fa
Feedback
مُرتَضــٰـى || ٢٠٠٢

مُرتَضــٰـى || ٢٠٠٢

رفتن به کانال در Telegram

فكر وياي يجوز نوصل لنتيجه @r7_r6149BOT

نمایش بیشتر
283
مشترکین
-324 ساعت
-37 روز
+530 روز
آرشیو پست ها
عيد مُبارك وكل عام وانتم بخير، 🤍✨

ما تجين هذا عيد الله يحلوه عندي يكمل من تجين.. انا راح انتضر هسه وباجر وكومه سنين بلكي يا حلوه تجين!

أحبك لـ ذكائك الرائع، لي تطلعاتك الأدبية، لدلالكِ غير المقصود، أحبك لأنك ترتابين في شيء ما !. أحب فيك ما هو إيضا في الخيال، الموهبة اللغوية، الذوق، الحدس ومجموعة من الأشياء الأخرى.

Repost from N/a
🌱🌱🌱الفنان_كريم_منصور_🌱🌱🌱مكتوب_بجناسينه_غريبين_🌱🌱M4A_128K.m4a8.51 MB

اي والله صدك احنه ماكو

- الرساله ؛ انتو ماكو

6641681077.mp34.38 MB

اول يوم عطلة، بس شو ضوجة

خلولنه لايك لهذا الحزن

Fake Love.mp31.41 MB

Fake Love.mp31.41 MB

ودعنا الحبايب، للأسف خلصت المرحلة الثالثة 💔
+1
ودعنا الحبايب، للأسف خلصت المرحلة الثالثة 💔

اصعب مشكلة... اصعب مشكلة يواجهها الإنسان اذا عالمشكلة يبدي أيتعود وأنا، بقمة وحدتي وانت مريت واشتميت فتحة باب مرقد لكيتك راحتي، وحلي، وضوه العين والباب البوجه الريح ينسد اي صح، حبيتك من بعيد لبعيد بس جانت نظرتي بوجهك ابعد جنت حاير شلون الكمر سووه ومن شفتك عرفت اصل الكمر خد ومن شفتك! تغير موعد النوم بديت اسهر، واحن، واشتاك، وابرد واغار وترجف ايدي، وابجي مرات واشوفك وارتبك، وابنيك وانهد مجرد حُب، كسر كل القوانين وخرج عن سيطرة كلبي، وتمرد وعلى حكم المذاهب، والتقاليد احبك، يالعيونك مالهن حد أحبك.. أحبك أكثر من العني يحجون واكبر من صراع الروج والسد واكثر من حجم تقصيري وياك من تشتاقلي ويتأخر الرد احبك، لكن شكد، مادري بس هاا! مو حلوة من احبك واعرف شكد

هوة ليش ما يصعد درجات السعي وينجحنة، مالها داعي الذلة هاي

- دواء الإنسان إخوته -
- دواء الإنسان إخوته -