fa
Feedback
قُـــــ𝑨𝒑𝒓𝒊𝒍ــــمًـــࢪ 🌙

قُـــــ𝑨𝒑𝒓𝒊𝒍ــــمًـــࢪ 🌙

رفتن به کانال در Telegram

╔• WELCOME •╗ ┄─━━◉━━─┄ •┊اقتباسات 📖 - هنا بيتي و ملجئي ، -هنا جميع مشاعري المكبوته 🕊️ لنـشـر كـل مـايـروق لي🍀🪔 ‏الاشياء تنتهي لكن الذكريات تدوم للأبد🔐 Things end but memories Iast forever

نمایش بیشتر
1 209
مشترکین
-124 ساعت
-97 روز
-3430 روز
آرشیو پست ها
‏ قرات في كتاب اسمه علاقات خطرة فيه اقتباس يقول " الشخص الذي تحبه لا يحمل لك أي مشاعر حقيقية كل ما تراه في عينيه ما هو إلا إن
قرات في كتاب اسمه علاقات خطرة فيه اقتباس يقول " الشخص الذي تحبه لا يحمل لك أي مشاعر حقيقية كل ما تراه في عينيه ما هو إلا إنعكاس لمشاعرك أنت "

" حسبـي اللَّـه الـذي لا إلـه إلا هـو القـادر على كـل شـيء وكـل شـيء عندهُ بمقـدار عـالم الغيـب والشهـادة العـزيز المتعـال ال
" حسبـي اللَّـه الـذي لا إلـه إلا هـو القـادر على كـل شـيء وكـل شـيء عندهُ بمقـدار عـالم الغيـب والشهـادة العـزيز المتعـال اللـهم قـدر لي الخيـر حيـث كـان وارضنـي بـه...🤍"

اللهم امين يارب العالمين 🌿🕊️🌸

امي الحياة وسيدة قلبي 👑♥️🔒

" ويشهـد اللَّـه بأننـا نفيض بالطيبـة وحـب الخـير للجميـع فأبعـدنا يـا رب عـن كـل مـن يـريد بنـا السـوء ولا يشبهنـا..🖤"
" ويشهـد اللَّـه بأننـا نفيض بالطيبـة وحـب الخـير للجميـع فأبعـدنا يـا رب عـن كـل مـن يـريد بنـا السـوء ولا يشبهنـا..🖤"

رضاك لا يدخلني الجنة ليس من الضروري أن نعجب أحداً المهم أننا معجبون بأنفسنا ولم أرفس رحم أمي لأني كنت مستعجلا على الخروج للدنيا كي أطوف وأسعى لأرضيك وإذا وقفت أمام الجليل فإنه سيسألني أسئلة كثيرة ولكنه لن يسألني عن رضاك !

وطني امي 🖤🌸
وطني امي 🖤🌸

"تستطيع التأسف مئات المرات بالقدر الذي يناسبك، لكن لا تستطيع أن تعيد كل شيء مثلما كان"📬🕊️ ┄─━━◉━━─┄ ┄─━━◉━━─┄
"تستطيع التأسف مئات المرات بالقدر الذي يناسبك، لكن لا تستطيع أن تعيد كل شيء مثلما كان"📬🕊️
┄─━━◉━━─┄ ┄─━━◉━━─┄

"تستطيع التأسف مئات المرات بالقدر الذي يناسبك، لكن لا تستطيع أن تعيد كل شيء مثلما كان"

صباح الخير لمن يزرعون الورد في حدائق الروح
بمرورهم ،، لمن يبدلون الألم أمل ،، ويعيدون الابتسامة بكلمة صادقة ناطقة بالحب والحنان ،، صباح الخير لكل أمنية ترفرف بصدور كم صباح الحب والفرح القلوبكم الطيبة


إلى أمي قرة عيني ملاذي في الحياة يا حلوة الأيام يامن تحتك جنة عرضها السماوات والأرض يا صاحبة الدعاء الخفي ويا مكملة الأحلام يا من بك يستنير دربي وبرضاك تُزهر حياتي وبنصيحتك يستقيم طريقي حبيبتي لا انت صديقة ولا أخت أجمل من الأثنين اخذتي جمال الصداقة وحب الأخت فعندك يسقط كل شيء ويصبح بلا معنى يا نبض القلب والأفراح ، فيك الأمان ، والأحلام الوضاح ، يا من بصوتك ينشرح الصباح والأرواح يا نجمتي على سماء الظلام يا من بعدك كالليل المعتم وليالي الشتاء المملة الطويلة وقربك كالنسمة على روحي يا من تهون عليه ثقل الأيام وتسهر معي والناس نيام يا صاحبة القلب الحنون والنبع الصافي يا صاحبة الكلم الطيب والنصيحة المرشده اسأل الله ان يمد بعمري وأعوضك ولو جزء بسيط من احدى دعواتك فلا شيء يوفي حقك أمي الغالية حفظك الله ورعاك وادام عليك الصحة والعافية وان يطيل في عمرك واسأل الله ان يفرج كربك ويريح قلبك من كل هم وغم حفظك الله وحفظ جميع امهاتنا

وَكأڼ اݪقمݛ لايمتݪك بډراً إلا مِڼ خݪفِ ڼافِذة أڼوثتِها.

مالوك انـه لغيره 🥹♥♥🫶🏻.

پیام صوتی00:37

...
" مـا الـذي ستشعـرُ بـهِ حينمـا تعلـمُ أنَّ شخصـاً مـا، غريبـاً، كتـبَ فيكَ عِـدَّة أسطـرٌ؛ لأنـكَ بـدوتَّ لـهُ بديعـاً في لحظـةٍ مُعيّنـة؟!..✍️