fa
Feedback
أثـر 🌿 🕊️

أثـر 🌿 🕊️

رفتن به کانال در Telegram

مساحة صغيرة بس مليانة حب وأفكار حلوة ممكن تلاقي شي يدفّي قلبك🤍

نمایش بیشتر
477
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-57 روز
-1530 روز
آرشیو پست ها
مطالبون بالمزيد دائماً، وكأن أرواحنا لم تُخلق لتكتفي، بل لتسعى خلف أفق لا ينتهي❤️‍🩹

ربنا مش رايد ف خلص... ❤️‍🩹

أتعلمُ ما الجنة؟ ليست فقط أنهارًا وأشجارًا وقصورًا… الجنةُ أن تصل إلى لحظة، لا يزاحمُ قلبك فيها خوفٌ ولا قلقٌ ولا حزن. أن تستيقظ، ولا تفكر بما سيحدث، لأنك مطمئنّ أن الله كفاك. أن تنام، بلا دمعةٍ ولا همّ، لأنك بين يدي من لا ينام. الجنةُ أن تشعر أن روحك آمنة، وأن قلبك في حضرةٍ لا تزول. فإذا وصلتَ إلى هذه السكينة في الدنيا، فقد دخلتَ أول أبواب الجنة قبل أن تموت.❤️‍🩹

❤️‍🩹

أن أمشي هُنا مُصحبة أمي. آمين ألف مرة ياربِّ.💚🌿
أن أمشي هُنا مُصحبة أمي. آمين ألف مرة ياربِّ.💚🌿

ـ أنا لو كنت مكانك؟ = أنت لو كنت مكاني ماكان فيك توقف على رجليك !.

1

❤️‍🩹

الخيباتُ جزءٌ من قوّتنا أيضاَ  لا بأسَ بها ، لكنها توجع توجع بطريقة صامتة ، لا يراها أحد .. نضحك ونقول : " عادي ، مرّت " لكن في داخلنا شيء تهدّم ولم يُبنَ من جديد .. نحن لا نخرج من الخيبة كما دخلنا نتغيّر ، نغلق أبواباً كانت مفتوحة للكل نُطفئ نوراً كان يضيء لأجلهم نصبح أكثر صمتاً أكثر حذراً ، أقل اندفاعاً نحن الذين أُرهقنا من الإنتظار ، من التبرير ، من التمسّك بما لا يُمسك .. تعلمنا أن نُخفي الدموع خلف " أنا بخير " وأن نُكمل الحياة ونحن نحمل في صدورنا خذلانًا لم يُشفَ .. الخيبات لم تقتلنا ، لكنها جعلتنا نعيش بنصف قلب .. ونصف أمل.

لو خيرونى لإخترت أن يكون الإنسان حنونًا قبل أن يكون مُحبًا يَعرف كيف يجعلني أطمئن بِجواره كأنني لم أعرف معنى الخوف أبدًا أن لا يَهونَ عليه حُزني أبدا أن يتفهم أن ليس كل ما أقوله أقصده أن يبقي بجوارى حتي لو طلبت العكس "أن يكون حنوناً علي رغم أخطائي "

🧡

راحة نفسية❤️‍🩹

نُخيّطُ بالدِّعُاءِ شُقوقَ أفئِدَتِنا ❤

في الجنة❤️‍🩹

"والعمر ماضٍ إنّما.. يبقى صنيعكَ والأثرُ🩵
"والعمر ماضٍ إنّما.. يبقى صنيعكَ والأثرُ🩵

▪️صارحني لتلقي النقد البناء بسرية تامة ▫️ هنا يمكنك ارسال اي رسالة لي , انا مستعد لمواجهة الصراحة 😅 . - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁 -

هناك نوع من التعب لا يصلح معه النوم، نوع يجعلك تتمنى لو كنت فكرة عابرة، لا جسداً ولا ذاكرة.

لأجلك تركتُ الهوى لا هوى بعد هواكِ يهتوى نويتكِ بيني وبين نفسي صادقًا ولكُل أمرءٍ مانوَى." ♥️

| كفاكَ مُراوغة | أنتَ تتألّم!

أتمنّى أن تُشفى من كل ما لم تستطع يومًا أن تحكيه لأحد. أعرف أنّ أكثر الجراح عمقًا هي تلك التي نعيشها بصمت، لكنّ التعافي الحقيقي يبدأ حين نسمح لأنفسنا بالرّحمة أولًا🫀