fa
Feedback
♡مُدْهَآمَّتَآن♡

♡مُدْهَآمَّتَآن♡

رفتن به کانال در Telegram

¹¹-⁸-²⁰²³ •• عَليكَ اعتمَادي، فثبِّت فؤادِي، وجنِّب خُطاي طَريق الفِتَن..! سُنّيّةٌ من حَلب الشّهباء| طالبة طبّ أسنان³🦷 @DrlollittaBot 🪐

نمایش بیشتر
925
مشترکین
+324 ساعت
+127 روز
+3330 روز
آرشیو پست ها
خليلتي وصديقتي شيماء المتابعين القدماء رح يعرفوها اليوم جابت بيبي ماشاء الله 💫

⁣👀👀.

على سبيل السعادة اليوم أصبحت خالة من رحم الصداقة!🥹

اليوم، تبتسمُ لنا الطّرقات.. تنصهرُ كلّ لحظةٍ تجمّدت من فرطِ صقيعِ المشقّة، تذوبُ قسوة السّنين في وهجِ الوصول، وتُمسحُ آخرُ ق
+1
اليوم، تبتسمُ لنا الطّرقات.. تنصهرُ كلّ لحظةٍ تجمّدت من فرطِ صقيعِ المشقّة، تذوبُ قسوة السّنين في وهجِ الوصول، وتُمسحُ آخرُ قطرةِ عرقٍ رُسمت علىٰ جبينِ الصّمود. رسميًّا: من جمادات المختبرات إلىٰ نبض العيادات السنة الرّابعة بانتظارنا.💚🦷
الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه، لك اللهم كل الفضل على ما مضى، وبك نستعين على ما هو آتٍ..
د.لُجين محمّد..

في خبر مخبيته عليكم من أول مادة تقديم أنه ترفعت رابعة والحمد لله مالي قادرة أصبر لأجهز منشور

6/6✅ الحمد لله حمدًا كثيرًا💚💚💚

راجع من امتحان أخد كل طاقتك بس مافي وقت للانهيار لانو بكرة عندك امتحان تاني..🚶🏻‍♀

أعوذ بك يا الله من كثرة التفكير و قلة الحيلة و أعوذ بك من ضيق في الصدر لا يزول ومن هم يثقل القلب ولا يقال و أعوذ من حيرة الطريق وضعف الصبر..

5/6✅ الحمد لله ❤️‍🩹

ساعة استجابة تنسوش أهلنا في غزة وسوريا وفلسطين وجميع المسلمين من دعواتكم 💚 وادعوا للمجاهدين في فلسطين وسوريا💚 واسألوا اللّٰه لولاة أمورنا الرّشاد والحكمة والثّبات على الحقّ من الإسلام، وأن يجعل بلدنا بلدًا آمنًا مطمئنًا وسائر بلاد المسلمين..💚
وضموني بين دعواتكم لطفًا ❤️‍🩹

أنا والمتة فرطنا..🚶🏻‍♀

4/6✅ الحمد لله ❤️‍🩹

يا مِثلَنا لاجئًا، يا مِثلَنا تَعِبًا صَلَّى عَلَيكَ اللهُ، يا مُعلِّمَ الصَّبرِ ..ﷺ♡

‏إنسان مُؤمِن مُحبّ، فاقِد، مُتألِّم، مسلوبٌ مِنهُ قلبه، يحاول إكمَال المسير، لا نجاة لهُ إلّا بطلبِ المعيّة، والمُستقر الآمن!

- حاجتي ياربّ سُقني لها وسُقها إليّ.

إذا أجاد الطفل الصغير الغناء والرقص فتلك ليست "موهبة" بل "سوء التربية" يتحمل والداه الإثم كاملاً .‼️

ليس شرطاً أن ترى خطوات الفرج يد اللهِ تعمل في الخفاء ! ما كان فتية الكهف يتخيلون أن الفرج سيكون على هيئة نوم !

لأكون صريحًا معك.. لن يَحمِلَ أحد حِملَك كما أنت، لن يأخذ بِيَدِك مثل يَدَك، لن تُكمل الطّريق وأنت تنتظر، لن يُنجز قائمة مهامك غيرك، قد تجد في المسير مُربّيًا، شيخًا، مُعلّمًا، رفيق درب، لكنّ الغرس الخَفِيّ عليك، والمسؤوليّة لديك، والجهد مطلوب منك، فاشتَدّ.
أ.قصيّ عاصم العسيلي.

يُصارِعُ المرءُ نفسَهُ، وشيطانَهُ، وحُزنهُ، وفشلَهُ؛ فيهزمُهم تارةً، ويَهزمونَهُ تارة، ويستشعرُ لُطفَ الله في كلِّ مرَّةٍ، ويأمَلُ ألّا يَمَلَّ من المُحاولة.