fa
Feedback
ملحٌ على جرح*

ملحٌ على جرح*

رفتن به کانال در Telegram

‏أرَقّ من النّسيم الغَضّ طبعي ‏وأحملُ ما يشقُّ على الجمادِ

نمایش بیشتر
1 657
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-27 روز
-3830 روز
آرشیو پست ها
‏ما زلت ألمح في رماد العمر شيءً من أمل- ‏لكن؟ ‏"رأيتُ عمري في يديك رياحَ صيفٍ عابثٍ! ‏ورمادَ أحلامٍ وشيءً من ورق ‏هذا أنا؛ عمري ورق، حلمي ورق ‏طفلٌ صغيرٌ في جحيمِ الموج حاصرهُ الغرق ‏ضوءٌ طريد في عيون الأفق يطويه الشفق ‏نجمٌ أضاءَ الكونَ يومًا وأحترق، هذا أنا.."

أَلا هَل لنا من بعد هذا التفرّق سبيلٌ فيشكو كلّ صبّ بما لقي وَقد كنت أوقات التزاورِ في الشتا أبيتُ على جمرٍ من الشوق محرقِ فَكيفَ وقد أمسيت في حال قطعة لَقد عجّل المقدور ما كنت أتّقي تمرُّ الليالي لا أرى البين ينقضي وَلا الصبر من رقّ التشوّق معتقي سَقى اللَه أرضًا قد غدت لك منزلاً بكلّ سكوب هاطل الوبل مغدقِ. -ولادة بنت المستكفي

‏"لي معك عينان إحداهما مَغضوضةٌ عن كل ما ساءني مِنك، والأخرى مرفوعةٌ إلى كل ما سرني فيك"

أن يُخالج النور روحي كما تفعل أشعه الشمس في كل مكان أمين

‏"أحاول دومًا أن أجد توازنًا بين الرقّة والقوة، لأن كلاهما موجودان فيّ".

‏"أحتفي بهذا الاغتراب المُحَضّ؛ لأنّ النّدرة، أشدُّ بريقًا من اهتداء العابرين.."

ه

‏"أُعيد بناء نفسي من الداخل؛ فأنا الغريب وأنا المسافر، وأنا العائد، وأنا المستمرّ مع نفسي حتى النهاية.."

لو طلب منك أن تصف شعور الندم، ماذا ستكتب؟

لو طلب منك أن تصف شعور الندم، ماذا ستكتب؟

م

لو طلب منك أن تصف شعور الندم، ماذا ستكتب؟

ما

ن

كأن كل كلمة هنا تحمل شيئًا مني وتروي جزءًا من

لأول مرة أجد في كتاباتي كلها انعكاسًا صادقًا لما أنا عليه

‏يارب الفلق افتح لي ما انغلق وتولّني فيمن تولّيت، ولاية أغتني بها وأكتفي لا يضرني ضارٌ ولا يمسّني صب ولا وصب، أنت وليّي في الدنيا والآخرة بك قوتي وكفايتي وغناي يارب.

"أﺧﻄﺄﺕَ ﺣﻴﻦ ﻟﻢ ﺗﺘﻌﻠﻢ ﺃﺑﺪﺍً ﻣﻦ ﺍﻟﺪﺭﻭﺱِ ﺍﻟﺘﻲ ﻛﺎﻥَ ﻳﺠﻠﺪﻙَ ﺑﻬﺎ ﺍﻟﺰﻣﻦ ﻭﺣﻴﻦَ ﻇﻨﻨﺖَ ﺃﻥ ﻛﻞ ﺍﻟﺠﺮﻭﺡِ ﺗﺸﻔﻰ ﻭﻛﻞّ ﺍﻷ‌ﻣﻮﺭِ ﺗﻨﺴﻰ ﻭﻛﻞّ ﺍﻟﺨﻴﺒﺎﺕ ﺗﻨﺘﻬﻲ.. ﺃﺧﻄﺄﺕَ ﺣﻘﺎ بعمق صدقك."

"‏نسألك أن تصون فينا وهج اليقين وتمسح على عذاباتنا. علّمنا كيف لا نعتاد الغياهب وإن طال التواري، ولا نتجذّر في القيعان وإن جثَت عزائمنا، نرى برْد التسليم ملاذا، ونجد في وحشة السبل ذاتًا ومعنى، ونتحرّى كيف يطِلّ أجمل العمر، ويهطل أوفر الحظ وإن شحّ كل موْرِد بنا، وجارت علينا النواحي"

‏وهَيِّئْ لنا من ايدينا المرتجفة، وكلماتنا التي نرددها في صمتنا، ومن ارتباكنا، وضعفنا في الأعماق، ومن حياتنا ما نشاء وننشُد، ما نأملُ ونستجدي، ما نحلم ونَجد، وما نعيشُ لأجله بدلاً مما نموتُ من خلاله، آمين.