fa
Feedback
ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.

ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.

رفتن به کانال در Telegram

أهلاً بكم في "ديرتي اليمن"! 🎉 نعيش معاً لحظات المرح والإلهام. هنا تجدون فقرات تضحككم، خواطر ملهمة، ونقاشات تثري العقول. لكل مشترك جديد، أهلاً بك في عائلتنا. وللقدامى، شكرًا لكونكم جزءًا من رحلتنا. مرحبًا بكم حيث يجتمع الفكر والمرح! ❤️ ✍️✍/ ضياء @J_d115

نمایش بیشتر
1 610
مشترکین
-224 ساعت
-337 روز
-13630 روز
آرشیو پست ها
اذا شعر الإنسان الأمل، شعر وكأن الدنيا كلها ملكه

لآ تُكْثِر الشَّكْوَىَ فَيَأْتِيِكَ الهَّمْ ? وَلكِن ~ ” ?أَكْثِر مِنْ الحَمْدُ لِلَّه~* ? تَأْتِيِكَ السَّعَادَة

طفولتي ثورة و مراهقتي كورونا و عشريناتي حرب عالمية ثالثة. 🙂 #مله وكيف 🌚👩‍🦯

تزاحمت النعم مطر و رمضان اللهم تقبل منا و اغفر لنا و ارحمنا يارب بعدد قطرات المطر أمطرنا فرحاً لا ينتهي وحقق امنياتنا ووسع رزقنا اللهم اجعل لنا مع كل قطرة مطر تفريجاً وسعادة ورزقاً وعافية واستجابة لكل دعاء

مطر #اللُهم بـكُل قطرة مطر إجبر قلُوبنا ياللَّه🤍 .

البشر أقلام الأقدار، والحرف نورٌ وهديٌ ومصباح … وأيامٌ ليست كغيرها من الأيام فهل من معتبر ؟!! الخير قادم والتمحيص واجب وكلام الله فينا نافذ… القرآن قصصٌ وعبر، ومن القصص من نجا ومن غرق ومن آمن ومن تاب ومن كفر … وركن الله رشيد لمن آوى إليه وارتكن….

اذا سمعت خبر موتي ماذا تكون ردت فعلك؟ نشوف الرد🫵🏻

يؤلمني قلبي وأنا أرى ملامح الأرض التي نبتنا فيها تتغير تحت وطأة الرماد، وأبكي بصمت حين أرى الد م اء تسيل كأنها ماءٌ لا قيمة له. الغريب والمؤلم حقاً هو حالنا نحن البشر؛ أقف في منتصف الطريق، أرى هذا يصفق لذاك، وذاك يحشد ضد الآخر، وأنقسمت القلوب قبل السياسة، وضاعت بوصلة الرحمة في زحام الأحقاد. أشعر بحزنٍ لا تسعه الكلمات حين أرى كيف هانت علينا إنسانيتنا، وكيف أصبحنا أطرافاً في صراعات لا تُخلف وراءها إلا اليتم والفقد والخراب. نحن في النهاية "بنو آدم"، خلقنا الله من طينٍ واحد، وسنعود إلى ترابٍ واحد. هذه الحياة، بكل بريقها وصراعاتها، ما هي إلا "محطة عابرة"، ظلُّ شجرةٍ استظل بها مسافرٌ ثم مضا. لماذا نتقاتل على ممرٍ ضيق ونحن راحلون؟ ليس لي ربٌّ ولا قائدٌ أرتجيه إلا الله وحده، هو سندي ومعيني في هذه الظلمات. وقدوتي التي أهتدي بنورها في زمن التيه هو نبينا الكريم، سيدنا محمد -صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم-، نبي الرحمة الذي جاء ليتمم مكارم الأخلاق لقد لخص الخالق عز وجل علاقتنا ببعضنا في آية عظيمة تذكرنا بأصلنا الذي نسيناه: ﴿إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ فَأَصْلِحُوا بَيْنَ أَخَوَيْكُمْ ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ﴾

- بعض ناس ساع حبـةة الامـول تبلـع الماء                     وتحـنب بحلقك #فعلا🌚🌚👩‍🦯

وأُشهدكَ أنّي رضيت فـ لا ترُدَّني إلا بِجَبرٍ يُداويني ♥️

‏قد يــــــــــــمر عليـــــــــنا وقـــــــت تجــــــــف فيه حروفـــــــنا و تغادرنا أقلامـــــــــــنا و الكلــــــــمات وقتـــــــها يعتـــــــرينا الصـــــمت في وحدتنا..♥ و يهجرنا الحــــــــــــــديث و يسكننا الهدوء تحتاج أرواحـــــنا إلى هدنةمن البشـــــــر و من ضغــــــوطات الحياة.. عنــــــــــدما تضيــــــــــق صــــدورنا نهرع لخلـــــــوة مع النفس فعنــــدما يكثر صمتنا فصـــــــــــــــراخنا بداخلـــــنا أشد😟

"ربما تقسو الحياة أحياناً ، لكنك حتماً ستشعر بالرضا وترضى بالواقع حين تدرك أن كل شيء مكتوب ومُقَدرٌ من ربٍ كريم ، اللحظات الصعبة الممزوجة بالصبر لا يمكن أن تمُر هكذا ، دون أن تهديك شيئاً فى النهاية ‏لا بد أن تُزهِر أيام الصبر ورداً.. ‏ما يؤلمك اليوم قد يكون سبب قوتك غداً."

يارب الستر والصحة وحسن الخاتمة واحفظ لي أهلي واحبابي وحج وعمرة وايفون 18برو ماكس وخمسين مليون دولار وبيت وسيارة جي كلاس سودا ولا تجعل الدنيا أكبر همي يا الله 🤲

توصلي بسلامه ي تسواهن
توصلي بسلامه ي تسواهن

إيران تضرب إسرائيل والخليج وتطفئ الكهرباء عندنا يذكروني بأغنية " المحجرة في ثلاء والدُف في كوكبان "😅

كيف بيكون شعور ‏الشيطان وهو راجع بعد رمضان مصدوم من اللي صاير بالكوكب افعال بشر مش افعاله!😂

معلش هو انت هتتعب شويه ف الاول وبعد كذا هيزيد التعب والمسؤولية وكل حاجه هتبقى زى الزفت ف متقلقش ..