fa
Feedback
رُبما اليوم

رُبما اليوم

رفتن به کانال در Telegram
618
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-17 روز
-630 روز
آرشیو پست ها
وفجأة تصفن وتكول يارب ماعرف شكول بس دير بالك عليه

بسم الله وصلى الله على محمد واله وافوض امري الى الله ان الله بصير بالعباد ، فوقاه الله سيئات مامكرو ، لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين فستجبنا له ونجيناه من الغم وكذلك ننجي المؤمنين .

sticker.webp0.00 KB

الأمرُ أشبة باللاشيء ‏أنا لستُ حزيناً ولست سعيداً ‏لستُ متعكر المزاج أو يانساً ‏أشعر أني بحاجة ماسة للذهاب إلى مكان مجهول ‏وإلى صمت لا حديث بعده أنا مُرتاح بطريقة مُتعِبة ‏ضائع بطريقة مُرتبة ‏مُنهزْم بطريقة مختلفة ‏أنا حائرٌ بتيقن

sticker.webp0.00 KB

سيعودون، بعد أن يعرفوك حقًا ويدركوا قيمتك ، وتُبدِي لهم الأيام من أنت ، أنت الذي ترفّعت بصمت ، وحفظت المودة ، ولم تفجر بالخصومة وعاملتهم بنُبل أخلاقك لا بدناءة أفعالهم ، سيعودون، لكن حينها .. لن تعود أنت كما كنت ، ولا تريد شيئًا إلا أن يكونوا بخير ، لكن بعيدًا عنك ؟

sticker.webp0.00 KB

اني اغار فليت الناس ما خلقوا او أنهم خلقو من غير اجافن إذا لم يروك فصوت منك يسحرهم ياليتهم خلقوا من غير اذانِ

sticker.webp0.00 KB

الهواجيس متعبه 💔🦦

4:00

sticker.webp0.00 KB

أنا ... من أنا؟ وكيف وجدتُ في عالم ليس لي؟عالم يعيش فيه الجميع أحلامهم، بينما أتعثر أنا في كوابيسي. أراهم يضحكون وكأن الحياة صممت من أجلهم، فيما أنا أبحث عن مبرر واحد لأتنفس، فلا أجد سوى فراغ يصفعني كلما مددت يدي إليه. لقد خلق هذا العالم ليمنح الآخرين أجنحة، بينما خُلقتُ أنا بلا سماء، بلا أفق، بلا حتى أرض آمنة أضع عليها قدمي. أعيش غريباً حتى عن ذاتي، وكأني ضيف ثقيل على حياة لم تدعني إليها. كل شيء هنا يخص سواي: الضحكات الأمنيات، وحتى تفاصيل النهار. أما أنا، فلا نصيب لي سوى الظل، وسوى مقعد بارد في آخر الصف. كم حاولت أن أكون مثلهم، أن أتذوق حلاوة الانتماء، لكن طعم . الأشياء في فمي مرّ دائماً . وكأن العالم قد أقسم أن يبقى غريباً علي، وأن يرفض احتضاني مهما طرقت أبوابه. أنا لا أعيش حياتي، بل أتفرج عليها من وراء زجاج سميك، أرى ولا ألمس أسمع ولا أشارك أحيا ولا أعيش. أقسى ما في الأمر أني لا أملك جواباً واحداً : لماذا أنا؟ لماذا هذه الغربة التي لا تنتهي؟ لماذا هذا القلب الذي يشيخ من الألم فيما الآخرون يزهرون؟ لقد كثرت الأسئلة في داخلي حتى صارت سجناً، وامتلأ الصمت حولي حتى صرت غريباً في وطن لا يعرفني. أنا لست إلا صدى صدى الصوت لم يُولد، لروح لم تجد مأواها. أعيش بين وجوه تمضي نحو أحلامها بخطى واثقة، بينما أجر نفسي جرا، كأنني أنفى من يوم إلى آخر. في هذا العالم، أنا الغريب الأبدي. لا أرض تسعني، لا قلب يفهمني، ولا حياة تنتظرني. أنا سؤال لم يجد جواباً، وجُرح لم يعرف شفاء، وغربةً تُقيم في عروقي كأنها قدري الذي لا فكاك منه

sticker.webp0.00 KB

بسناسل ردت أجرك ما نجريت وبخيط العناَكب غِيري جراك ورَهمتو چن حواجب فُوك الَعيون رغُم للضلمه هوه هواي وداك بَس ثاريها نيتك والفَحم لون أبو نية الگطن ما يرهم وياك .

sticker.webp0.00 KB

لا تكذب بمشاعرك اتجاه اي شخص عشان فتره بسيطه وتكسره…اذا انت مو كد العطاء لا تعطي من الاساس ونتهينا

sticker.webp0.00 KB

رُبما أنا لست أفضل شخص في حياتك ولكن في يوم من الإيام ستسمع اسمي وتبتسم وتقول كان مختلف عنهم جميعاً

رُبما أنا لست أفضل شخص في حياتك ولكن في يوم من الإيام ستسمع اسمي وتبتسم وتقول كان مختلف عنهم جميعاً