fa
Feedback
𝒔𝒕𝒖𝒅𝒚 𝒘𝒊𝒕𝒉 𝒎𝒆.

𝒔𝒕𝒖𝒅𝒚 𝒘𝒊𝒕𝒉 𝒎𝒆.

رفتن به کانال در Telegram

قنـاتـي مخصصـــة الدراســة 🗽💕. لـاصحـاب الـاهداف والاحلام . ﴿ وَأَن لَّيْسَ لِلإنسَانِ إلاَّ مَا سَعَى ‌‏﴾. • مَخزن : @OO_T21🐾 ـ قَُ ألَأّوٌلَىٰ : @OO_Ta2 ـ سِ : @TOT_21bot

نمایش بیشتر
666
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-17 روز
-1030 روز
آرشیو پست ها
الله يوفقكم طلاب سادس 💕

Session 2 | 8:10 > 10:00. يلا ياعلي 💕

ريست خوان ل٨ خنصلي ونتعشه ونرجع 🙂‍↕️

واخيراً عدنا من جديد مع تبارك الجامعيه 🙂

Session 1 | 5: 13 > 7:00. يلا ياعلي 💕

ايي العفو🤏🏼

خانها تعبير مهم يلا 😌

ءءاااا اقصد نقره👈🏼👉🏼

يلااا نسختتتت

طلاب صادص اقروووو ويانه حتى سختون من تجون لجامعه مثلنه 🙂‍↔️لا جذوب حتى تقرون بزايد 🤣🤣🤏🏻

تعالو نقرا مدام ضميري الدراسي اشتغل بااخر متحان 😅

ها شباب شنهي

بشروني شونكم بلمتحان ؟ حروح لجامعه عدي متحان من اجي بشروني

صباحوو شونكم

😂😂😂😂😂 ذكرني حمود

سيناريو باجر حتعيشونه :

اي شي تحتاجون راسلوني سلاميه سهله مابيه شي بس ركزو ع مهمات السور الاحاديث الاحكام واقرو وياه محمد الجنائي

مثل هيج وقت اني وياكم مخبوصين ونقرا اول متحان وزاري الإسلاميه 🙂‍↕️🥹 الله يسهل عليكم يارب وتفرحونااا ❤️

كم واحد طالب سادس؟