fa
Feedback
الســُهاد

الســُهاد

رفتن به کانال در Telegram

It's hard to get my attention. @BIBIRlB

نمایش بیشتر
1 695
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-67 روز
-3230 روز
آرشیو پست ها
كلشي جذبه حتى هذا الون لابيض بالعرس ماكمت احبه كلشي جذبه اهلي جذبه هيَ جذبه الموت والنار لحجوهن ذني نعمه حتى ذني خطوط اديه يج
كلشي جذبه حتى هذا الون لابيض بالعرس ماكمت احبه كلشي جذبه اهلي جذبه هيَ جذبه الموت والنار لحجوهن ذني نعمه حتى ذني خطوط اديه يجوز جاهل شخبط بسمار بيه حتى وجهي يضحك بوجه المرايه يجوز واحد كاعد ويضحك عليه حته من كتلج احبج جانت الكلمه فراشه وطارت من جفوف اديه.

اني من كد ماحنين انطي للحايط جكاره ونكعد نسولف عليج.

غِبتُم فَماليَ من أُنسٍ لغَيبَتِكم سوَى التّعلّلِ بالتّذكارِ وَالأمَلِ أحتالُ في النَّومِ كَي ألقَى خيالكمُ إنَّ المُحِبَّ لمُحتاجٌ إلى الحِيَلِ!.

اني وصورتك يوميه نسهر نتنافس مو الي يصفن أكثر كلشي بعيني يصغر جاي احس بيه بس عمري وفراغك جاي يكبر تخيل من كلتلي بدونك اكدر كطعت الدم عله شريان لابهر لو تحسب اذية العدل والمات وغلاتك من رحت اذيتني أكثر رغم كلشي وبعدك عندي تسوه دنيه بعدك عندي غالي قضية افراكك اكبر من خيالي حليت بعيني غيرك بعدك هواي بس بعدك ولاواحد حلالي متوهم رسمتك حلم ع الماي وردت ضل عمر وروج عالي ادور راحتك جنت عله نيتي ولاأستغرب الكاه بأذيتي شايل همك وماعفتك تروح شلون تعؤفني وشايل خطيتي؟ وذكرى ذكرى من هتمامك للذيه من أول نظره الك لاخر وصيه وحأرب ذكرياتي واني انسان نقطة ضعفه ذاكرته القويه وذا راجعلي تسأل ع الذيه التمنيته وأكثر صار بييه عفتني بليل يشبه كلبك هوايي اسود وبثكل وجهك عليه وبعد بعد قصتنه والعشناه سويه نهينها نهاية مسرحيه نزلنه ستاره وطلعت الناس وطلع يضحك الضالم وضحيه.

4:14

متى يزول هذا الارهاق، وماذا جنت الروح من هذا الضلام متى تبتسم، اتعلم كانت رساله بسيطه من كلمات بسيطه تجعلني سعيد طوال اليوم ابتسم اتناشقُ فرحاً، ومنذُ رحيلك وانا ابتسم فقط في شفاهي حتى لا يضهرُ ذالك الحزن التعيس الذي يقتلُ حوافري، حتى اهلي استنزفتُ معهم تلكَ الجلسات والحاديث حتى جدرانَ بيتي وتلكَ المنطقه التي احببتها من اجلك تركتها وذهبتَ وكنَ بي قاتلً هارباً من من مأواه، مالذي جنيته حتى اكون في هذهِ الساعه جالس على قدميِ وانا اشكو همي لمن خلقنني لم استنزفُ بفراقكِ لحد حتى لايستثقلُ وجوديِ شامتا، هل ابليتُ حسناً ام سيئا، اتعلمني؟ كنتيِ مصباحن ينور طريقي كنتُ احب الحياه لوجدكِ اسعى جاهداً كي اكون خيرَ من تحلمين به كنتُ الوذ بصعاب حتى لاتغافل وجودكِ، ماذا بعد انا محبط منذُ شهور، لم أكن مذنب حتى يحصل سواً لي انا بنتضاركِ حتى اخر رمق حد شيبُ ولحد، متى ستعودين انا بلهفتي المثمره بحبي الفضيع والمستمر، انا بأنتضاركِ منذُ ذالك الحين وانا بطاقتاً سلبيه مجعرفُ البدن، عودي ايتها لايجابيه الحسناء خلقاً، انا بنتضاركِ.

'.

متى ينام لانسان من الـ كابؤس الذي عاشهُ وهوَ مستيقض حي، هل النوم لابدي ام ماذا رجاوكَ انا لأستطيع.

ربما لم انتعش حتى يغافلني النوم الأبدي انا مع صراع مستمر مع عقلي حين يتذكر الخذلان الذي حطمَ جدران روحي وجمال سنيني انا كيف ارجو ان اشرح لاأستطيع انا فقط محبط في كل يوم، رجاكَ لي كان اقربُ من دمي كيفَ ترجو على ذالك والله لاعلم كيف ترجو.

ربما لم انتعش حتى يغافلني النوم الأبدي انا مع صراع مستمر مع عقلي حين يتذكر الخذلان الذي حطمَ جدران روحي وجمال سنيني انا كيف ارجو ان اشرح لاأستطيع انا فقط محبط في كل يوم، رجاكَ لي كان اقربُ من دمي كيفَ ترجو على ذالك والله لاعلم كيف ترجو.

'.

علي ابن ابي طالب النصيب الذي لاتحارب له لن يأتي لك.

اكو شغلات تبقى سر بحياتنه مثل "مشتاقلك" للي تنكتب وتنمسح.

بس بالليل يلتم كل عتب روحي وأغنيلك أغني وعيني تبچيلك أغني وشوگي ياخذني بجدم حافي لمواويلك .

يحركوني وتضل بس ريحتي تفوح بخور من أحترك ماخلف اصخام.

وريد الناس تفهم صمتي هم بطران هوَ اني من اسولف مايفهموني.

بس عندي سؤال ماخلاني أنام شجانت راح تخسر، الدنيا لو انطتني امنيه وحده ردته؟؟؟.

بعد حين ووقت لكن كل ماكان لكَ في داخلي يزداد يكبر انا على ميراث علي لزهرته' انا رجلً ذو كلمه سأنتضر ربما بعد حين لكن انا ع قي
+1
بعد حين ووقت لكن كل ماكان لكَ في داخلي يزداد يكبر انا على ميراث علي لزهرته' انا رجلً ذو كلمه سأنتضر ربما بعد حين لكن انا ع قيد لانتضار 🤎'.

رغم اعتيادي المفرط على لأمر إلا انه يبكيني مجدداً.

_ الساعه 4:40 صباحاً انا بخيِر فقط ذاكرتِي تؤلمني.