fa
Feedback
ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.

ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.

رفتن به کانال در Telegram

أهلاً بكم في "ديرتي اليمن"! 🎉 نعيش معاً لحظات المرح والإلهام. هنا تجدون فقرات تضحككم، خواطر ملهمة، ونقاشات تثري العقول. لكل مشترك جديد، أهلاً بك في عائلتنا. وللقدامى، شكرًا لكونكم جزءًا من رحلتنا. مرحبًا بكم حيث يجتمع الفكر والمرح! ❤️ ✍️✍/ ضياء @J_d115

نمایش بیشتر
1 631
مشترکین
-524 ساعت
-317 روز
-15130 روز
آرشیو پست ها
‏عندي أهداف كثيرة بالحياة,بس الحارس مصاب🥹💔.

​"يبقى الوطن أغلى ما نملك، فهو الهوية التي لا تُمحى والتراب الذي جُبِلَت به أرواحنا. ورغم قسوة الأيام، ورغم ما نراه من دمارٍ ينهش جدرانه، وانتهاكٍ يطال طُهره، إلا أن الإيمان بالعودة يظلُّ يقينًا لا يتزعزع. ​إنَّ هذا الانكسار ليس إلا مَخاضًا لولادةٍ جديدة؛ فالحال لا يبقى على حاله، والظلام مهما اشتدّ، هو إيذانٌ ببزوغ فجر التغيير. سنعود لنبني من الرماد قلاعًا، ونستبدل الوجع بالرفعة، فمن يحمل وطنه في قلبه، لا يرى فيه إلا غدًا أجمل، وحالًا أبهى، ومستقبلًا يليق بعظمة الانتماء." ​"الأوطان لا تموت بالحروب، بل تحيا بإصرار أبنائها على استعادة الضوء من قلب العتمة."

ـ الإنسان الذي تُربيه المصاعب، لن يكون تلميذاً لأحد. "

‏الحياة و المكتبة . مافيهم اختلاف و البشر مثل " الكتب " ما هُم سوى بعضهم من يخدعك ب إسم الغِلاف و بعضهم من يدهشك " بالمحتوىٰ

اللَّهُمَّ أَسْلَمْتُ نَفْسِي إِلَيْكَ، وَفَوَّضْتُ أَمْرِي إِلَيْكَ، وَوَجَّهْتُ وَجْهِي إِلَيْكَ، وَأَلْجَأْتُ ظَهْرِي إِلَيْكَ، رَغْبَةً وَرَهْبَةً إِلَيْكَ، لَا مَلْجَأَ وَلَا مَنْجَا مِنْكَ إِلَّا إِلَيْكَ، آمَنْتُ بِكِتَابِكَ الَّذِي أَنْزَلْتَ، وَبِنَبِيِّكَ الَّذِي أَرْسَلْتَ.

تفرح بك الذكرى ويطرب لك البال ‏هذا انت ياصوت المطر ماتغيرت 🩷

‏﴿ وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَىٰ تَنفَعُ الْمُؤْمِنِينَ ﴾ ‏- سُبحان الله . ‏- الحَمد لله . ‏- لا إله إلا الله . ‏- الله أكبر . ‏- لا حَول و لا قوة إلا بالله . ‏- سُبحان الله و بِحمده . ‏- سُبحان الله العَظيم . ‏- أستغفِرُ الله الْعَلِيُّ الْعَظِيم وَأَتُوبُ إِلَيْهِ. -لا إِلَهَ إِلا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ. -اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ عَلَى نَبِيِّنَا مُحَمَّدٍ. -يا مقلِّبَ القلوبِ ثَبِّتْ قلبِي على دينِك .

كنصيحة👇👇 لاتكن قاسياً لدرجة أن لا تسامح أحد ولا تكن مغفل تثق في كل مره ! فقط إحترم ...

«من آداب قلبك، ألا تقسو عليه تأنيبًا ولا تنهرهُ تعذيبًا، بل درِّبه تهذيبًا وأدِّبه تحبيبًا، ولا تجعلهُ سهلًا لمن هَبَّ ودَبَّ، ولا تُسكِن فيه من لا يليق به، ولا تجعل نبضه هباءً بل اسقهِ الحُبَّ دُعاءً، وأقِمهُ بالدِّين تَقُم، فإن قامَ أقامَك، واعلم أن كل غرسٍ فيه لغير الله يذبل». #مشاركة_احد_الاعضاء

لا تعطي قلبك لأحد فلا صديقاً يصدُق ولا حبيباً يفي ولا غريباً يبقى.🥀🖇🖤

- يقال أنهم من ڪثرة الصلاة على النبي تحقق أمنياتهم ڪأنها فلق الصباح اللهم حالهم ! "💗 " اللهم صل وسلم على نبينا محمد🤍 "

لم يكن أبداً من شروط السير إلى الله أن تكون في حالة طهر ملائكية سِر إليه بأثقال طينك فهو يحب قدومك عليه ولو حَبْوًا.

.. 💧اظلكم شهر حرام هو ذو القعدة، أيامه لها حُرمةٌ عظيمة عند الله تعالى، لتُوقظ القلوب من غفلتها، وتُذيب قسوتها بالإنابة إلى ربها، فهو من ذُرى الأزمان التي تُضاعف فيها الأجور، وتُغسل فيها الأوزار، إنَّ تعظيم هذه الأيام برهان التقوى، إمتثالاً لقول الحق جلّ وعلا : ﴿فَلَا تَظْلِمُوا فِيهِنَّ أَنْفُسَكُمْ﴾.فهنيئاً لمن اغتنم شرف الزمان، ورابط على طاعة الرحمن، وأقلع عن معاصيه قبل فوات الأوان . وذكرفإن الذكرى تنفع المؤمنين...

ـ أيـن تذهب جميـع احلامنا التي حلمناهـا يابومبا؟ ـ لنـاس اخريـن عمرهـم ماحلمـوا فيـها ياتيـمون.... 💔💔💔💔💔

ــ فڪره‍ النوايـا مخيفه جـداً ـ تخيل انك تتمنـۍ أن تحظـر لأحدهـم قطعـة من السمـاء وهو يتمنۍ أن يهـدها فـوق رأســڪ......... ـ تصبحون علۍ خيـر... ✨

ـ انا ومحمود درويش
لا شـيء يعجبـنا

​"أنا في أشد حالاتي احتياجاً لك، لكنني في أكثر أوقات حياتي قناعةً بأنك لن تخفف عني هذه المره‍،بل ستزيد جراحي ."

بهجة الرُوح في رشة مطر ، ليت الحياة كلها مطر وغيم .

ياليتنا نجفى مثل باقي الناس ‏ونكسر خواطر من كسرنا ونقسى ‏لكننا من كثر م نملك إحساس ‏نجبر خواطر من كسرنا وننسى 🩷