fa
Feedback
لَنْا¹¹

لَنْا¹¹

رفتن به کانال در Telegram

نمایش بیشتر
891
مشترکین
-124 ساعت
-47 روز
-1230 روز
آرشیو پست ها
في بحر عينيك هامت كُلُّ أشواقي يارّبة الحُسن هل تنوينَ إغراقِي؟

‌‎سَألتُ القَلبَ عن حُبٍ صادِقٍ فَقالَ لا تَلتَفِت لِغَيرِ مَن يَهوى بِلا عِلَلِ تَمَسَّك بِمَن يُحبُكَ بِلا سَبَبٍ فَإِنَّ الحُبَّ الحَقِيقيَّ في الدُنيا قَليلُ

أتدري كم ذكرتك في صلاتي؟ وما بين الصلاةِ إلى الصلاة وفي صُلبِ الحديث، حديثُ نفسي ومابين الغداةِ إلى الغداة ..؟!

‏"أيامُ عُمركَ لَن يطولَ بلاؤها وغداً ستنسى كُلّ همَّ أوجعَكْ"

تساقَطَ صبري مثلَ أوراقِ خَريفٍ فلم يبقَ لي إلّا الهمومُ وأكثرا وما للحياةِ إن أضاءتْ بلحظةٍ سوى أنّها تُطفئُ الضيــاءَ لتقهرا

نسألكم الدُعاء 🙏

قَد كان حقلك بالأشعار يُزهِرُ بي واليوم نحلك في الأعماق يلسعني

‌‎"ومَكثتُ حين لقائها مُتسائلًا هل يقدرُ الشعراءُ وصف كمالها؟ فَتَبَسّمَتْ بخجلةٍ من نظرتي فكانت البسمات لي كجوابها ببسمةٍ قد أثبتت ليَّ عجزهُم فكيفَ باستِحضارِ كلّ خصالها سُبحان من سوّى الجَمال بوجهِهَا وتقاسم الباقون ثُلثَ جمالِها.."

"كُلّ النّساءِ أمامَ حُسنكِ صُورَةٌ وجَمَالكِ الأصلُ الأصيلُ الأصدَقُ"

‏"إنّها لا تُعوّضُ ولا تكرّر ولا تُقَارن ولا تُستبدَل..!"

﴿ قالَ لا تَخافا إِنَّني مَعَكُما أَسمَعُ وَأَرى ﴾.

‏"عيناكِ شَمْسٌ أسْتطيبُ بِطَرْفِها مِنْ حُسْنِها قلبي يَطيبُ .. وَيَبْرَأُُ"

"لا تحزني يا مُنى الدُّنيا وزينَتَها فإنْ حَزِنْتِ فهَلْ في الكَونِ مُبتهَجُ؟"

يداعبُ الروحَ في الأحلامِ أحبابٌ غابوا عن العينِ لكن قطُّ ماغابوا يشتاقُ قلبي إلى لقياهُمُ دوماً والشوقُ دوماً إلى الأحبابِ غلّابُ

"وَفِيكِ قرارُ عَينِي وَإنشراحِي وَفِيكِ سكينةُ القَلب الكئيبِ وَفِيكِ هدُوء نَفسِي وارتِياحِي وَفِيكِ نهاية الوقت العصِيبِ"

‏"مَا أنت إلَّا قِطعَة مِن خافقِي تتباعَدُ الدُنيَا وأنت قريبُ"

‏"لمّا وجدتكِ صارَ الحلمُ ملكَ يدي وصرتُ أمشي عزيزًا فوق آهاتي كأنَّ أمّي دَعت لي فاستُجيبَ لها أنّي بغيركِ لا ألقى مسرّاتي"

"وهَذَا اللّيلُ أوسَعَني حَنينًا فَمَزّقَ ما تَبَقّى مِن ثَبَاتِي تَلُوحُ الذّكرَياتُ بِكُلّ دَربٍ لِأَهرُبَ مِن شَتَاتِي لِلشّتاتِ ومَا بٍي غيرُ شوقٍ لا يُداوى وبَعضُ الشّوقِ أَشبَهُ بِالمَمَاتِ.."

‌‎خُذْ عُيُوْنِيْ ثُمَّ شَاهِدْ مَنْزِلَكْ بَيْنَ أَضْلَاعٍ : وَقَلْبٍ قَدْ هَلَكْ .. يَابَدِيْعَ الْوَصْفِ فِي دُنْيَا الْهَوَىٰ كَيْفَ هَذَا الْبُعْدُ عَنِّي أَشْغَلَكْ

‏"فداكَ القلبُ لا تحزن لشيءٍ لأنّك إن حزنتَ فأنتَ مــنّي ولا تُسبل دُمـوعـكَ كـلَّ حيـنٍ وخُذ دَمعي وخُذ إن شئتَ عيني"