فَراشَة يُونْيُو ᭼̣🦋𓈒
رفتن به کانال در Telegram
فتاة قوامها اللّطف ᭼̣🦋𓈒 لِلـتواصـل : @Y_e_3BOT
نمایش بیشتر7 015
مشترکین
-724 ساعت
-677 روز
-12430 روز
آرشیو پست ها
ـ انا ما جبرتك تهتم ولاتسال ولاتكملني ولاحتئ تحبني هذي حرسية شخصية بس انت لازم يكون عندك ضمير للشخص الي يتمنى قربك حاول تبادلة بشعور تحسسه ان هو الشخص مهم عندك لا تتكابر عليه ولا تجاملة ياخي اذا انت تحس ان هالشخص مزعج قوله بس لاتجلبه يتعلق فيك وانت من داخلك ما تبيه !!!
الشخص الذي يعطيك حبا من قلبه ؛ لاتخسره ولاتستهين به ولا تدعه يضيع منك ؛ لان الحب الصادق لا يحدث مرتين . و الشخص الذي يغادرك بسهولة لم يكن يعرف قيمتك من الاساس . والشخص الذي يبقى معك عندما يبعتد الجميع عنك هو الكنز الحقيقي في الحياة .والتمسك به هو ليس ضعفا ؛ بل وعيا لان الاشخاص الذين يأتون بصدق نادرون ولايمكن تعويضهم .
Repost from N/a
⚠️#عرض_خاص 💥
كسر السوك
نجمة 200 فقط لا غير
4 ارقام
#نوع_الارقام : اثنان امريكي واثنان فلبيني
#ملاحظة :
الارقام يوجد فيها حظر اسبام عن طريق البوت
ايا حدا مهتم
#يتواصل_معي :
t.me/M_M_C_1
مُدللةٌ أنتِ ، رغم الحُزنِ الذي ينحتكِ ليـلًا
تتراقصين عصرًا بخفَّةٍ ورقةٍ كأنكِ وردة " ᭼̣🦋
"لم أكن أريد يوماً أن أكون أميرة في قصة شخص آخر، كنت دائماً أريد أن أكون بطلة روايتي الخاصة ᭼̣🦋𓈒
شلونِك؟ بس حبيت ذكّرك وقلك إنو عليكي بالله اتركي دور المسكينة وخدي دور البطلة، حرام تنشافي بهالنظرة وإنتِ أكبر من هيك بكتير.
وهون تذكرت مقولة بتقول: "إنتِ بتتحكمي بعرض الحياة مو بطولها."
يعني شو؟ يعني ما فيكي تتحكمي قديش رح تعيشي وقديش رح تكون حياتك طويلة، بس فيكي تتحكمي بالقصة اللي بتتركيها وراكي، بالذكريات، بالأثر، وبكل يوم كيف بيبلش وكيف بينتهي ᭼̣🦋𓈒
Repost from مملكة LEGEND
( متوفر ارقام )
#كمية_محدودة
#نوع_الرقم : الدولة_فلبين
#للتواصل : t.me/M_M_C_1
⚠️ #ملاحظة : الارقام مقيدة من البوت ( @SpamBot )
طريقة الفك سهلة جداً
انا افكو الك واعطيك ياه نظامي
ما عليه ايا مخالفة او ايا شيئ
الارقام تفيد ضرب الاتصالات وتفيد سورسات
#بتوفيق_والله_يرزق_الجميع
❤️🩵
عندما تتوه
وتضيقُ بك الطرُق
تعال إليّ
أنا وأنت
ندرّك إننا البوصلة لبعضِنا
وإننّا معًا
نجدُ الطريق ولا نضِّل
فقط لإننا «معًا» ᭼̣🦋𓈒
سمعت بودكاست بيحكي بمعنى إنو الشريك أو الشريكة اللي بدنا ياهم ما إجو مش لأنو الظروف هيك، أحيانًا لأنو نحنا بعدنا مش جاهزين.
شو يعني مش جاهزين؟
يعني لما نطلب صفات محددة لشريك حياتنا، لازم ننتبه إذا هالصفات موجودة فينا نحنا كمان، أو على الأقل قريبين منها.
كيف يعني؟
يعني مثلاً: إذا بدك شخص بصلي، وأنت ما بتصلي، فهالشي بيعني إنك بعدك مش جاهزة لهالشخص. مش لأنك سيئة أو ناقصة، بس لأن صفاتك الحالية ما بتتلاقى مع هالنوع من الالتزام. الفكرة إنو الشريك غالبًا بيجي حسب صفاتنا الحالية، مش حسب الصفات اللي نحنا حابين يكون فيها شريك حياتنا. يعني اللي بنجذبه على حياتنا بيشبهنا اليوم أكتر ما بيشبه الصورة اللي براسنا. فبدل ما نركّز بس على شو بدنا من الطرف التاني، يمكن الأهم نسأل حالنا:
شو فيني اشتغل عليه بحالي، ليكون الشخص اللي بتمناه منطقي يدخل على حياتي؟ ᭼̣🦋𓈒
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
