fa
Feedback
قنوات دينيه،اذكار،ادعيه،قران

قنوات دينيه،اذكار،ادعيه،قران

رفتن به کانال در Telegram

طيَّب الله البقـاء ، عمَّر الله الأثـر" t.me/faeee

نمایش بیشتر
5 703
مشترکین
-224 ساعت
+47 روز
+2330 روز
آرشیو پست ها
المحتوى ديني ديني .؟؟؟؟؟؟

انشرو ذي عادي .

تبادل نشر قنوات دينية فقط @BB_5bot بنشرهم هنا @eilee

الليلة الطريق من رفح للجنة مزدحم جداً بالاطفال.

𝟕: المستوى السابع.. (المعيّة) اللي الله قال فيها لنبينا "واسجد واقترب وهذي باختصار من فقد الله ماذا وجد!! ومن وجد الله ماذا فقد !! أولوياتك في الحياة تتغير تصرفاتك تتغير أخلاقك نفسها تتغير يهبك اللهُ نُوراً من نوره .. وجمال من جماله وحڪمة من حڪمته من ورحمة ومغفرة من لدنه.

𝟔.المستوى السادس: ارحنا بها يا (بلال تصلّي الفروض وتحب النوافل تحصل نفسك ما تقدر تضيّع فرصة تسجد فيها الله تحب الصلاة وخاشع فيها لأنك مدرك حالياً انك في حضرة الله وفي ڪنف الله وفي رعاية الله.

𝟓_المستوى الخامس: (المناجاة) ڪل ما تقع في مشڪلة أو يحصلك حاجة يتملڪك حالة الشڪوى الله والدعاء وطلب العون وأحيانا التيسير في الأمر قبل هالشي ڪنت تصلي وانت معتقد ان الصلاة الله لأنه فرضها وتڪتشف وقتها انك تصلي لأنك انت اللي محتاجها وانت اللي تجري على الفرصة اللي تقربك من ربك.

𝟒_المستوى الرابع: .. (التعوّد) الصلاة أصبحت عادة وصرت تصليها بدون تفكير ولا تدبير ولا قرار أول حاجة تفڪر فيها تلقائياً : أنا صليت العصر ؟ طيب وش الصلاة اللي فاتتني؟ وقبل ما تطلع من البيت تتوضّى وكُل ما يبطل وضوئك تتوضى في أسرع وقت عشان تڪون جاهز دايماً للصلاة .

3_ المستوى الثالث : (اسقاط الفريضة) بدأت تتخلّص من مُرائآتك وبدأت تشوف ان الصلاة أصبحت مسؤولية عليك وبتسأل عليها ، ودايما في بالك (فويل للمصلين الذين هم عن صلاتهم ساهون )وانت ماتبي تڪون من الناس المذڪورين بالايه ف تصلّي عشان تُسقط الفريضة حتى لو مو مركز ولا تعبان ولا مستعجل ويجي الشيطان يقولك هذي صلاة ؟ انت راضي عن نفسك ؟ .. الغزالي يقولك : صلّ.. طالما أرڪان الصلاة صحيحة وأترك قبولها من عدمه على الله.