ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.
رفتن به کانال در Telegram
أهلاً بكم في "ديرتي اليمن"! 🎉 نعيش معاً لحظات المرح والإلهام. هنا تجدون فقرات تضحككم، خواطر ملهمة، ونقاشات تثري العقول. لكل مشترك جديد، أهلاً بك في عائلتنا. وللقدامى، شكرًا لكونكم جزءًا من رحلتنا. مرحبًا بكم حيث يجتمع الفكر والمرح! ❤️ ✍️✍/ ضياء @J_d115
نمایش بیشتر1 614
مشترکین
-824 ساعت
-367 روز
-13830 روز
آرشیو پست ها
ي شباب اليوم اكتسيت بس ما عرفت ابعد هولا اللي عندة خبرة يقولي ايش، السبب🌚
الـــيـٛـــٖـــوم آٚلعشـٛـــٖـــآٚ۽ ببيتنآٚآٚ آٚعزآٚئي آٚلآٚلمشآٚهدين بذآٚت آٚلمتفآٚعلين برآٚسَ آٚلديوآٚن
وآٚلحآٚظر يعلم آٚلغآٚآٚآٚيب~#⁽☻₎°
لآٚ دقولووو كَمل رمضٓآٚن ولحد عزمكَم
ما هو الجُلوس الثميــن؟ يقول العلماء *الجلوس بعد السلام من الصلاة المكتوبة من أعظم الأوقات التي تنزل فيها رحمة الله عز وجل على العبد ، لا تستعجل بالقيام *استغفــر الله *سبّــح الله * *واحمــد الله *وهلّــل وكبــر .*وقل اذكار الصلاة*وإقرأ آية الكرسي. *ولا تنس بأنكَ في ضيافة الرحمن عز وجل* " *فإذا فرغت فأنصب*وإلـى ربك فأرغب " *قال ابن بطال رحمه الله : من كان كثير الذنوب وأراد أن يحطها الله عنه بغير تعب ، فليغتنم مُلازمة مُصلاه بعد الصلاة ، ليستكثر من دعاء الملائكة واستغفارهم له .* فياله من جلوس لا يُقدر بثمن خطوة إلى الجنة
أحيانا الخذلان لا يأتي ليكسرنا، بل ليعلّمنا درسًا مهمًا… أن تقدير الذات ليس أنانية، بل هو أول درجات الكرامة."
ويمر العمر ويبقى مطلبي الوحيد
الا تخيب اختياراتي
والا افقد السكينة
في كل شيء اقصده
في المكان وفي الرفقة
في البقاء وفي الرحيل
في الحركة وفي السكون
الا يمسني فزع ولا شك ولا خيبة
وان تغمر الطمأنينة قلبي❣!.
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
