fa
Feedback
حَدِيثُ آلِ اللهِ .

حَدِيثُ آلِ اللهِ .

رفتن به کانال در Telegram

علىٰ نهج آل محمدٍ عليهُمْ السّلامْ الشِّعرُ الفَصِيح t.me/DTS313poem

نمایش بیشتر
488
مشترکین
-124 ساعت
+17 روز
-1130 روز
آرشیو پست ها
خارج القناة
هذه هي النتيجة الطبيعية لـ 23 سنة من سياسة اللعب على الحبال ومداراة أمريكا والخضوع لها والخوف من حصارها، في سبيل مكاسب رخيصة ومناصب مؤقتة ودولة زائفة هشة، هذه هي كلفة الاستسلام الذي اورثنا كل هذا الذل العسكري والتخلف التقني عن كل دول المنطقة. هذه الطائرة التي تحلق على ارتفاعات منخفضة، والتي عطلها جندي عراقي في 2003 بسلاح محمول على الكتف فقط، اليوم لا يستطيع ان يسقطها به وهي تمر مرور الكرام في أجوائنا. ‏7 شهداء و 13 جريح جميعهم في مقتبل العمر، استهدفوا بقرار أمريكي وطائرة أمريكية على مستوصف عسكري تابع لوزارة الدفاع هذا، ولم تجرؤ الوزارة على ذكم اسم المعتدي حتى. ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

اقرأوا ما وراء الضجيج
إن حجم الهجمات وحالة الهستيريا التي طالت هذا الشيخ المصري لمجرد ذكره السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام) تكشف بوضوح عن عمق الغل والحقد الدفين تجاه أتباع أهل البيت (عليهم السلام). فالمسألة لم تقف عند حدود الاعتراض أو النقد، بل تجاوزت ذلك إلى مستوى خطير من التطاول إذ لم يسلم حتى مقام السيدة الزهراء (عليها السلام) من الإساءة، وذلك من قبل بعض التيارات السلفية وأشباه الرجال ممن فقدوا أدب الخطاب وميزان الاحترام. إن هذه الحادثة ليست تفصيلاً عابراً بل مؤشر خطير ينبغي التوقف عنده بوعي ومسؤولية. فالوعي الحقيقي يفرض علينا أن نقرأ الأحداث بعمق لا بسطحية وأن نحسن تشخيص طبيعة الصراع بعيداً عن العناوين المضللة التي تحاول صرف الأنظار عن جوهر القضية. لا تنخدعوا بالشعارات، ولا تنساقوا خلف الضجيج الإعلامي، فالحقيقة باتت واضحة لكل منصف القضية ليست أشخاصاً ولا أوطاناً بل هي استهداف صريح للتشيع وما سواه ليس إلا ستاراً يُراد به التمويه والتضليل.

الحمدُ لله الذي أتم علينا شهره الكريم بالخير والعافية، وأسأله أن لا يجعله اخِر عهدنا به، وأن يعيده علينا ونحن في دولة الحق نصوم مع إمام العصر (سلام الله عليه) ونفطر معه.ويجمعكم فيه مع من تحبون وترغبون ببركة هذا العيد والشهر الكريم.
كل عامٍ وأنتم بألف ألف خير.🌸

حديث اليوم
إحياء ليلة العيد
روي عن الامام الباقر (عليه السلام) انه قال: كان علي بن الحسين (عليهما السلام) يُحيي ليلة عيد الفطر بصلاة حتى يُصبح ويبيت ليلة الفطر في المسجد...
إن هذه اليلة الشريفة من اليالي المباركة والمهمة ففي كثير من الروايات إنها لا تقل قيمة عن ليلة القدر، ويستحب إحيائها بالغسل والاستغفار والدعاء والصلاة، وايضاً من مستحبات هذه اليلة ويوم غد ان يقول المؤمن بعد كل صلاة بالتكبير المعروف ( الله اكبر الله اكبر لا إله إلا الله والله اكبر الله اكبر ولله الحمد الحمدلله على ما هدانا وله الشكر على ما أولانا ). لذلك ينبغي الاهتمام بهذه اليلة.

لا تنسُونَّا من صالحِ أَدعِيتِكُمْ .

هسه يطلع تعبان

وعليك

على روحه

انت حير بروحك

هسه شتسوالك هاي لو صايم ويانا

شيعي وسيد

هو همْ احتياطا لان خاف يسووني كبش العيد اذا فطرت

انت من الطبقة الكادحة

هذا سُنيّ

باع طبقتنا طبقة نبلاء

هذا واحد نَحَويٌّ هسه عايد بقناته

لو المرجع مال انت ما يقبل

احتياطا