fa
Feedback
𝒏𝒐𝒗𝒆𝒎𝒃𝒆𝒓

𝒏𝒐𝒗𝒆𝒎𝒃𝒆𝒓

رفتن به کانال در Telegram

maybe in another universe.✨

نمایش بیشتر
860
مشترکین
+324 ساعت
+237 روز
+730 روز
آرشیو پست ها
😭😭😭✨
😭😭😭✨

تأخّرت، فتأخّرت معكَ الأغاني لكنّني سأنتظر. صنعتُ بعض الفطائر المحلّاة، والمالحة أكلتهم معاً مذاقٌ يشبه حضورَك في غيابِك، حلوٌ لأنّكَ في قلبي مالحٌ لأنّ يدي ليست في يدك.

العالم يلي بتبعتلي عالرابط و بعدها بتحظر البوت شو بتحسّوا 😃؟ كيف بدي ردّ عليكن مثلاً؟🫪

سلام، ابعتولي قنواتكن أنشرلكن ياهن مع القنوات يلي بحبّها بس خلّص دراسة😭🫶🏻 •http://t.me/SY8Bot?start=10iiRReRiw

عَزيزي صاحب الضِحكة الأعظم، زُرتني الليلة في الحـلم لذلك فـإنّ هذا الصباح الدافئ سـيستحقّ بجدارة أنّ يكونَ صباح الخير جدّاً ✨

إنّ تعاستنا ماهي إلا نتيجة إسرافنا في التفكير بالسعادة
‏أنطون تشيخوف

"لقد جعلني شُجاعاً، لن أنسى أبداً بعضٌ ممّا قاله لي. أخبرني بأنّ الحياة ليست بنُزهة سهلة، ولكنّنا نجد العزاء في الدّين والفن والحُبّ الذي نعطيه لبعضنا. وكان دائماً ما يكرّر لي قائلاً : الخطيئة الوحيدة في الحياة هي أن نتسبّب في معاناة الآخرين" - القائد "سكيبيو" متحدّثاً عن القدّيس "كايوس" في مسرحية "كاليغولا" لألبير كامو

‏"وقد قال باسكال هذا بعبارات تشبه هذه: الإنسان دودة وبطل؛ الإنسان قذارة وجمال؛ الإنسان كائن مزدوج، مزدوج بشكل مأساويّ، إنّه خلاصة العيوب وخلاصة الكمال" _خواكين سولير سيرانو، في العمق

صباح الخير: سَتبقى المُعاناة ضَروريّة حتّى تُدرك أنّها لَيست ضَروريّة. ‏

12:12

انضمّوا لعند أحمدنا😆🫶🏻 https://t.me/ii_a_e

ما إلي قلب احذف هدول يلي اتفاعلتوا عليهن😭🤣🤣

يلا🤣

اهلاً ياقلب🥹 نزليني بقا🫥

شكراً شكراً أحمد🤣❤️✨

عم فكّر رجّع التفاعلات، بس تبع النجوم هاد ✨😭🤣