fa
Feedback
الرابطة العلمية 🔥

الرابطة العلمية 🔥

رفتن به کانال در Telegram

رابطة علمية تخص الدراسة الصيدلانية وتهتم بتقديم المادة العلمية وتسهيلها تطوعيًا وكذلك الاهتمام بالجانب العلمي والثقافي لأعضاءها اضافة الى سفراتها العلمية والثقافية لمختلف مؤسسات العراق على مستوى رفيع وتنظيمي.

نمایش بیشتر

📈 تحلیل کانال تلگرام الرابطة العلمية 🔥

کانال الرابطة العلمية 🔥 (@eook1) در بخش زبانی عربی بازیگری فعال است. در حال حاضر جامعه شامل 11 746 مشترک است و جایگاه 17 158 را در دسته آموزش و رتبه 10 464 را در منطقه العراق دارد.

📊 شاخص‌های مخاطب و پویایی

از زمان ایجاد در невідомо، پروژه رشد سریعی داشته و 11 746 مشترک جذب کرده است.

بر اساس آخرین داده‌ها در تاریخ 20 ژوئن, 2026، کانال فعالیت پایداری دارد. در ۳۰ روز گذشته تغییر اعضا برابر -70 و در ۲۴ ساعت گذشته برابر -1 بوده و همچنان دسترسی گسترده‌ای حفظ شده است.

  • وضعیت تأیید: تأیید نشده
  • نرخ تعامل (ER): میانگین تعامل مخاطب 31.67% است و در ۲۴ ساعت نخست پس از انتشار، محتوا معمولاً N/A% واکنش نسبت به کل مشترکان کسب می‌کند.
  • دسترسی پست‌ها: هر پست به طور میانگین 3 720 بازدید دریافت می‌کند. در اولین روز معمولاً 0 بازدید جمع‌آوری می‌شود.
  • واکنش‌ها و تعامل: مخاطبان به‌طور فعال حمایت می‌کنند؛ میانگین واکنش به هر پست 49 است.
  • علایق موضوعی: محتوا بر موضوعات کلیدی مانند رَابِطَة, مَادَّة, جَامِعَة, طَالِب, الكورس تمرکز دارد.

📝 توضیح و سیاست محتوایی

نویسنده این فضا را محل بیان دیدگاه‌های شخصی توصیف می‌کند:
رابطة علمية تخص الدراسة الصيدلانية وتهتم بتقديم المادة العلمية وتسهيلها تطوعيًا وكذلك الاهتمام بالجانب العلمي والثقافي لأعضاءها اضافة الى سفراتها العلمية والثقافية لمختلف مؤسسات العراق على مستوى رفيع وتنظيمي.

به لطف به‌روزرسانی‌های پرتکرار (آخرین داده در تاریخ 21 ژوئن, 2026)، کانال همواره به‌روز و دارای دسترسی بالاست. تحلیل‌ها نشان می‌دهد مخاطبان به‌طور فعال با محتوا تعامل دارند و آن را به نقطه اثرگذاری مهم در دسته آموزش تبدیل کرده‌اند.

11 746
مشترکین
-124 ساعت
-127 روز
-7030 روز
آرشیو پست ها
هذه المناهج الوزارية التي سيتم اعتمادها في الكورس الثاني للمرحلة الرابعة سيتم تنزيل منهج الصناعية والسموم كذلك موحد لكن في الرابطة العلميك سيتم شرح هذه الملفات الثلاثة الموحدة في كل الجامعات العراقية لكليات الصيدلة المرحلة الرابعة والكورس وتفاصيله يُفتح ابتداءً من يوم الجمعة 16 / 1 / 2026

+2
فارما وزاري 2026 (مرحلة 4) .pdf61.96 MB

عضوية وزاري 2026 (مرحلة 4) .pdf10.68 MB

شرح مادة الفاينل (سريرية + فارما) طلبة جامعة العين 10 الاف الاشتراك @ash_almlaky2

لا حول ولا قوة الا بالله وانا لله وانا اليه راجعون اذاقنا فقد امثالك مرورة الدنيا وبهتان لونها وتنكّر طبعها وغدر ايامها، فالل
لا حول ولا قوة الا بالله وانا لله وانا اليه راجعون اذاقنا فقد امثالك مرورة الدنيا وبهتان لونها وتنكّر طبعها وغدر ايامها، فاللهم نعوذ بك من تقلب احوالها واجعلنا على عافية منها ورحمة "الصيدلاني محمد حيدر" زميل ايام الإعدادية وايام كلية الصيدلة في جامعة العين، هادئ الطبع، جميل الوجه، لطيف القلب، قوي الهمّة، وصاحب العزيمة، ما فارقته همّته حتى في أحلك ايام مرضه، يحصد اعلى التقديرات في كليته في ايام محنة مرضه، صابرٌ على البلوى، حامدٌ الله بلا شكوى، ملتزمٌ بحدوده وفرائضه في ايام عافيته ومرضه، فاللهم هذا عبدك الذي آلمنا فقده، نزل بك وانت ارحم الراحمين، فارحمه واغفر له واجعل انتقاله من ضيق الدنيا الى فسيح الجنان انك حنّان منّان، وبث في قلوب اهله ومحبيه الصبر والسلوان.

