لا بَأس.
رفتن به کانال در Telegram
527
مشترکین
+124 ساعت
+97 روز
+2430 روز
آرشیو پست ها
527
Repost from محمود جمال.
عَلَى النَّبِيِّ وَآلِ البَيْتِ والشُّهَدَا
مَوْلايَ صَلِّ وَسَلِّمْ دَائِمَاً أَبَدَا
527
Repost from لا بَأس.
سبحانك، لم يكن لي من زادٍ في هذهِ السنواتِ المُهلكة سوى يقيني بك، كانَ خيرَ مُعينٍ لي، على نفسي، الدنيا، وتبدّل الأحوال.
نفذَ الصبرُ منّي مرارًا، وأكلني التعبُ عشراتِ المرّات، وما برحت الدنيا تُغلِّقُ أبوابها في وجهي وتصيبني في أحبَّ الأشياء التي استحكمت قلبي، ولا زلتُ على حالي يُنجيني كلَّ مرة يقيني الثابت بك، وَهَبني النجاةَ والتهذيب، قَوَّمَ لي الطرق وكانَ المرشدَ والدليل.
وما زالت الرحلةُ طويلة، والطريقُ موحش، والقلب منهكٌّ متعب، والمخاوفُ كثيرة.. فأسألك باسمكَ الأعظم الذي لا أملكُ سواه أن تجعلَ هذا اليقين وديعةَ صدري، وأن لا يزاحمهُ فيه شيءٌ سواه، وتُعينني به على استكمالِ الرحلة وتجعلهُ حجّةً لي يومَ لُقياك.
سبحانك، ما لي من وليٍّ سواك.
527
في تساؤل عندي -تحمّلونا:) - قبل ما أنهي وأحذف: معقول الجنّة اللي هيدخلوها أهل غزة نفس اللي هيدخلها العالم اللي خذلهم؟ الحمد لله ربنا عادل وحكيم.
527
+ نفسي يكون للإنسان نصيب بالوصول قبل ما تنتهي، مش منطقي كل اللي استشهدوا والواحد يضل عايش -أكبر خسارة-، ليسَ يأسًا أو تعبًا من الدنيا نفسها بل طمعًا في ملاقاة ربنا على وجه يحبّه في غير ضراء مُضرّة ولا فتنة مُضلّة.. فيا رب عاد:)
527
فقرة كل يوم مع نفسي: حزينة قديش منطقتنا خسرت! حزينة قديش حارتنا خسرت! حزينة قديش غزة خسرت من خيرة شبابها ومجاهديها وأهلها!
527
مستحيل تتصوروا شخص بهذا الانشغال والمسؤوليّة كيف ممكن يهتم لأمر كل الأشخاص من حوله؟ ولأمور بسيطة كثير؟ مستحيل حد خارج غزة يفهم أو يستوعب فداحة الخسارة اللي خسرناها بخسارتهم.
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
