fa
Feedback
الجيش الأزرق 𝘽𝙖𝙘 𝟮𝟬𝟮𝟲

الجيش الأزرق 𝘽𝙖𝙘 𝟮𝟬𝟮𝟲

رفتن به کانال در Telegram

قناة تعليمية تساعد طلاب البكالوريا ◾نصائح 🎗️/ملخصات 📝/دروس 📚/توجيهات 👈/تحفيز 📉/دعم 💪.

نمایش بیشتر
6 502
مشترکین
-424 ساعت
-587 روز
-42330 روز
آرشیو پست ها
sticker.webp0.18 KB

عيني دمعت ما أجمل هذا الشعور 🫶🏻🥺

اليوم انتاجيتي تحت الصفر و هاد المدة راني نتعب لذلك ندي فترة راحة تع يومين و نوليلكم 💕 اقراو مليح 💀

"لعلّ سَبيل النجاة فِي هَذهِ الأيام هو التحدُّث مع اللهِ كثيرًا - الوِتَر!"

جبتلكم تحدي 15نويم يعني العطلة يسمونا مخلصين تواريخ اكل حفظ تام الخطة مدتهالنا الاخت ندى جزاك الله خيرا ❤🫶🏻 هاهي ليكن: افضل خطة انا فادتني تحكمو تاريخ لول قع لي مقرر علينا تديروه في دائرة غير لعام وتخرجو من ليفلاش عللى حساب شحال من حدث طاح فيه وتكتبو يوم وشهر تع هداك الحدث وهدي مشي كل وحدة وحدها كل لوحدات قع مع بعض هكا غير يتحط لعام قدام عينيك تتفكري لاحداث كامل لي فلعام هداك وتبانلك كلش قدام عينيك وجامي تتلفلك جربوها اني متأكدة بلي رح نلقاو نتيجة بيها ❤ كل يوم خصكم تحفظوا 6ولا 8 تواريخ حسب المقدور الامهم فالعطلة يسمونا تورايخ ماكلينهم بحول الله ♥

تواااريخ تواريخ لي عندوا خطة محكمة يتفضل يفيدينا كيلاش راه يحفظ تواريخ + يترسخوا في ذهنو بشرط خكة محكمة

زوج قطوطا رح تقوم بيناتهم حرب، القنوات الدينية :
+1
زوج قطوطا رح تقوم بيناتهم حرب، القنوات الدينية :

يحي راح تريسيتي🥴🥴 هدى زعما لي قلت نقرى وبلا بلا ههههه

لي كيب صحا فطوركم ❤🫶🏻✨ هيا درك جلسة من 20:30_22:00 حاولوا ديروها لغات انجليزية او فرنسية

السلام عليكم لي كيب 💙 لدينا جلسة اخرى من 16:00____18:00 💙لاتنسوا الذكر والقرآن 💙 دعولي معكم ❤🫶🏻

لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ ، وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ ، اللَّهُ أَكْبَرُ كَبِيرًا ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ كَثِيرًا سُبْحَانَ اللَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ ، لَا حَوْلَ وَلَا قُوَّةَ إِلَّا بِاللَّهِ الْعَزِيزِ الْحَكِيمِ اللَّهُمَّ اغْفِرْ لِي وَارْحَمْنِي ، وَاهْدِنِي وَارْزُقْنِي.

الجلسة الطويلة القادمة على الابواب ☠️☠️ من 10:00__12:30 تشجعواا

ويااا سلاام خلصنا الجلسة الولى الطويلة ♥ بدنا اسرتاحة ثم نكمل 🫶🏻♥ اجتهدوا كافكم نوما ☠️☠️

sticker.webp0.14 KB

خوتيييي السلام عليكم توحشتكم الله يبارك راكم مزهيين الحالة ✨ نوضواا للدراسة بركاكم من الكسل هيا صلوا ركعاين دعيو والحوا في الدعاء كثروا من الاستغفار اقراو مصحف حطوهم جنبكم 👌🏻 وهيا نبدا فالجلسة الاولى بنفس الخطة 50/10 ومتقولوليش كيفاش نديروا وصباة يا اختي يا اخي باينة تصلي تحط كامل وش كاين فيدك تنوض تصلي ترجع تقرى هيا ياا ابطااال ❤نحن لهاا ❤ من 5:00_7:00 بالطبع استراحة 10د كل 50د كي مالفسن نخدموا بالخطة 👌🏻 تذكروا دوما "وان ليس للانسان الا ماسعى" لس يتعب ينال ♥👌🏻🫶🏻

راحت الكونيكسيون 🙂 مهم خاوتي زيدو شوية و نروحو نتهجدو

نهاية الجلسة الثانية، راحة 10 دقاءق

ربما هي ليلة القدر… التي لا تُرى بالعين، بل تُبصر بالقلب. ليلة لا نعرفها، لكنّها تعرفنا، تختبئ خلف ستار التردد، وتكشف نفسها لمن أدرك أن الرجاء بابٌ لا يُغلق. ربما هي الليلة التي تُبدّل فيها الأقدار بصمت، وتُمسَح فيها الذنوب بندى العفو، وتُكتب فيها بدايات لا نعلم عنها شيئاً بعد. فقل: اللهم إنك عفوّ تحب العفو، فاعفُ عنّا… ربما هذه الليلة هي البداية. _ سوزان الضحيك

بداية الجلسة الثانية 2:10—— 3:10 بالتوفيق