو پست ها
" مش راح يساعدوك لو حسوا إنك راح تتفوق عليهم في ناس بتطفي قاطع الكهربا عندك ،
مش خوفاً عليك تتكهرب،
خوفاً من ضوك⚡️"
Repost from 𝙷𝚄𝚂𝚂𝙴𝙸𝙽 𝙰𝙻𝙻𝙾𝚄𝚂𝙷💛
+1
السلام عليكم
اني اول شي بعتذر لانه صارت القناة شبيهة بالجمعية الخيرية .. وبالعكس أنا بفتخر بهالشي ولكن ما اعتدتوا علي بالقناة بهيك محتوى ..
كنت مقرر اوقف حالياً مشروع التبرعات ، ولكن هي الحالة صعبة ، الكلام مثل ما هو موجود بالصورة ، لو دولار واحد بفرق
تكلفة العلاج غير معلومة لأنها بحاجة أدوية كثيرة ( بعد مراسلة الطبيب تم التعديل ) ، ومثل ما افهمت في فتحة بظهرها والدكاترة خبروهم أنها صعب تعيش بس الأهل مضطرين يعملوا كلشي تجاهها وللأسف وضعهم معدوم جداً
أي حدا حابب يساهم يتواصل معي ، وأي حدا بدو يتواصل مع الأهل مباشر أو مع الطبيب المُشرف على البنت كمان موجود كلشي ( بكون أفضل ) .. البنت حالياً بالشام موجودة حتى تتعالج ( بمشفى الأطفال ، جانب مشفى المواساة ) ، يعني أي حدا حابب لو يقدم شيء بسيط وهو بالشام يروح عمشفى الأطفال
والله لا يفجع حدا بقريب إله
﴿وَالَّذينَ جاهَدوا فينا لَنَهدِيَنَّهُم سُبُلَنا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ المُحسِنينَ﴾ 🩷🌸.
Repost from العَرين .
بهالغروب رح يكون فيه 5 بنات يساعدوكن معي بالتسجيل، لاني ما عاد لحقت الصلاة عالنبي
لو سمحتوا البنت يلي بتنضم تسجل وتغادر
احاديث برا التسجيل ما بدي شوف فضلاً
https://t.me/+XIFgMQ18KXU4Zjg0
Repost from العَرين .
السَّلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أبشري سوريا بصباح يوم جمعة مبارك!!
منحة هندسة الأجيال بين أيدين البنات يلي حابين يتعلموا كثير عن الدين، والتربية، والأحكام الشرعية.
التسجيل مدفوع بـ 50$، لكن بهي المنحة التسجيل مجانيّ كامل لكن بدون انسحاب (يوجد تعهد بعدم الانسحاب)، ويكون المعدل فوق الـ 80%
وما بظن بنت معها هيك فرصة قيّمة تنسحب او ما تدرس لا سمح الله، وحكيت قبل بمرة وعدت وزدت أنا كـ طالبة فيها حالياً لما بتحكيلي انك سجلتي فيها ورح تدرسي فيها، رح أمّن عليكي دينياً وأسرياً وتربوياً.
هون شرح مفصّل عنها :
https://t.me/areensy_3/55
لذلك فضلاً كل البنات يسجلوا،
والشباب جيبوا اخواتكن ومعارفكن يسجلوا،
هذا رابط المنحة :
https://forms.gle/CyuAa7yphVX42xRG6
ولأي مساعدة اسألوني بساعدكم 🩵 .
"أقِف وحدي، وأدري بأنّك تراني، وأوقِنُ بلُطفك، ولكنّني تعبتُ، وعلى عينِ قلبي غشاوة فلا أستدلُّ عليك، فهل تراني على حقٍّ؟
"إن لَم يكُن بك عليَّ غضبٌ فلا أُبالي".
" they love everything yoy do,
they just hate it's you "
" هني بحبو كلشي بتعمله بس بيكرهوا
أنو أنت اللي عم تعمله⚡️"
عندما يريد الله أن ينقذك، لا يمد لك يدًا كما تتخيل، بل يسحب منك ما كنت تظنه نجاة يبعد أشخاصا حسبتهم أماناً ، ويغلق أبوابا تعلق قلبك بهاء ويتركك عاريًا من كل سند إلا إيمانك.
وحين تظن أنك تكسر، تكتشف أنك تنقى، وأن ما فقدته لم يكن خسارة.
بل عبثًا كان يؤخر وصولك إلى السلام ي اراده الله لك🍃.
إلى نفسي ..
أجبرتكِ على التماسك في حين كنتِ تودين الانهيار،
ودفعتكِ للنهوض رغم نفاد طاقتكِ،
سلبتُ منكِ الراحة في أوقاتٍ كثيرة،
ولم تكن النتائج سوى خيباتٍ للأمل.
قسوتُ عليكِ لتكملي طريقكِ رغم زهدكِ فيه،
وجعلتكِ تحبين ما ليس من نصيبكِ ..
أعلم أنني حرمتكِ من بعض أحلامكِ
لأسبابٍ لم تكن بيدي،
وفرضتُ عليكِ خياراتٍ شتتت حياتكِ،
ظنّاً مني أنها لمصلحتكِ،
لكنها لم تورثكِ سوى الضياع ..
أعتذر لكِ عن تلك اللحظات التي تمنيتِ فيها
عدم الوجود،
وشعرتِ بأنكِ عبءٌ على هذه الأرض ..
أعتذر لكِ، وأعلم أنكِ متصالحةٌ معي،
وستبقين سندي دوماً 🩵 .
Repost from نـثـرات قـسـورة
"
"ما كُنتُ أحسبُ أنّ طرفًا ناعسًّا
قد يُورثُ العقلَ السّليم جنونًا"
{ وَنَكْتُبُ مَا قَدَّمُوا وَآثَارَهُمْ }
" إنَّما الإنسانُ أثرٌ يا الله،
فأعِنَّا على ألا ندوسَ قلبًا، ولا نُبكي عينًا،
أن تُروَى أفعالُنا في مجالسِ جبرِ الخواطرِ،
أن يتذكَّروا وُجوهَنا فيبتسمون ويقولون:
مرُّوا بنا يومًا فكانوا خِفافًا طيّبين،
أن نكون ساترين للعيوب فلا نفضحَ، ولا نُعيِّر بذنب،
مؤتَمَنِين فلا نُفشي سرًّا،
قاضين للحاجات فلا نُغلِق أبوابَنا في وجهِ طارقٍ لها،
مُطمَئِنين نُحَبُّ ولا نُخشَى، نُحتَرَم ولا نُخاف،
إنَّ قيمة الأشياءِ بما لها من أثرٍ في القلبِ يا الله،
أحسِن في قلوبِ النَّاسِ آثارَنا✨🩵.
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