مادة ما بعد المد عضوية صيدلانية جامعة العين ملزمة 8 و 9 و 10 و 11 و 12 و 13 و 14 السعر 15 الف * الاخوة الي چانوا بالقناة مال شرح الرابطة كذلك توجهوا للأشتراك اذا تحبون الاشتراك يم اشرف @ash_almlaky2

الحمد لله على مقادير حكمته وإمضاء قدرته ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ننعى بعين تدمع وقلوب تتفجع انتقال الزميل المحت
الحمد لله على مقادير حكمته وإمضاء قدرته ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ننعى بعين تدمع وقلوب تتفجع انتقال الزميل المحترم وعضو رابطتنا ورفيق دراستنا ومساند مشروعنا اخينا الفقيد "مهدي كريم" الى رحمة ربه وموطن خلده وفسيح جنته واحزناه عليك يا ابا صالح ثم واغماه على ما وردنا من خبرك، نسأل الله ان يغفر ذنبه ويزيد من احسانه ويتجاوز عنه وان تكون آخرته خير له من دنياه، اللهم إنه لو نزل بنا ضيفًا لأكرمناه وقد نزل بك وانت خير منزولٍ به فأكرمه برحمتك وطببه بعفوك واحنو عليه بفضلك يا كريم، اللهم إنا لا نعلم منه إلا خيرا وانت اعلم به منّا.

+4
شمس همتنا تشرق من جديد بداية تحضيرات موقع الرابطة واستعداد الاخوة في الرابطة لإستقبال الكورسات الوزارية والإستعداد في هذه الحجرة المباركة للعمل على البرنامج التأهيلي الأكبر الذي ستطلقه الرابطة العلمية "أعزّها الله" في شهر حزيران من سنة 2026

للملاحظة الكلام خاص بطلاب جامعة العين المرحلة الرابعة فقط كأحتجاج من موقعي وهو قرار irreversible لا اشتراك بفلوس ولا ببلاش اما باقي الجامعات فنوافيكم بالكورسات الوزارية بعد امتحانات المد بأذن الله ❤️🤝

تم الغاء هذه المبادرة بناءً على الجو العام للدفعة والدفع بأتجاه الرأي القائل لا حاجةَ لنا بكل هذا وحسبنا البنوك والتلخيص، وللسكوت المطبق على حادثة آخر امتحان، وللسكوت المؤيد لوصف مجتهدي الدفعة بالنماذج التعبانة، وللجو العام الذي يدفعكم ويصوركم على انكم قادرين ومستغنين عن كل هذا، فلماذا تتعبونا ونتعبكم علمًا ان اي كورس وزاري او غير وزاري مدفوع او مجاني لا نستقبل به اي طالب من طلاب جامعة العين المرحلة الرابعة بكل الاحوال وذلك لأسباب، اولًا كي لا تُتخذ هذه القضية ذريعة للوشاية بنا عند العمادة المؤقرة على أننا نهيء الجو وندفع الطالب للأشتراك بطريقة مباشرة او غير مباشرة وثانيًا كي لا يفهم بعض الجهلة ومن في قلوبهم مرض ان اعتراضنا الاخير بخصوص آخر امتحان كان من اجل الدفع الى ربط الطلبة بكورسات او شروحات الرابطة، فلا تحتاجوننا كما هو الظاهر ولا نحتاجكم، ولا نستقبل اشتراكًا من الدفعة في قابل الايام ولا طلبًا في شرح اي مادة لهذه السنة وبيننا وبينكم شوطًا دراسيًا سيكون شاهدًا على أحقية كلامنا وبطلان سكوتكم والسلام علمًا اننا كطلبة سنتخذ اجراء قانوني بتقديم تظلّم وشكوى يوم السبت على خلفية الامتحان الاخير ولتنظر العمادة من اين التقصير وتُحاسب المقصر ثم تنظر كيف تُرجع لنا حقنا بما تم اهداره من درجات وعلى من يطلب الشكوى تزويدنا بأسمه لأثباته معنا في مسوّدة الشكوى لتقديمها للسيد العميد المحترم

پیام صوتی01:52

مد الفارما .pdf6.46 MB

سريرية 3.pdf8.43 MB

سريرية 2 .pdf9.67 MB

سريرية 1 .pdf7.51 MB

Introduction.pdf7.51 MB

للزملاء في جامعة العين المرحلة الرابعة لا بأس من إعلامكم بأنه سيتم شرح مادة المد للعضوية وباقي المواد ان شاء الله قدر المستطاع وإن اسعفنا الوقت وستنزل روابط اليوتيوب هنا في القناة

وصلنا نبأ وفاة الزميل المحترم مؤمل جلال رحمه الله بأسف بالغ ورضا بقضاء الله وصبرًا على قضاءه اذ اننا لم نرَ من الفقيد المرحوم
وصلنا نبأ وفاة الزميل المحترم مؤمل جلال رحمه الله بأسف بالغ ورضا بقضاء الله وصبرًا على قضاءه اذ اننا لم نرَ من الفقيد المرحوم الا خيرا، فرحمه ربي رحمةً واسعة وطيب ثراه واجزه اللهم بالأحسان والغفران والرضوان انك رحيم رحمن ولا حول ولا قوة الا بالله وانا لله وإنا اليه راجعون

ما أعظم مصابنا بك يا حبيب رسول الله وانما نندب جدك كما ندبته العقيلة بصوتٍ حزين وقلب كئيب : "وا محمداه ، صلى عليك مليك السماء ، هذا حسين بالعراء ، مرمل بالدماء ، مقطع الأعضاء ، وا ثكلاه ، وبناتك سبايا ، إلى الله المشتكى وإلى محمد المصطفى وإلى علي المرتضى وإلى فاطمة الزهراء وإلى حمزة سيد الشهداء. وا محمداه ، وهذا حسين بالعراء ، تسفي عليه ريح الصباء ، قتيل أولاد البغايا. واحزناه ، واكرباه عليك يا أبا عبد الله اليوم مات جدي رسول الله. يا أصحاب محمد ، هؤلاء ذرية المصطفى يساقون سوق السبايا" أعظم الله اجورنا واجوركم بعظيم مصاب آل محمد