fa
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

رفتن به کانال در Telegram

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

نمایش بیشتر
527
مشترکین
+124 ساعت
+97 روز
+2430 روز
آرشیو پست ها
هشاركُّم ما شاركتموني قبل ما أنسى، بالترتيب حسب ما أراه يستحقّ المشاهدة أكثر، وقوموا بحفظ أسماء السلاسل/المقاطع عندكم تحسبًا في حال حذفتها.

كنتم بتعرفوا هاي المعلومة؟
Anonymous voting

عمومًا هاي نصيحة -على البيعة كمان بنحكي:)-: لما ينشحن الجهاز ما يتم شحنه 100% ولمّا يتم استخدامه بعد الشحن ما يتم تفريغ الشحن كاملًا، الشحن والاستخدام دومًا يكون ما بين: 80%-30%، هاي الطريقة بتساعد إنه عمر البطارية الافتراضي يمتد وبتحافظ عليها.

وردتيييي بجد🫂

وردتييي بجد🫂

sticker.webp0.21 KB

فحصتها والوضع تمام -طبيعي- وأرجو يضل هيك لعند ما يخلص الفصل، عندي هوس كان بقصة أضل منتبه لها بس مع النزوح نسيتها، ما في بطاريات في البلد:"

انتبهت اليوم: من قبل النزوح ما فحصت سعة بطارية اللاب:)

القناة على حساب براءة يا جماعة، ديروا بالكم عليها:))

sticker.webp0.13 KB

صباح الخير يا متابعين إيمان حطتني آدمن عشان سمعتها حكي

صباح الخير، هذه الأنشودة بسمعها كثير؛ بتهوِّن عليّ كثير فحكيت أشاركها معكم:))

وأنتَ إن تغرّبتَ عن نفسِك، إن تصدّع قلبُك، طارَ لُبُّك، وتاه بك الدرب، فقل صادقًا: يا رب..

Repost from النـور°
خلو لأخي رياض نصيب من دعواتكم" الله يتقبلك ويتقبل منك يا حبيبي

يَبتلِي اللهُ بلدًا من بلدانِ المُسلِمين، لِيَختبرَ إسلامَ بقيَّة البلدان أحيٌّ أم ميِّت، لأنَّ الأمَّة كالجسَد إذا لم يتألَّم عُضوٌ لِعُضو فهو مخدَّرٌ أو ميِّت. - شيخنَا الطّريفِي.

حاسّة هتنغرّوا فيّ وتبطلوا تدعولي الفصل هذا👎🏻

عندي فصول قبل الحرب امتياز وفصول مش امتياز، وعندي فصول في الحرب امتياز وفصول لا.. كل فصل واجتهاده وظروفه الخاصّة فيه، لكن اللي تعلّمته وخَبَرته جيّدًا في ال3 سنوات الدراسيّة ونصف في الجامعة، الأهم قبل أي شيء: تجديد النيّة كل حين في طلب العلم لوجه الله استجابةً لأمره في عمارة الأرض، واحتساب الأجر، والتسليم بأمر: نحن مطالبون بالسعي لا النتيجة= بكل الحالات مهما كانت النتيجة أَفلَحنا إن أحسنّا ضبط النيّة والغاية، ثانيًّا: الاستمراريّة حتى آخر نفس وإدراك أنّ السعي نحو الكمال المطلق مهلكة -عادي لو حصّلت أقل من المتوقّع- + عدم الركون للظروف وخصوصًا في الحرب، الوضع الحالي بيطحن بالجميع، وكلنا بنتفاوت بالظروف وبنتقاطع فيها: نزوح، قصف، فقد.. هذا أصبح واقعنا للأسف فبدنا نتأقلم مجبرين ونستكمِل لأنه مرارة القعود أشقّ أضعف من مشقّة الاستمراريّة وسط رغم هذه الإبادة. بتدرسي كثير والجهد مضاعف وما في نتيجة:) الوضع الحالي بيحتاج جهد*4، مش جهد مضاعف فقط عن الوضع قبل الحرب، ما تعتمدي على نفس نمط دراستك قبل الحرب.. الدراسة الآن مختلفة بشكل كامل وتحصيل علامات عالية بالإلكتروني أصعب من الوجاهي وخصوصًا المساقات اللي فيها عملي. آليّة الدراسة؟ -خصوصًا عشان قصة الطباعة- تلخيص؟ تفريغ للمحاضرات؟ ولا فقط مشاهدة محاضرات؟ ترتيب الأولويات بين المساقات؟ حسب تخصّصك وهل فيه عملي؟ باختصار: غيري أسلوب دراستك بما يتناسب مع الوضع الحالي لا ما اعتدتِ عليه قبل الحرب وضلك مستمرة لآخر نفس في السعي مع استحضار النيّة:)