قُـــــ𝑨𝒑𝒓𝒊𝒍ــــمًـــࢪ 🌙
رفتن به کانال در Telegram
╔• WELCOME •╗ ┄─━━◉━━─┄ •┊اقتباسات 📖 - هنا بيتي و ملجئي ، -هنا جميع مشاعري المكبوته 🕊️ لنـشـر كـل مـايـروق لي🍀🪔 الاشياء تنتهي لكن الذكريات تدوم للأبد🔐 Things end but memories Iast forever
نمایش بیشتر1 205
مشترکین
-324 ساعت
-97 روز
-3930 روز
آرشیو پست ها
أخشى أن أحبك كثيرًا فأفقدك وأتألم. أخشى ألا أحبك فأضيع فرصة الحب وأندم. أعيش معك في حالة من عدم التوازن منذ أن عرفتك. حياتي تسير بسلاسة إلا قلبي الذي تحكمه الفوضى. لكنني أخشى دائمًا النهايات لأنني اعتدت على فقدان كل ما أحب. أرجوك، قل لي كيف أحبك دون ألم، وكيف لا أحبك دون ندم.
⛓️🖤⛓️
سألوني هل هناك حب بدون لقاء *
* فأجبت الحب دون لقاء هو العشق فعندما تعشق، ليس بالضروري أن تعشق من تراه عيناك بل اعشق من يراه قلبك فالعين ترى الكثير، ولكن القلب يرى نقاء الروح ♥️⛓️
💔⋱‿❅𝑴𝒂𝒓𝒘𝒂 ❥ ✿ ┈┈••✦❀●❀✦••┈┈ أغرّك أنّ قلبي أزرقْ ؟! وأني أعزف الوَرد كل يوم سِحراً ورَونقْ ! تَبدو على مَلامحي زُهور المحبّة وتَسطع شمس روحي بكل مأزقْ ! أغرّك انّ الحَرف مِنّي يُعانق البيْرقْ ويكتب للحُــب جُماناً لا يا سيّدي ,فلتَقرأ ما خلْف المَشرق ْ إنّي أعاني ما يَفوق الصّمت وتسْكُنني غُربة بِها أغـرَقْ ! ✿════🌸════✿
- كُنت أرغب في الحَديث طويلًا، ولكننَي في نهاية المطاف أدركت بأن لا شيء يستَحق أن اتحدث عَنه، أخترت أن أصمُت وأستمع إلى ألموسيقى ☺️
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
