fa
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

رفتن به کانال در Telegram

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

نمایش بیشتر
519
مشترکین
+124 ساعت
-17 روز
+1830 روز
آرشیو پست ها
أنا بالوصف✨✨✨ الله يسامحني بس ما بعرف أوصف يا رب هي تعرف حالها:")

شهد -اللي بتمدح كثيير- لو شفتِ رسالتي ابعثيلي على يوزري أو البوت

أتعرفين ما هو الوطن يا صفيّة؟ الوطن هو ألا يحدث ذلك كله. - غسّان كنفاني :(

sticker.webp0.13 KB

مين حكالكي يا طالبة؟

الاهتمام لا يُطلَب يا مهندسة أسيرة مُحرَّرة مِس

sticker.webp0.19 KB

نيّال الصورة بتعبريها اكتر مني

الصورة عباؤة عن تغذية بصريّة، جميلة!

لسا ما تخرجت.. ما خلصنا مشروع التخرح وباقي تنزل درجات مساقين من الفصل الماضي، دعواتكم عاد:) نعتذر على الإحباط:") ومع ذلك لو لقيتوا روابط ابعثولنا وبننشرهم للكل يستفيد

photo content

يا ربّ وإيّاكم، ما أجملها وأغلاها على قلبي جميع دعواتكم🤍

photo content

لست عظيمة ولكن أسأل الله أن أكون يومًا ما تركت أثر طيّب، قوية نعم:) الحياة في غزة تحتاج إنسان قوي -هذا ما تعلمته في الحرب-، "المؤمن القوي خير وأحبُّ إلى الله من المؤمن الضعيف" "تودُّ لو أنَّها -الدنيا- أهونُ ممَّا هيَ عليهِ الآن، لكنَّك المؤمنُ القويُّ الذي لا تغلبهُ العاجلَة كلَّما تذكَّر بهجَة الباقيَة!"

يا رب.. الله يرضى عنك يا رب وينفع فيكِ ويعيينا جميعًا نضل مكملين💓💓 كل إنسان بهاي الدنيا بيجاهد بطريقته، الله يقدِّرنا:(

ع العموم انتي أنسانه لطيفه جداً وقويه وعظيمه هذا اللي بداء لي من منشوراتك الله يسعدك 💗🫂

بالصدفه لقيت قناتك وصدقاً انبسطت جداً كتابتك ومشاعرك وكل شيء والله في قلبي وأنبسطت اكثر لما عرفت انك من غزه بلاد العزه والكرامه الله يسعدش ويطمئن قلوبكم يارب وصح من لما حصلت قناتك وانا بين ادعي لك الله يرضئ عنك ويرضيك ويجبر بقلوبكم ي رب 💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗🫂

كثير بتأمل بسَعيك:)))) أوقات بكون مش قادرة، ومش طايقة الجامعة، ومش طايقة تخصصي، لكن عطول بتذكرك وبتذكر قديه بتجاهدي رُفم كُل الظروف الّي عندكُم، وبكمّل! بحس كيف بتكوني هاكلة هم الشاحن عشان اللاب") انتِ بتشحنيني بدون ما تكوني حتّى عارفة^^ بدعيلك، وبندعي لعمو حمزة، ربنا يفرجها، ويمسح على قلوبكُم!

( مُدمِنُ الذِّكرِ يدخلُ الجنَّةَ وهوَ يضحَك ) ابنُ القيِّم | 🧡 📚الوابل الصيب
( مُدمِنُ الذِّكرِ يدخلُ الجنَّةَ وهوَ يضحَك ) ابنُ القيِّم | 🧡 📚الوابل الصيب

في رسائل سابقة جميلة وآنستني جدًا وأنا بقرأ فيها لكن سياسة البوت لا تسمح بالرد بعد مضي 24ساعة من وصول الرسالة للأسف:")