fa
Feedback
ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.

ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.

رفتن به کانال در Telegram

أهلاً بكم في "ديرتي اليمن"! 🎉 نعيش معاً لحظات المرح والإلهام. هنا تجدون فقرات تضحككم، خواطر ملهمة، ونقاشات تثري العقول. لكل مشترك جديد، أهلاً بك في عائلتنا. وللقدامى، شكرًا لكونكم جزءًا من رحلتنا. مرحبًا بكم حيث يجتمع الفكر والمرح! ❤️ ✍️✍/ ضياء @J_d115

نمایش بیشتر
1 627
مشترکین
-324 ساعت
-337 روز
-14130 روز
آرشیو پست ها
لا تثق أبداً بمن يخون الآخرين، حتى وإن كانت خيانته لهم لأجلك "💙

عابرون والدنيا ليست لنا ، سنمضي يوماً تارڪين خلفنا ڪل شيء ، ربنا اختم حياتنا بعمل صالح نلقاڪ به.🤲🏻

رسالة اليوم "لا تصدِّق الكذبة التي ترضيك… ولا تكذب الحقيقة التي تغضبك ، ، ولا تكسر قلباً رق لك يوماً ‏فلحظاتُ الودِّ لها عليك ألف حق..! ولا تعطِ املا كاذبًا لأحدٍ؛ فالرفضُ الواضح خيرٌ بكثير من الوعود الزائفة ..! ولا تغرسْ في قلبِ أحدٍ شعورًا ،لست أهلاً له! ثم لا تملك المقدرةَ على مواصلةِ الركض فيه.. !

"من تنزل صورها في التواصل الاجتماعي: ‏في الشريعة؛ آثمة ومرتكبة-لذنب عظيم-وفيها دلالة على ذنب وتسهيل للمعاصي في أعين الناس، فذنبُها في تعدد من كل جهة، والعياذ بالله! ‏(والتبرّج من الكبائر). ‏وفي العرف والخُلق؛ فعلها فيه دلالة نقص في الحياء والتربية والعقل والغيرة، نسأل الله العافية."

‏﴿ وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَىٰ تَنفَعُ الْمُؤْمِنِينَ ﴾ ‏- سُبحان الله . ‏- الحَمد لله . ‏- لا إله إلا الله . ‏- الله أكبر . ‏- لا حَول و لا قوة إلا بالله . ‏- سُبحان الله و بِحمده . ‏- سُبحان الله العَظيم . ‏- أستغفِرُ الله الْعَلِيُّ الْعَظِيم وَأَتُوبُ إِلَيْهِ. -لا إِلَهَ إِلا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ. -اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ عَلَى نَبِيِّنَا مُحَمَّدٍ. -يا مقلِّبَ القلوبِ ثَبِّتْ قلبِي على دينِك .

- أجواء صيفيه رائعة لقطع العلاقات وتبادل البلوكات"

- اللهم استقامة مهما مالت بنا الطرق

ابحتفظ فيك وأدري منّت نافعني .

وتبقى ملابس العيد أحلام مؤجلة في عيون الفقراء... يارب لا تكسر قلب فقيراً أمام أولاده في هذي الأيام تواصو بجيرانكم وفقرائكم خيرا ولا تنتقدوا من لم يلبس الجديد في يوم العيد رحمكم الله فليس الجميع تملك ما تملكه 🌚

عجزت ملوك الجن أن تفهم مزاجي.!

: عاهدتُ نفسي أن أظهر بشكل سعيد دائمًا مهما اشتعلت الحرائق في صدري .

كيف أقنعهم أنّي متعبه، وهم لا يرون في عينيّ سوى التمرّد؟

من لم يكن نورًا لنفسه، لن تضيئه أنوار الكون 💙•

#كيف نقنع النوم ان رمضان قد انتهي 😂😂😂